AOTU World
AOTU World

AOTU World

الإستراتيجية | GaeaMobile

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: يونيو 28, 2021

اكتشف الحقيقة في لعبة AOTU World على جهاز الكمبيوتر

AOTU World هي لعبة إستراتيجية تم تطويرها بواسطة GaeaMobile. يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة. تغلب على الأشرار بأناقة في هذه المغامرة التكتيكية السريعة للأندرويد.

 

AOTU World هي تجربة إستراتيجية عصرية وملونة للهاتف المحمول مصممة للاعبين الشباب الذين يرغبون في ممارسة الرياضة ويبدون بمظهر جيد أثناء القيام بذلك! تميز عن العبوة – اجعل مقاتليك يرتدون عتادًا رائعًا وإكسسوارات رائعة. انغمس في هذا العالم الافتراضي الرائع وافتح الأسرار الخفية لـ AOTU World!

 

شارك في معارك مثيرة باستخدام نظام معركة اللوحة الفريد القائم على البلاط. يقرر كل مربع الإجراء التالي الخاص بك ويمكن دمج ذلك مع القدرات الخاصة للشخصية للحصول على تأثيرات مجنونة وغير متوقعة. اختر من بين عدة أبطال من فئات متعددة ، لكل منهم أسلوب هجوم خاص به ومهاراته الخاصة وشخصيته المثيرة للاهتمام.

 

هل تعتقد أنك جيد؟ أظهر مهاراتك من خلال إكمال التحدي المتمثل في تحديات الانحناء الذهني في مراحل الألغاز. افتح واستمتع بالعديد من الألعاب الخاصة فائقة المرح التي ستضع قدراتك على المحك.

 

قفز عبر الإنترنت وحارب لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في معارك حماية الأصناف النباتية المكثفة والمثيرة للقلب. انشر قواتك في تشكيلات قتالية إبداعية واستخدم التكتيكات والتضاريس للحصول على اليد العليا.

 

لا تندمج. عملية مراقبة! العب AOTU World على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks.

 

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • مثيل متعدد
  • متعدد مثيل المزامنة
  • نمط الخفيف
  • تحسينات
وحدات الماكرو
تخطي الأجزاء المملة للعبة. العب AOTU World باستخدام وحدات ماكرو والحصول على الحافة. ما عليك سوى تسجيل سلسلة من الأوامر وتنفيذها في أي لحظة.
مثيل متعدد
لماذا تقتصر لعبة واحدة على هاتفك عندما يمكنك لعب العديد منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ افتح مثيلات متعددة من AOTU World مرة واحدة باستخدام متعدد مثيل. رفع قوة حسابات مختلفة عن طريق بذل المزيد من الجهد.
متعدد مثيل المزامنة
احصل على أقصى استفادة من AOTU World باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة. العب اللعبة من حسابات مختلفة وابني إمبراطوريتك الخاصة. استخدم مزامنة متعددة مثيل لتكرار الإجراء في مثيل BlueStacks الرئيسي في جميع الحالات الأخرى.
نمط الخفيف
ابحث عن أندر الأبطال عن طريق إجراء استدعاءات متعددة في AOTU World. وأثناء وجودك فيه ، قلل من استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر باستخدام وضع المزرعة. الطحن بكفاءة. الحصول على أفضل النتائج.
  • نصوص

    يعد النصي إضافة قوية إلى عناصر التحكم الحالية في لعبة BlueStacks. الآن نفذ سلسلة من الإجراءات في AOTU World عن طريق ربطها بمفتاح واحد. استخدم \"دليل البرنامج النصي\" للإلهام.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    في انتظار أن يتم إطلاق AOTU World بلغة معينة؟ مع ميزة الترجمة في الوقت الحقيقي الجديدة كلياً ، يمكنك ترجمة اللعبة إلى أي لغة.

  • FPS عالية

    شارك أعدائك مباشرة في AOTU World باستخدام BlueStacks. تخلص من التمزق والتمزيق من خلال تمكين High FPS كما تدعمها اللعبة. كن مستعدًا دائمًا للرد فورًا في قتال عنيف.

  • تكرار نقر

    لا مزيد من التنصت إلى ما لا نهاية على شاشة هاتفك عند تشغيل AOTU World. قم بالتبديل إلى تجربة ألعاب أفضل باستخدام "الضغط المتكرر" على BlueStacks. إما أن تضغط مع الاستمرار على مفتاح معين للنقر باستمرار أو فقط انقر مرة واحدة لتنفيذ الصنبور عدد معين من المرات.

كيفية تنزيل وتشغيل AOTU World على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن AOTU World في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت AOTU World من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت AOTU World

  • انقر على أيقونة AOTU World على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

يتيح لك BlueStacks تشغيل جميع تطبيقات وألعاب Android المفضلة لديك مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. جرب أداء Android الذي لا يهزم – بلوستاكس أقوى بما يصل إلى 6 مرات من أحدث جهاز أندرويد تجاري في السوق اليوم! من خلال الاستفادة من قوة المعالجة الأولية لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، يتيح BlueStacks إمكانية اللعب بدقة عالية الدقة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمعدلات إطارات ناعمة حريرية.

