تحميل Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر
إذا كان لديك بلوستاكس مثبتًا بالفعل ، فانقر فوق "فتح" في نافذة المتصفح المنبثقة
فتح Brawl Stars في BlueStacks

إلعب Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر

إلعب Brawl Stars  على جهاز الكمبيوتر
Supercell
الإثارة
4.6/5 ( 743669 )

آخر تحديث December 21, 2018

تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق

عنف خيالي

الآن يمكننا خوض المعركة كفريق

استطاعت أحدث لعبة فيديو ناجحة من Supercell إعادة اكتشاف مواهب اللاعبين في اللعب الجماعي. إلعب Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر الشخصي وماك لتتعاون مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في فرق 3 ضد 3 لمعارك قتالية حامية.
لعبة Brawl Stars هي لعبة معارك جماعية متدرجة ومليئة بالكثير من الصخب والشخصيات المجنونة التي ستقابلها وتقوم بفتحها. يمكنك الاختيار من بين طرق لعب متعددة للوصول إلى أسلوب اللعب الذي تستمتع به حتى تنطلق إلى المدينة وأنت تفجر وتضرب كل ما يقف في طريقك إلى الثروات. كل معركة تتميز بمكافأة هائلة تنتظر أن يفوز بها شخص ما، ولكن أفضل ما في هذه اللعبة هو عند الاقتراب من تكسير الخزينة. لعب Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع بلوستاكس 4 لتسيطر على العالم وتفوز بالثروات الرائعة.

إلعب Brawl Stars  على جهاز الكمبيوتر 1

زيادة القوة

لماذا تلعب Brawl Stars على بلوستاكس؟

اقرأ عن القوة الزائدة الخاصة المتاحة لالفاتحون Brawl Starsعند استخدام بلوستاكس 4

تخطيط المفاتيح

تعلم كيفية تحسين مهاراتك في الألعاب باستخدام لوحة مفاتيح خاصة

متعدد المثيل

إلعب بحسابات متعددة

إكسب نقاط بلوستاكس

إلعب Brawl Stars، استرد نقاطك واربح المكافآت

ما أفضل خريطة مفاتيح لهذه اللعبة؟

Play Modern Combat 5: Blackout on pc

Brawl Stars هي لعبة تجسد الفكرة التي وضعها بلوستاكس في تطوير عناصر تحكم لوحة المفاتيح التي تبدو بديهية وسريعة الاستجابة.

تم تصميم عناصر التحكم الافتراضية التي تشحنها بلوستاكس للعبة من قبل لاعبين مثلك بعد أيام من الاختبار والتحسين.

في حالة شعورك بأن عناصر التحكم لا تناسب ذوقك ، يمكنك إعداد عناصر التحكم الشخصية بسهولة ، وتشغيل اللعبة بالطريقة التي تريدها بالضبط.

What are XPacks?

إلعب Brawl Stars  على جهاز الكمبيوتر 2
Item This XPack
Optimized graphics, speed, and performance
تخطيط المفاتيح
Battle Royale Mode
Skin
Background
Custom Content

كيف تلعب وتبث مباشر

كيف تلعب Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر

  • 1 تثبيت بلوستاكس وتشغيل المثبت
  • 2 إكمال الإعداد لمرة واحدة
  • 3 Brawl Stars انتقل إلى شريط البحث في الزاوية العلوية اليمنى وابحث عنهBrawl Stars
  • 4 انقر على الرمز ، ثم انقر على التثبيت على شاشة جوجل بلاي.
  • 5 بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوقBrawl Stars الرمز في علامة التبويب تطبيقات
  • 6 لقد انتهيت! استمتع باللعبBrawl Stars على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة Brawl Stars تدور حول معركة من أشد المعارك يتصارع أطرافها على خزائن معبأة بالجواهر والثروات. لا تخوض معركة مع فريق ضعيف عندما يكون لديك تطبيق بلوستاكس المجاني إلى جانبك. يتوفر مشغل بلوستاكس 4 الجديد والمحسن لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك، وهو أفضل طريقة لتشغيل ألعابك المفضلة التي تعمل بنظام أندرويد مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بلوستاكس ليس مجرد وسيلة أكثر ملاءمة وإثارة للعب ألعاب الفيديو المفضلة لديك، بل أكثر من ذلك فهو يأتي مع الكثير من الميزات والفوائد التي تجعل كل معركة أسهل للفوز بها. شاهد كيف يتقدم بطلك في الترتيب بسهولة بفضل ميزة بلوستاكس الحصرية.

