• اصنع حظك بنفسك. إعادة لفة أسرع مع BlueStacks.

    Harbingers: Last Survival، King of Fighters، RAID: Shadow of Legends، Epic Seven. سواء كانت ألعاب Gacha الملحمية أو ألعاب RPG ، فإن إعادة التسجيل هي جزء مهم من تقدم اللعبة وقد تستغرق في الغالب بضع دقائق أو حتى أيام اعتمادًا على حظك. إن الحصول على شخصية قوية يمكن أن يجعل من السهل عليك مواجهة تحديات لعبة وتساعدك على التقدم بشكل أسرع. باستخدام BlueStacks 'متعدد مثيل ، يمكنك إنشاء مثيلات متعددة ، ولعب اللعبة من حسابات مختلفة ، وإعادة الدوران مرات أكثر من كل منها. لماذا تعتمد على الحظ عندما تتمكن من تمهيد طريقك لمجد الألعاب.
  • إعادة التوجيه باستخدام المزامنة المتعددة والمتعددة

    يتيح لك مدير BlueStacks متعدد مثيل إعادة التوجيه باستخدام حسابات مختلفة متعددة بشكل متزامن. لذا ، إذا كنت تعيد تشغيل لعبة ، على سبيل المثال ، King of Fighters أو Astral Chronicles ، فسيتعين عليك متابعة زيارة كل حالة للتقدم من خلالها بشكل فردي. ولكن مع مقدمة ميزة "مزامنة متعدد مثيل" المتغيرة للعبة ، يمكنك الآن نسخ إجراء المثيل الرئيسي في جميع الحالات الأخرى. قم بتشغيل اللعبة في المثيل الرئيسي ، وقم بمزامنتها ، وسيتم نسخها في جميع الحالات الأخرى.

كيفية إعادة لفة؟

قد يختلف الوقت المستغرق في عملية إعادة التوجيه من لعبة إلى أخرى وكذلك طريقة إعادة التوجيه ، والتي قد تتكون من عدة مراحل مثل الاستدعاء الأولي والاستدعاء الجماعي وإعادة ضبط التقدم. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها لإعادة التوجيه في لعبة ما ، مع BlueStacks يمكنك تسريع عملية إعادة التوجيه عن طريق زيادة التردد الذي يمكنك استدعاءه. هنا هو كيف.

خطوات
  • لإعادة التوجيه ، قم بإنشاء أكبر عدد ممكن من الحالات التي يدعمها جهاز الكمبيوتر الخاص بك. *

  • ابدأ تشغيل جميع الحالات ، وقم بتعيين حساب جوجل لكل منها وتنزيل اللعبة لكل مثيل.

  • الوصول إلى كل حساب في وقت واحد وأداء الاستدعاء متعددة.

* على سبيل المثال ، إذا كان لديك 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، فيمكنك إنشاء 4 أو 5 مثيلات لكل منها 2 جيجابايت

إعادة المتداول يعمل بشكل أفضل مع

• Make Your Own Luck. Reroll Faster with BlueStacks.

    Harbingers: Last Survival, King of Fighters, RAID: Shadow of Legends, Epic Seven. Be it the epic Gacha games or RPGs, rerolling is an important part of game progression and may often either take a few minutes, or even days depending on your luck.Getting a strong character can make it easy for you to ace the challenges of the game and help you progress faster. With BlueStacks’ Multi-Instance, you can create multiple instances, play the game from different accounts, and reroll more times from each of them. Why be dependent on luck when you can pave your own path to gaming glory.
  • Rerolling with Multi-Instance and Multi-Instance Sync

    The BlueStacks Multi-Instance manager lets you reroll using multiple different accounts concurrently. So if you are rerolling in a game, say, King of Fighters or Astral Chronicles, you will have to keep revisiting each instance to advance through them individually. But with the introduction of the game-changing Multi-Instance Sync feature, now you can replicate the action of the main instance on all other instances. Play the game in the main instance, sync it, and it will be replicated in all other instances.

How to Reroll?

The time taken to reroll may vary from game to game and so does the rerolling method, which may consist of several phases like Initial Summoning, Bulk Summoning and Reset Progress. Regardless of the method you use to reroll in a game, with BlueStacks you can speed up rerolling by increasing the frequency at which you can summon. Here is how.

Steps
  • To reroll, create as many instances as your PC can support. *

  • Start all the instances, assign a Google account to each of them and download the game for every instance.

  • Access each account simultaneously and perform multiple summons.

*For example, if you have 16 GB RAM, you can create 4 or 5 instances with 2 GB each

Rerolling Works Best With

Click to Install