• هش. الغشاش. أكثر وضوحا.

    رؤية عدو بعيد ، الكامنة في الأدغال؟ الذهاب للحصول على هيدسهوت. مرحبًا بك في عالم ألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks حيث يتم نقل الوضوح المرئي لألعاب الجوال التالية ، و PUBG و CoD الرائجة إلى مستوى جديد تمامًا ، وهو أمر يصعب إدارته على هاتف محمول ، نظرًا ل محددات. من خلال تغيير الدقة إلى الأعلى في BlueStacks ، يمكنك بسهولة تمييز كل عنصر على الشاشة أكثر وضوحًا من أي شخص آخر. لذلك عندما تكتشف عدوًا ، فأنت الشخص الذي يسحب الدم أولاً. هل أنت مستعد لحظات لا حصر لها من "فائز ، عشاء وينر دجاج"؟
  • دقة الصورة وجودة الرسومات

    الدقة هي كل شيء عن عدد البكسل في الصورة. بشكل عام ، يؤدي المزيد من وحدات البكسل إلى صور أكثر وضوحًا. من خلال تغيير دقة أي لعبة ، من الممكن تجربة ألعاب واضحة تمامًا ، حيث يمكنك رؤية كل التفاصيل تظهر على الشاشة. على الرغم من أن شاشات 1080p أصبحت هي المعيار في هذه الأيام ، إلا أن الألعاب المحمولة لا تزال تُعرض بدقة أقل لضمان أداء ألعاب أكثر سلاسة. اللعب على BlueStacks يلغي تلك القيود. إذا كان لديك شاشة تدعم HD / QHD كاملة ، فيمكنك تغيير الدقة في PUBG و CoD Mobile مع BlueStacks والتقاط الدقة لجودة الرسومات المتميزة.
  • 720p مقابل UHD 2160p

    يقول 720p إنه من السهل تفويت التفاصيل الدقيقة بدقة أقل. قد تبدو الشجرة البعيدة وكأنها خط فوضوي والعدو البعيد ، وهي نقطة متحركة صغيرة باهتة ؛ شيء يبدو وكأنه عقدة وفاة في ألعاب معركة رويال حيث اكتشاف العدو أولاً هو ميزة كبيرة. وهذا هو السبب في أنه كلما زاد عدد وحدات البكسل التي تضيفها الشاشة إلى الصورة ، كان الوضوح أفضل.

كيفية تغيير دقة اللعبة في PUBG و CoD؟

خطوات
  • اضغط على CTRL + Shift + I أو انقر فوق رمز "الترس" الموجود على الشريط الجانبي لفتح إعدادات BlueStacks

  • حدد دقة اللعبة التي تريدها

  • انقر فوق الزر "حفظ"

الرسومات عالية الوضوح تعمل بشكل أفضل مع

  • وضع إطلاق نار

    تحسين هدفك ووقت رد الفعل مع لوحة المفاتيح والماوس

    عرض التفاصيل
  • الضوابط الذكية

    قفل / المؤشر المجاني تلقائيا في ألعاب الرماية

    عرض التفاصيل
انقر للتثبيت

• Crisper. Sharper. Clearer.

    See an opponent lurking in the bushes far away? Go for the kill with a headshot. BlueStacks delivers next-gen visual clarity for Android games. Play graphic-hungry games with the clarity and precision a mobile phone cannot offer. By changing the resolution to the highest, you can easily distinguish each element on the screen clearer than anybody else. So that when you spot an opponent, you are the one to draw blood.
  • Image Resolution and Graphics Quality

    Resolution is all about the number of pixels in an image. Generally, more pixels lead to crisper images. By changing the resolution of any game, it is possible to experience crystal clear gaming, where you can see every detail come to life on the screen. While 1080p screens have become the norm these days, mobile games are still rendered at lower resolutions to ensure smoother gaming performance. Playing on BlueStacks eliminates those restrictions. If you have a display that supports full HD/QHD you can crank the resolution for that oh-so-crispy graphics quality.
  • 720p Vs UHD 2160p

    It is easy to miss out on tiny details on a lower resolution, say 720p. A distant tree might just look like a messy line and the far-off opponent, a faint little moving dot; something that sounds like a death knell in Battle Royale games where spotting the enemy first is a huge advantage. And that is why the more pixels a display adds to an image, the better the clarity.

How to Change In-game Resolution?

Steps
  • Press CTRL + Shift + I or click on the ‘gear’ icon on the side toolbar to open BlueStacks Settings

  • Go to ‘Display’ and select the Display Resolution you like, click ‘Save’

High-Definition Graphics Works Best With

  • Shooting Mode

    Improve your aim and reaction time with keyboard, mouse.

    View Details
  • Smart Controls

    Lock/ free cursor automatically in shooting games

    View Details
Click to Install