اجعل العالم يشاهد المقاتل الأعنف

فلتجعل العالم يستمتع بمشاهدتك عندما تقوم ببث مهارتك وقوتك بينما تلعب Brawl Stars مع بلوستاكس 4 الجديد والمطور. يمنحك المشغل المجاني الجديد فرصة تشغيل ألعابك المفضلة على جهاز الكمبيوتر، كما أنه مزود بالعديد من الميزات الجديدة، مثل عناصر التحكم في بث ألعاب الفيديو بنقرة واحدة ليرى العالم كيف تبطش بأعدائك. بإعطائك إمكانية التحكم في البث بنقرة واحدة، استطاع بلوستاكس الآن من جعل بث ألعاب الفيديو متاح للجميع، بغض النظر عن مستوى المهارة أو الخبرة. قم ببث Brawl Stars إلى شبكات ضخمة مثل فيسبوك لايف وتويتش لتشارك بعض المهارات والحيل الرائعة، ولتقابل بعض الأشخاص الموهوبين أمثالك، والبدء في تكوين شبكة متابعين لك على الإنترنت. ابدأ بث لعبة Brawl Stars اليوم مع مشغل بلوستاكس 4 المجاني.

المزيد من الألعاب من هذا المطور

حمل بلوستاكس  

Brawl Stars

Supercell...
تحميل

Play Brawl Stars on PC Download Brawl Stars on PC

Game Screenshots and videos:

Play Brawl Stars on PC

Play Brawl Stars on PC 16
Supercell
Action
4.7/5 ( 8265 )
Last Update June 28, 2018
Team-Based Battles Just Got Real

The newest hit video game from Supercell has reinvented the way gamers look at team play. Play Brawl Stars on PC and Mac to team up with other players from all over the world for intense 3-on-3 action.

Brawl Stars is a top-down team battle game packed with a ton of mayhem and crazy characters to meet and unlock. Choose from multiple game modes to find a play style that you enjoy and just go to town as you blast and punch your way to riches. Every battle features a massive reward that somebody has to win, but only the best of the best will even come close to cracking the safe. Play Brawl Stars on your computer with BlueStacks 4 to take on the world and win awesome riches.

Play Brawl Stars on PC 17

Powerups

Why play Brawl Stars on Bluestacks?

Read about the special powerups available for Brawl Stars when using BlueStacks 4

Keymapping

Learn how to improve your gaming skills with a special keymapping!

Multi-instance

Play with Multiple Accounts using BlueStacks Multi-instance

Earn BlueStacks Points

Play Brawl Stars. Redeem your BlueStacks Points. Get rewards!

What’s the best keymap for this game?

Play Modern Combat 5: Blackout on pc

Brawl Stars is a game which exemplifies the thought BlueStacks put into developing keyboard controls that feel intuitive and responsive.

The default controls that BlueStacks ship with the game have been custom made by gamers like you after days of testing and optimization.

In case you feel that the controls don’t suit your fancy, you can set up your personal controls easily, and play the game exactly how you want to.

What are XPacks?

Play Brawl Stars on PC 18
Item This XPack
Optimized graphics, speed, and performance
Keymapping
Battle Royale Mode
Skin
Background
Custom Content

How to Play and Stream

Installing Brawl Stars on your PC is easy!

  • 1 Install BlueStacks and run the installer
  • 2 Complete one-time setup
  • 3 Brawl Stars Go to the search bar at the top-right corner and search for Brawl Stars
  • 4 Click the icon then click install on the Google Play screen.
  • 5 Once installation completes, click the Brawl Stars icon in the My Apps tab
  • 6 You're all done! Enjoy playing Brawl Stars on your PC.

Brawl Stars is all about the baddest of the bad fighting over safes packed with jewels and riches. Never go into battle with a poor team when you have the free BlueStacks app at your side. Available for both PC and Mac, the new and improved BlueStacks 4 player is the best way to play your favorite Android-powered games right on your computer. More than just a more convenient and exciting way to play your favorite video games, BlueStacks is packed with features and benefits that will make every match a bit easier to win. Watch as your brawlers climb the rankings thanks to the exclusive BlueStacks advantage.

Stream the Brawl to the Masses

Entertain the world when you stream Brawl Stars with the new and improved BlueStacks 4. The new free player gives you the chance to play your favorite mobile games on your computer, and comes with plenty of new features, like one-click video game broadcasting controls to show the world how you brawl. By giving you one-click broadcasting controls, BlueStacks has now made video game streaming accessible to everyone, regardless of skill or experience level. Stream Brawl Stars to huge networks like Facebook Live and Twitch.tv to share some cool tips, meet some great people, and to start building your own online following. Start streaming Brawl Stars today with the free BlueStacks 4 player.

Brawl Stars

Supercell...
Download