أدوات Pro للاعبين المحترفين

ماوس Pro Gamer

كل سلاح سري للاعب هو ماوس الألعاب الذي يستخدمونه .. لهذا السبب قمنا بتطوير ماوس ألعاب تم تصميمه لساعات من الألعاب بدون توقف على بلو ستاكس. تم اختيار كل شيء بدءًا من طول السلك وحتى عدد الأزرار وحتى المعالجات الدقيقة المستخدمة للحصول على أفضل تجربة عند إقرانها مع بلو ستاكس.

لوحة ماوس Pro Gamer

يعلم Pro Gamers أن كل جلسة لعب تبدأ بالقيمة الصحيحة للماوس. تم تطوير لوحة الألعاب لدينا لتحسين أداء الماوس وتدعم كل من المستشعرات البصرية والليزر.

كنزة Pro Gamer

أنت في حاجة إلى هذا القميص. إرتداء قميص بلو ستاكس Pro Gamer الجديد الخاص بك في القطار أو في العمل أو حتى أثناء النوم يضمن لك الاعتراف بأنه أفضل جزء من مجتمع بلو ستاكس: بلو ستاكس Pro Gamer.

سماعات الرأس Pro Gamer

سواء كنت تبث أو تلعب لعبة MMORPG أو تستمع فقط للموسيقى ، فإن سماعات الرأس Pro Gamer الخاصة بنا هي أداة مثالية للتعمق في الصوت. تتوهج أضواء ليد على الأذنين و طرف الميكروفون باللون الأحمر عندما تكون متصلاً وجاهزًا للاستخدام. يمكنك بسهولة ضبط الميكروفون والموقع لتفضيلاتك وأكثر من ذلك بكثير. استعد لساعات من اللعب بدون توقف.

لوحة مفاتيح Pro Gamer

لدينا لوحة المفاتيح الميكانيكية RGB الخلفية هي السلاح النهائي عند اللعب على بلو ستاكس. تم تصميم كل ميزة على لوحة المفاتيح هذه للاستخدام مع بلو ستاكس بما في ذلك طريقة تفاعل مصابيح RGB مع المفاتيح. استمع فريق Pro Gamer التابع لنا في بلو ستاكس إلى مئات من المحولات قبل اتخاذ قرار بشأن مفاتيح البني المثلى المستخدمة لضمان سهولة الاستخدام وجودة الصوت عند الكتابة (وخاصة الألعاب).

notebook

كيف أصبح لاعبًا محترفًا؟

انها بسيطة – تلعب الكثير من الألعاب على بلو ستاكس!

Download Now!

كيف يمكنني شراء شيء ما من مجموعة Pro Gamer؟

جميع العناصر المذكورة أعلاه (والعشرات الأخرى) متوفرة في متجر بيكا داخل بلو ستاكس. يمكنك شراؤها باستخدام نقاط بلو ستاكس. ليس لديك ما يكفي من نقاط بلو ستاكس؟ ليس هناك أى مشكلة! يمكنك شراء نقاط بلو ستاكس الإضافية باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.

Pro Tools for Pro Gamers

Pro Gamer Gaming Mouse

Every gamer’s secret weapon is the gaming mouse they use.. That’s why we developed a gaming mouse built for hours of non-stop gaming on BlueStacks. Everything from cord length to number of buttons to even the microprocessor used were all chosen for the optimal experience when paired with BlueStacks.

 

Pro Gamer Mouse Pad

Pro Gamers know that every gaming session begins with the right base for your mouse. Our Gaming Pad was developed to enhance your mouse performance and supports both optical and laser sensors.

Pro Gamer T-Shirt

You need this t-shirt. Wearing your new BlueStacks Pro Gamer t-shirt on the train, at work, or even while sleeping guarantees you recognition as the best part of the BlueStacks community: a BlueStacks Pro Gamer.

Pro Gamer headset

Whether you are streaming or playing an MMORPG or just listening to music, our Pro Gamer headset is the perfect tool to completely immerse yourself in sound. LED lights on the ears and the microphone tip glow red when you are connected and ready to go. You can easily adjust the microphone and position to your preference and so much more. Get ready for hours of nonstop gaming.

Pro Gamer Keyboard

Our RGB backlit mechanical keyboard is the ultimate weapon when gaming on BlueStacks. Every feature on this keyboard was custom made for use with BlueStacks including the way the RGB lights interact with the keys. Our Pro Gamer team at BlueStacks listened to hundreds of switches before deciding on the optimal brown switches used to ensure usability and sound quality when typing (and especially gaming).

notebook

How do I become a Pro Gamer?

It’s simple – play lots of games in BlueStacks!

Download Now!

How do I buy something from the Pro Gamer lineup?

All items above (and dozens more) are available in the BlueStacks Store inside BlueStacks. You can purchase them using BlueStacks Points. Don’t have enough BlueStacks Points? No problem! You can buy extra BlueStacks Points using your credit and debit card.