دليل اللعبة

State of Survival على جهاز الكمبيوتر: بناء حامية لتحمل غيبوبة نهاية العالم

على غرار أي لعبة MMO استراتيجية على متجر التطبيقات ، تحتاج قاعدتك في State of Survival إلى ترقية مستمرة. كلما ارتفع مستوى مقرك ، زاد تقدمك في اللعبة وأصبح أقوى. في دليل سابق ، بحثنا في موضوع جيش State of Survival. مع تقدم الحامية ، ستتمكن من فتح مستويات أعلى من القوات وترقية المستويات الحالية. لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي عليك التركيز عليه. يجب أن تكون على قمة الأبطال الذين تلعب معهم ، وقوة المعركة ، والزراعة ، والمزيد.

State of Survival على جهاز الكمبيوتر: بناء حامية لتحمل غيبوبة نهاية العالم

تضمن القاعدة التي تمت ترقيتها ، والتي تتعرف عليها في دليل المبتدئين لدينا ، دائمًا ما يكون لديك أفضل احتمالات القتال ضد الزومبي ، بالإضافة إلى صد أي لاعبين قد يكونون مهتمين بمواردك المكتسبة بشق الأنفس. يهدف هذا الدليل إلى تعريفك بطريقة عمل قاعدتك في SoS. إذا كنت مبتدئًا في هذه اللعبة ، فهذا بالتأكيد يجب قراءته!

قلب قاعدتك

المقر – يتم تحريك قاعدتك بواسطة مقرك الرئيسي. هذا المبنى المركزي هو قلب الحامية ويحدد عدد الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة. كلما حصلت على فرصة لترقيته ، يجب عليك القيام بذلك دون تردد ، لأنه سيمكنك من تقدم الهياكل الحيوية الأخرى حول مستوطنتك.

State of Survival على جهاز الكمبيوتر: بناء حامية لتحمل غيبوبة نهاية العالم

دائرة البطل – في المرتبة الثانية بعد المقر الرئيسي الخاص بك هو معقل البطل. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تدريب أبطال جدد وترقيتهم وبناء جيوشهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنطقة تفتح مسار المستكشف من أجلك ، وهو نوع من غزو وضع اللعبة حيث ترسل أبطالك لهزيمة عشرات الزومبي. سيكمل إكمال المراحل بنجاح هنا مكافآت مقابل التسوية ويمنحك الفرصة لفتح شخصيات جديدة.

State of Survival على جهاز الكمبيوتر: بناء حامية لتحمل غيبوبة نهاية العالم

معمل الأبحاث – يميل الكثيرون إلى نسيان معمل الأبحاث ، ولكن هذا المبنى يحمل مفتاح التقدم السريع والسلس. من توسيع سعة المستشفى إلى خفض المؤقت على تدريب قواتك ، وزيادة عدد المسيرات التي يمكنك نشرها في وقت واحد ، وأكثر من ذلك بكثير ، سيساهم المختبر بشكل كبير في إمكانات مستوطنتك.

Intel Post – يعد هذا أحد المباني الأولى التي تقوم بإصلاحها في المستوطنة الخاصة بك. يبدو المبنى مثل طائرة هليكوبتر وتعيينه الأساسي هو إرسالك في مهام في البرية. سيؤدي إكمال هذه المهام بنجاح إلى منح مكافآت رائعة ، مثل أجزاء Hero و Speedups و Biocaps.

State of Survival على جهاز الكمبيوتر: بناء حامية لتحمل غيبوبة نهاية العالم

المباني والموارد العسكرية

لا يمكنك أن تأمل في البقاء في نهاية العالم في غيبوبة دون وجود جيش قوي إلى جانبك. في حين أنه من الصحيح أن تبدأ بقاعدة متواضعة ، مع مرور الوقت ، يمكنك رعاية مستوطنتك إلى معقل حقيقي. لديك ثلاثة مبانٍ رئيسية لتجنيد القوات:

  1. الثكنات حيث يمكنك تدريب المشاة الخاصة بك. حتى لو كان لديهم هجوم منخفض ، يجب ألا نقلل من قوتهم. بدونهم ، ستنهار قوتك بأكملها إلى هزيمة مريرة.
  2. المرآب مسؤول عن تدريب الدراجين في جيشك. هذه هي وحدات الفرسان السريعة الخاصة بك التي تقطع خطوط العدو ، وتشل إمكانات هجومهم ودفاعاتهم. إنهم العنصر الأكثر توازنا في جيشك ، لأن لديهم دفاع جيد ، وكذلك إمكانات كبيرة للتعامل مع الأضرار.

