Tinder
Tinder

Tinder

Tinder

آخر تحديث: مارس 02, 2017

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 400 مليون لاعب.

هل تستخدم بالفعل BlueStacks؟ مفتوح الان

لا تأخذ فقط بكلمتنا عن ذلك. الق نظرة على هذه اللقطات من Tinder باستخدام Bluestacks محاكي الأندرويد المجاني. يمكنك أن تلاحظ على الفور الفرق الذي تصنعه شاشة أكبر ، سواء بالنسبة لقراءة النص أوالتحقق من الصور. لا مزيد من التمني أن الشخص الذي تقابله سيبدو جميلا كما في الصور. الآن سوف تكون قادرا على رؤية كل عيب أو بثرة أوالنمش. كل هذا يبدأ بتحميل تطبيق Bluestacks محاكي الأندرويد المجاني للكمبيوتر.

كيفية تنزيل وتشغيل Tinder على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Tinder في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Tinder من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Tinder

  • انقر على أيقونة Tinder على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

قبل أن تتمكن من الغوص في بركة المواعدة الرقمية لـTinder على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنك تحتاج أولا إلى تحميل Bluestacks محاكي الأندرويد المجاني لحاسوبك. ويتم ذلك بسهولة عن طريق النقر على الرابط في أعلى أو أسفل هذه الصفحة. شاهد الفيديو للحصول على إرشادات حول تثبيت Bluestacks ، ولكن بمجرد تحديد نظام التشغيل الخاص بك ، فسيتم ذلك تلقائيا إلى حد كبير. بعد انتهاء التثبيت ، اضغط على أيقونة البحث للبدء في تصفح مكتبة Google Play العملاقة للتطبيقات.

ابحث عن Tinder وقم بتثبيته للبدء في إيجاد المتوافقين معك. باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة ، يمكنك بسهولة إعداد حسابك الجديد ، إنشاء ملف شخصي والبحث عن التوافقات بالقرب منك. الآن هو أسهل من أي وقت مضى لاختيار الحسن من السيء. بنقرة بسيطة على الفأرة ، يمكنك التنقل بسهولة عبر الأشخاص المتوافقين معك من واحد إلى الآخر ، واختيار فقط الصفوة لنفسك. سوف تساعدك الصور الأكبر بشكل أفضل على معرفة من هو الحقيقي ومن هو المزيف.

ألعاب أخرى مثل Tinder

مشاهدة الكلعرض الكل

Tinder
Tinder
Lifestyle

Tinder

Tinder

Last Update: June 19, 2017

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 400M+ gamers.

Already using BlueStacks? Open Now

Don't just take our word for it. Look at these screenshots of Tinder using the free Bluestacks Android Emulator. You can quickly notice the difference a larger screen makes, both on reading text and checking out photos. No more hoping the person you meet looks as good as their photos. Now you will be able to see every blemish, pimple and freckle. It all begins by downloading the free Bluestacks Android Emulator app for PC.

How to Download and Play Tinder on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Tinder in the search bar at the top right corner

  • Click to install Tinder from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Tinder

  • Click the Tinder icon on the home screen to start playing

Watch Video

Before you can dive into the digital dating pool of Tinder on your PC, you will first need to download the free Bluestacks Android Emulator app for your computer. This is easily done by clicking the link at the top or bottom of this page. Watch the video for instructions on installing Bluestacks, but once you select your operating system, it is pretty much automatic. After installation finishes, hit the search icon to begin browsing the massive Google Play app store.

Find and install Tinder to begin finding matches. Using your keyboard and mouse, you can easily setup your new account, create a profile and search for matches near you. Now it is easier than ever to choose the hots from nots. With a simple mouse click, you can easily scroll through match after match, selecting only the cream of the crop for yourself. The larger images will better help you figure out who is real and who is fake.

Click to Install