هل سئمت من ضوابط اللمس غير الدقيقة وغير الدقيقة لجهازك المحمول؟ مع ميزة خريطة المفاتيح المتقدمة، احصل على تحكم كامل في اللعبة. أكمل المهام وأطلق لقطات مميتة بسهولة باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب!

أطلق العنان للمجموعات القاتلة وقم بتنفيذ تسلسلات معقدة في لعبة AOTU World على جهاز الكمبيوتر بضغطة زر. باستخدام وحدات الMacro، يمكنك تسجيل تسلسل الإدخال الخاص بك وتعيينه إلى مفتاح يمكنك الضغط عليه للتنفيذ الفوري والكمال.

يمكن أن يساعدك BlueStacks في إنشاء محتوى فيديو عالي الجودة لـ YouTube أو Twitch. ما عليك سوى الضغط على السجل لحفظ جلسة BlueStacks في ملف فيديو بتنسيق قياسي. ثم، احذف واخلق محتوى لقلبك!

ازرع بشكل أسرع واطحن بكفاءة أكبر باستخدام مثيلات متعددة. قم بتشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت وقم بالتبديل ذهابًا وإيابًا في لحظة – لا مزيد من التخزين المؤقت وإعادة التحميل!

يتطلب BlueStacks جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac بسعة 2 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الآن تطبيقات 32 بت و 64 بت المتزامنة.

انقر للتثبيت

Aotu World
Aotu World

Coming Soon

Aotu World

Strategy GaeaMobile

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Make waiting fun. Play other games. Download BlueStacks

Last Update: March 17, 2021

Uncover the Truth in Aotu World on PC

Aotu World is a Strategy game developed by GaeaMobile. BlueStacks app player is the best platform to play this Android game on your PC or Mac for an immersive gaming experience. Beat up the bad guys in style in this fast-paced tactical adventure for Android.

 

Aotu World is the trendy and colorful mobile strategy experience made for young gamers who want to kick butt and look good doing it! Stand out from the pack – deck your fighters out in awesome gear and cool accessories. Immerse yourself in this fascinating virtual world and unlock the hidden secrets of Aotu World! Take part in thrilling battles using the unique, tile-based board battle system.

 

Each tile decides your next action and this can be combined with a character’s special abilities for crazy and unpredictable effects. Choose from several heroes from multiple classes, each with their own attack styles, special skills, and interesting personality. Think you’re good? Show off your skills by completing the gauntlet of brain-bending challenges in the Puzzle Stages.

 

Unlock and enjoy a ton of super-fun special games that will put your abilities to the test. Hop online and battle other players around the world in intense, heart-pounding PvP battles. Deploy your troops in creative battle formations and use tactics and the terrain to get the upper hand. Don’t blend in; stick out! Play Aotu World on PC with BlueStacks.

 

Features

  • Macros

    Skip the boring parts of a game. Play Aotu World with Macros and get the edge. Simply record a sequence of commands and execute them at any moment.

  • Multi Instance

    Why limit to one game on your phone when you can play many on your PC? Open multiple instances of Aotu World at once with Multi-Instance. Leverage the power of different accounts by doing more.

  • Multi Instance Sync

    Get the best out of Aotu World with Multi-Instance Sync. Play the game from different accounts and build your own empire. Use Multi-instance sync to repeat the action in the main BlueStacks instance on all other instances.

  • Script

    Script is a powerful addition to the existing BlueStacks Game Controls. Now execute a series of actions in Aotu World by binding them to one key. Use the 'Script Guide' for inspiration.

How to Download and Play Aotu World on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Aotu World in the search bar at the top right corner

  • Click to install Aotu World from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Aotu World

  • Click the Aotu World icon on the home screen to start playing

Watch Video

BlueStacks lets you run all of your favorite Android apps and games right on your PC. Experience unbeatable Android performance — BlueStacks is up to 6 times more powerful than the latest commercial Android device on the market today! By leveraging the raw processing power of your PC or laptop, BlueStacks makes it possible to play in true high definition resolutions right on your computer monitor with silky smooth frame rates.

Tired of the clunky, inaccurate touch controls of your mobile device? With the Advanced Keymapping feature, gain full control of the game. Complete missions and launch deadly shots easily with your mouse, keyboard, or gamepad!

Unleash deadly combos and execute intricate sequences in Aotu World on PC with the press of a button. With Macros you can record your input sequence and assign it to a key that you can press for instant, perfect execution.

BlueStacks can help you create quality video content for YouTube or Twitch. Just hit record to save your BlueStacks session to a standard format video file. Then, cut and create to your heart’s content!

Farm faster and grind more efficiently with Multiple Instances. Have several apps running at the same time and switch back and forth in an instant — no more caching and reloading! BlueStacks requires a PC or Mac with at least 2GB of RAM. Now supports simultaneous 32- and 64-bit apps.

https://d2u1q3j7uk6p0t.cloudfront.net/DgxfQy2n1VWN-r_4dM4VUM8RZANmcilf2tHnqUPYhB7TLUkZhwcXM02inxmaI1BhkvY=w64

Be among the first to play
Aotu World on PC

Get notified when the Game launches

Discover new games everyday!

Download BlueStacks

Exclusive Gaming Content. And More.

Get the latest updates on the BlueStacks Blog.

See More
Click to Install