Facebook Messenger
Facebook Messenger

Facebook Messenger

Facebook

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 400 مليون لاعب.

هل تستخدم بالفعل BlueStacks؟ مفتوح الان

استحضر قوة FB Messenger إلى جهاز الكمبيوتر وماك

من المعروف أن Facebook هو أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم ، لذلك فليس من المستغرب أن التطبيق الخاص بهم FB Messenger للأندرويد مليء بالميزات والفوائد المذهلة. هناك خدمة التراسل الموثوقة التي أصبح Facebook Messenger معروفا بها ، ولكن آخر التحديثات قد جلبت المزيد من وسائل الاتصال. الآن يمكنك عمل مؤتمر الفيديو مع المستخدمين الآخرين وكذلك المكالمات الصوتية معهم. لا تحدد نفسك بنفس نظام الرسائل القديمة التي يستخدمها المستخدمون الآخرون. قم بإطلاق العنان لقوة الاتصالات مع تطبيق FB Messenger للأندرويد.

كن بلا حدود عند استخدام FB Messenger على جهاز الكمبيوتر وماك من خلال تطبيق Bluestacks محاكي الأندرويد المجاني. مشغل Bluestacks الجديد يوفر لك الفرصة لتحويل جهاز الكمبيوتر المنزلي أو جهاز الكمبيوتر المحمول إلى مدخل لأفضل الألعاب والتكنولوجيا التي تقدم للهواتف النقالة. لا مزيد من التقيد بهذه المخاوف مثل الرسوم الزائدة أو وصلات الانترنت السيئة. الآن مكالمات الصوت والفيديو الخاصة بك يمكن أن تكون واضحة وضوح الشمس وأكثر متعة.

العب Facebook Messenger على جهاز الكمبيوتر. من السهل البدء.

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Facebook Messenger في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Facebook Messenger من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Facebook Messenger

  • انقر على أيقونة Facebook Messenger على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

اشر وانقر. هذا كل ما هناك لتحميل وتثبيت FB Messenger على ماك والكمبيوتر الشخصي. الروابط على هذه الصفحة ستبدأ تحميلك المجاني من تطبيق Bluestacks محاكي الأندرويد الجديد وبعد الإجابة على بضعة أسئلة لتخصيص العملية برمتها على نظام التشغيل الخاص بك ، فسوف تكون على استعداد للبحث في المساحات الشاسعة من سوق الأندرويد في غضون لحظات.

بمجرد أن تبدأ باستخدام FB Messenger على ماك والكمبيوتر الشخصي ، فسوف ترى كم أن تجربتك ستكون أكثر متعة. عند الكتابة أو إرسال الرسائل الفورية ، يمكنك كتابة الردود بسرعة أكثر باستخدام لوحة المفاتيح. الشاشة الأكبر لجهاز الكمبيوتر المنزلي ستجعل من قراءة النصوص ومشاهدة الصور أسهل بكثير على العيون عن طريق الحد من التحديق والإجهاد. اتصال الإنترنت المنزلي الخاص بك عالي الجودة سيجعل جودة مكالمات الصوت والفيديو أفضل.

تصفح المزيد حسب Facebook

تصفح جميع الألعاب

ألعاب أخرى مثل Facebook Messenger

مشاهدة الكلعرض الكل

Facebook Messenger
Facebook Messenger

Facebook Messenger

Facebook

Last Update: June 19, 2017

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 400M+ gamers.

Already using BlueStacks? Open Now

Bring the Power of FB Messenger to PC and Mac

Facebook is the largest social networking site in the world, so it is no surprise that their FB Messenger Android app is full of amazing features and benefits. There is the reliable messaging that facebook Messenger has become known for, but recent updates have brought even more ways to connect. Now you can video conference other users and voice call them. Don't be limited by the same old messaging system that other users are. Unleash the power of communication with the new FB Messenger Android app.

Be even more limitless when you use FB Messenger on PC and Mac through the free Bluestacks Android Emulator app. The new Bluestacks player gives you the chance to turn your home computer or laptop into a portal for the best mobile gaming and computing have to offer. No more are you tethered by such worries as overage charges or poor internet connections. Now your voice and video calls can be crystal clear and more enjoyable.

How to Download and Play Facebook Messenger on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Facebook Messenger in the search bar at the top right corner

  • Click to install Facebook Messenger from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Facebook Messenger

  • Click the Facebook Messenger icon on the home screen to start playing

Watch Video

Point and click. That's all there is to downloading and installing FB Messenger on Mac and PC. The links on this page will begin your free download of the new Bluestacks Android Emulator app and after answering a couple questions to tailor the entire process to your system, you will be ready to search the vast expanses of the Android marketplace within moments.

Once you being to use FB Messenger on Mac and PC, you will see how much more enjoyable your experience will be. When texting or sending instant messages, you can more quickly type responses using your keyboard. The larger screen of your home computer will make reading texts and seeing images much easier on the eyes by reducing squinting and straining. Your reliable home internet connection will make voice and video call quality even better.

Other Games Like Facebook Messenger

View All