• الطحن أصبحت سهلة. لك. وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    باستخدام متعدد المثيلات ، من السهل لعب نفس اللعبة من حسابات متعددة واستدعاء الأبطال النادرين بشكل أسرع وأسهل من خلال فتح العديد من حالات BlueStacks. لكن تشغيل مثيلات متعددة (2 أو أكثر) قد يؤدي في كثير من الأحيان إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن كل مثيل يتطلب طاقة كبيرة للأجهزة لتعمل بسلاسة. يعد تمكين الوضع الاقتصادي طريقة فعالة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل حتى في حالة وجود عدة حالات في العمل.
  • عمل أقل ، لعب أكثر

    تسمح لعبة آر بي جي مثل Epic Seven باستدعاء واحد مجانًا كل يوم. إذا لم تحصل على بطل قوي مرة واحدة ، يجب أن تجرب فرصك مرة أخرى بعد 24 ساعة. ولكن مع المثيلات المتعددة ، يمكنك تجربة فرصك 10 أو 20 مرة أو أكثر ، كل 24 ساعة باستخدام حسابات مختلفة. وعند القيام بذلك ، يؤدي تمكين وضع الخفيف إلى تقليل استهلاك الموارد لكل مثيل. بحيث يمكنك تعدد المهام دون عناء.
  • وضع الخفيف قيد التشغيل

    بمجرد تمكين وضع الخفيف ، تستخدم أجهزة الكمبيوتر الشخصي الحد الأدنى من الموارد لتشغيل مثيلات متعددة خالية من العيوب. فهو يقلل من استخدام وحدة المعالجة المركزية ، ويقلل من سطوع الشاشة لكل مثيل ، وينتج عددًا أقل من FPS لكل لعبة. بحيث يمكنك تشغيل جلسات لعبة مستقلة في العديد من الحالات كما تريد دون إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الحفاظ على اللعبة. أنت تحمل على.

    يمنحك 'وضع الخفيف' الحرية لتجربة اللعب النشط حقًا أثناء قيامك بمهام أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تقوم ببناء جيش كبير في Rise of Kingdoms ، وتربية الجنود من كل حساب من حساباتك ، يمكنك تنشيط وضع الطحن ، وستستمر اللعبة في الخلفية مع الحد الأدنى من استخدام الموارد. وبينما تعمل BlueStacks ، يمكنك التبديل إلى مهمة مختلفة. تصفح الويب أو الدردشة مع أصدقائك والعودة إلى اللعبة في وقت لاحق بمجرد الانتهاء من الطحن.

كيفية استخدام وضع خفيف؟

خطوات
  • قم بتشغيل اللعبة التي تريد لعبها في حالات متعددة.

  • بدء الطحن في كل حالة.

  • تمكين وضع الطحن (ستجد الزر في الشاشة السفلية لمدير النسخ المتعدد.)

وضع خفيف يعمل بشكل أفضل مع

انقر للتثبيت

• Farming Made Easy. For you. And your PC.

    With Multi-Instance , it is easy to play the same game from multiple accounts and summon rare heroes faster and easier by opening multiple BlueStacks instances. But running multiple instances (2 or more) may often slow down your PC as each instance requires significant hardware power to function seamlessly. Enabling the Eco Mode is an effective way to keep your PC up and running even when multiple instances are at work.
  • Less Work, More Play

    An RPG like Epic Seven allows one free summon each day. If you don’t get a powerful hero once, you must try your chances again after 24 hours. But with multi-instance you can try your chances 10, 20 times or even more, per 24 hours with different accounts. And when you are doing so, enabling the Eco Mode reduces the resource consumption of each instance. So that you can multitask effortlessly.
  • The Eco Mode in Action

    Once the Eco Mode is enabled, the hardware of your PC utilizes minimum resources to run multiple instances flawlessly. It minimizes the CPU usage, reduces screen brightness of each instance, and produces low FPS for each game. So that you can run independent game sessions in as many instances as you want without slowing down your computer.
  • Keep the Game on. You Carry On.

    The Eco Mode gives you the freedom to truly experience active gameplay while you are doing other tasks on your PC. When you are building a large army in Rise of Kingdoms, raising soldiers from each of your accounts, you can activate the Eco Mode, and the game will keep running in the background with minimum resource utilization.And while BlueStacks is at work, you can switch to a different task. Browse the web or chat with your friends and return to the game later once the farming is done.

How to Use Eco Mode?

Steps
  • Run the game you want to play in multiple instances.

  • Start farming in each instance.

  • Enable the Eco Mode (you will find the button at the bottom screen of the multi-instance manager.)

Eco Mode Works Best With

Click to Install