State of Survival على جهاز الكمبيوتر: بناء حامية لتحمل غيبوبة نهاية العالم

  1. النطاق: يتيح لك تجنيد الصيادين. هؤلاء هم الرماة لمسافات طويلة لكتائب SoS الخاصة بهم وهم يقومون بأضرار غير عادية. ضعفهم يكمن في انخفاض الصحة ، وكذلك انخفاض الدفاع

كلما تقدمت أكثر في State of Survival ، ستلاحظ أن الترقيات والوحدات تتطلب كميات متزايدة من الموارد. يمكنك البدء بالأغذية والخشب ، والتي يمكنك الحصول عليها عبر Lumberyard and Farm ، ولكن في وقت لاحق ، ستتمكن من استخدام المعدن بمساعدة Furnace والغاز من Gas Tank الخاص بك.

State of Survival على جهاز الكمبيوتر: بناء حامية لتحمل غيبوبة نهاية العالم

عادة ، ننصحك بعدم جمع أي مكافآت تحصل عليها من إكمال المهام في المرحلة التعليمية أو كجزء من القصة الرئيسية. ومع ذلك ، لا يسمح لك SoS بالتقدم إلى فصل جديد ما لم تطالب بكل المسروقات. للتأكد من أن مواردك لا تقع في الأيدي الخطأ ، قم بإنفاقها على أساس منتظم.

إذا كنت ترغب في زيادة قدرة وسرعة تدريب القوات الخاصة بك ، يجب عليك أيضًا الانتباه إلى مستوى معسكر التدريب الخاص بك. والغرض الوحيد من هذا الأخير هو ضمان حصولك على أكبر عدد ممكن من الوحدات في أسرع وقت ممكن. لاحظ أن هناك أيضًا مبنيين عسكريين يمكنك فتحهما في المقر الرئيسي 10 و 15 على التوالي: ورشة العمل ومكتب التجنيد.

State of Survival على جهاز الكمبيوتر: بناء حامية لتحمل غيبوبة نهاية العالم

في حين أن ورشة العمل تمنحك إمكانية تصنيع وتعزيز قطع الدروع لأبطالك ، فإن EO تعمل إلى حد كبير كمستشفى احتياطي وتمنحك الفرصة لاستخدام الناجين لتجديد أسرابك.

دائما تراقب

هناك شيئان يجب عليك القيام به باستمرار عند لعب MMOs الإستراتيجية: 1) تعمل دائمًا ، و 2) تشاهد دائمًا. بمساعدة Watchtower، يمكنك مراقبة الجيوش المحتملة التي تتجه نحو مستوطنتك. سواء كان شخص ما يبحث عن معسكرك أو يأتي بصراحة للحصول على مواردك ، فإن البرج سيوجهك بشكل عام إلى تنبيه.

State of Survival على جهاز الكمبيوتر: بناء حامية لتحمل غيبوبة نهاية العالم

يعتمد ما تفعله بهذه المعلومات بشكل كامل على قوة معقلك. قد تختار استهلاك كل مواردك وإرسال جيشك بعيدًا ، أو بدلاً من ذلك ، البقاء ومحاربته. في بعض الأحيان ، تكون أفضل طريقة لضمان عيشك للقتال في يوم آخر هو إجراء تراجع تكتيكي. بهذه الطريقة ، لا تتخلى عن أي من الحصائر الخاصة بك ، مع الحفاظ على قوتك سليمة تمامًا.

State of Survival على جهاز الكمبيوتر: بناء حامية لتحمل غيبوبة نهاية العالم

في الوقت المناسب ، يمكنك جمع ما يكفي من القوات لمواجهة خصومك وإظهار أنه كان من الخطأ الفادح مضايقتك. لا تتردد في تشكيل اتفاق مع أعداء آخرين قد يكون لديهم وجدولة الهجمات على مدار الساعة. تذكر: هذه لعبة استراتيجية أولاً وقبل كل شيء. اللاعب الذي ينجح في التغلب على خصمه هو عادة من يخرج في القمة. والحصول على المزيد من الموارد يمكن أن يقطع شوطا طويلا نحو هذا الهدف. كما يقول المثل ، الانتقام طبق أفضل يقدم باردا.

BlueStacks جولات

أخبار

انقر للتثبيت

احصل على الوصول إلى محتوى الألعاب الأكثر شمولاً في النشرة الإخبارية الأسبوعية.

لعب ألعاب الأندرويد المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر.