Rally Fury – Extreme Racing
Rally Fury – Extreme Racing

Rally Fury – Extreme Racing

سباق

| Refuel Games Pty Ltd

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: فبراير 14, 2022

إلعب Rally Fury – Extreme Racing على جهاز الكمبيوتر

Rally Fury – Extreme Racing هي لعبة سباق تم تطويرها بواسطة Refuel Games Pty Ltd. ، يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة للكمبيوتر الشخصي (محاكي) للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب المغامرة!

 

العب Rally Fury – Extreme Racing على جهاز الكمبيوتر واستمتع بلعبة محاكاة السباق هذه من الشاشة الكبيرة والرائعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! ادفع مهاراتك في القيادة إلى أقصى حد واختبر الإثارة القوية التي تأتي مع التغلب على خط النهاية!

 

في لعبة Rally Fury – Extreme Racing الكومبيوتر ، تتسابق ضد خصوم الذكاء الاصطناعي التنافسيين. شارك في أحداث السباق الصعبة المختلفة مثل اختبارات المطاردة والمهارات أو الهجوم المخروطي أو وضع نقطة التفتيش أو استكشاف وضع القيادة الحر. العب في أكثر من 100 حدث سباق تم تعيينه في ست بيئات فريدة: مسار الاختبار ، الحلبة ، الحقول الخضراء ، جبال الألب ، الشاطئ الاستوائي ، ووادي الصحراء!

 

اختر سيارتك المفضلة من بين سبع سيارات رالي عالية الأداء لقيادتها – ولكل منها مواصفات وفئة مختلفة. قم بتخصيص سيارتك بلون الطلاء المفضل لديك ، وقم بزيادة ألسنة اللهب والإضاءة السفلية. قم بتطبيق شارات البرق أو أي تصميمات أخرى من اختيارك لإضفاء الطابع الشخصي على لوحات الترخيص الخاصة بك. يمكنك أيضًا ترقية المحرك ، والتسارع ، وتعزيز النيترو ، والإطارات ، والتعامل لتحسين السرعة والأداء.

 

يمكنك التنافس مع خصوم الذكاء الاصطناعي في أوضاع اللاعب الفردي أو السباق ضد الأصدقاء في جميع أنحاء العالم في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت! تسابق على الأسفلت والأوساخ والثلج والرمل لتجربة السباق القصوى!

 

حمل Rally Fury – Extreme Racing على جهاز الكمبيوتر لتلعب لعبة سباق المغامرة!

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • مثيل متعدد
  • متعدد مثيل المزامنة
  • نصوص
  • تحسينات
وحدات الماكرو
أتمتة ما يمكن التنبؤ به في Rally Fury – Extreme Racing وتحويل اللعب باستخدام وحدات ماكرو. احصل على حق الوصول إلى وحدات الماكرو المبتكرة في مجتمع BlueStacks ماكرو
مثيل متعدد
العب Rally Fury – Extreme Racing في نافذة واحدة. والدردشة مع صديقك من جهة أخرى. اضغط CTRL + Shift + 8 لفتح مدير متعدد الحالات. وابدأ في إنشاء حالات جديدة أو استنساخ نسخة موجودة.
متعدد مثيل المزامنة
العب Rally Fury – Extreme Racing بقوة المزامنة متعدد مثيل المزامنة. كرر ما تفعله في المثيل الرئيسي في جميع الحالات الأخرى. رفع مستوى أسرع ، ولعب أكثر.
نصوص
يمكنك كتابة نصوصك في مجد الألعاب في Rally Fury – Extreme Racing باستخدام برنامج BlueStacks Script. كتابة وتشغيل مجموعة من الأوامر لأتمتة المهام المتكررة. قم بتشغيل الأمر عن طريق تعيينه إلى أي مفتاح.
  • نمط الخفيف

    استمر في تشغيل الكمبيوتر بسلاسة حتى في حالات متعددة. العب Rally Fury – Extreme Racing مع تمكين وضع المزرعة وسيستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحد الأدنى من الموارد في كل حالة.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    استمتع بتجربة اللعب Rally Fury – Extreme Racing بلغتك المحلية.

  • FPS عالية

    استمتع بتجربة الألعاب في كل خطوة في Rally Fury – Extreme Racing مع BlueStacks. تخصيص FPS في اللعبة للحصول على أداء ألعاب سلس بشكل لا يصدق.

  • تكرار نقر

    يتيح لك BlueStacks إتقان Rally Fury – Extreme Racing بميزات مفيدة مثل النقر المتكرر. الآن ليس عليك الضغط على نفس المفتاح مرارًا وتكرارًا لبدء إجراء ما. فقط قم بتعيينها على مفتاح واحد وأنت على ما يرام.

كيفية تنزيل وتشغيل Rally Fury – Extreme Racing على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Rally Fury – Extreme Racing في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Rally Fury – Extreme Racing من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Rally Fury – Extreme Racing

  • انقر على أيقونة Rally Fury – Extreme Racing على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

video شاهد الفيديو

استمتع بالمرح والحركة دون انقطاع على BlueStacks 5 – منصة الألعاب الأكثر أمانًا المصممة للخصوصية! يوفر لك محاكي Android هذا أفضل منصة ألعاب محمولة للحصول على أفضل تجربة أثناء لعب الألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر!

استمتع بجميع ألعاب الهاتف المحمول المفضلة لديك والعب أي عنوان تريده على جهاز الكمبيوتر أو MAC على أسرع وأخف محاكي على الإطلاق – BlueStacks 5! لست بحاجة إلى كمبيوتر محمول للألعاب للاستمتاع بألعابك المفضلة! لماذا ا؟ لأن BlueStacks 5 يستهلك مساحة أقل بكثير من وحدة المعالجة المركزية ويحافظ على FPS عالي (إطار في الثانية) حتى خلال جلسات اللعب الطويلة!

تنافس في تحديات السباق الشديدة في لعبة السباق المثيرة هذه!حمل Rally Fury – Extreme Racing باستخدام BlueStacks واستمتع بوقتك! يمكنك تشغيل ألعاب محمولة مختلفة على BlueStacks جنبًا إلى جنب مع تطبيقات أخرى وإنشاء مثيلات متعددة دون استهلاك الموارد الزائدة! يمكنك الآن التبديل بين العمل واللعب بسهولة كبيرة – تعدد المهام بكفاءة! 

4 مع ما لا يقل عن GB من ذاكرة الوصول العشوائي في جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7 وما فوق مع معالج Intel أو AMD ، يمكنك الاستمتاع بألعابك بسرعات غير مسبوقة! حمل BlueStacks 5 اليوم – إنه مجاني!

قم بإنشاء لقطات فيديو وإبرازات ودروس ، من خلال تسجيل تفاصيل لحظاتك المفضلة باستخدام BlueStacks! كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة زر واحدة ، وستحصل تلقائيًا على نسخة عالية الدقة (HD) على قرصك الصلب. يمكنك مشاركة هذا مع أصدقائك وعائلتك وحتى بدء حياتك المهنية كمنشئ محتوى!

يوفر لك BlueStacks تقنية ألعاب عالية الدقة تمكنك من الاستمتاع باستجابات سريعة ودقيقة عند استخدام لوحة المفاتيح أو الماوس أو لوحة الألعاب. لذا نعم – حان الوقت للتخلي عن الضوابط الخرقاء! بدلاً من ذلك ، استمتع بعناصر التحكم داخل اللعبة وأنشئ تكوينات تحكم مخصصة يسهل على أي شخص إتقانها.

فماذا تنتظر؟ حمل Rally Fury – Extreme Racing على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks اليوم!

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

باستخدام BlueStacks 5 ، يمكنك البدء على جهاز كمبيوتر يفي بالمتطلبات التالية.

  • نظام التشغيل

    Microsoft ويندوز 7 وما فوق.

  • المعالج

    Intel or AMD Processor.

  • الرامات

    ما لا يقل عن 4 جيجابايت

  • محرك القرص الصلب

    5GB Free Disk Space.

ملاحظة:

* يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع مجموعة الشرائح.

انقر للتثبيت

Rally Fury – Extreme Racing
Rally Fury – Extreme Racing

Rally Fury – Extreme Racing

Racing

| Refuel Games Pty Ltd

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: February 07, 2022

Play Rally Fury – Extreme Racing on PC

Rally Fury – Extreme Racing is a racing game developed by Refuel Games Pty Ltd. BlueStacks app player is the best PC platform (emulator) to play this Android game on your PC or Mac for an immersive gaming experience!


Play Rally Fury – Extreme Racing on PC and enjoy this racing simulator game from the large and gorgeous display on your PC! Push your driving skills to the limit and experience the powerful thrills that come with beating the finish line!


In the Rally Fury – Extreme Racing PC game, you race against competitive AI opponents. Participate in different challenging racing events such as pursuit and skills tests, cone attack, checkpoint mode, or explore free drive mode. Play in over 100 race events set in six unique environments: the Test Track, The Circuit, Green Fields, Alpine Mountain, Tropical Beach, and Desert Canyon!


Pick your favorite car from seven high-performance rally cars to drive—each having a different spec and class model. Customize your car with your preferred color of paint, boost flames, and underglow lighting. Apply lightning decals or other designs of your choice to personalize your license plates. You can also upgrade your engine, acceleration, nitro boost, tires, and handling to improve speed and performance.


You can compete with AI opponents in single player modes or race against friends worldwide in the online multiplayer mode! Race on asphalt, dirt, snow, and sand for the ultimate racing experience!


Download Rally Fury – Extreme Racing on PC to play an immersive racing game!

Game Features

Enhancements

  • Macros
  • Multi Instance
  • Multi Instance Sync
  • Script
  • Enhancements
Macros
Automate the predictable in Rally Fury – Extreme Racing and transform your gameplay with Macros. Get access to inventive Macros in the BlueStacks Macro Community
Multi Instance
Play Rally Fury – Extreme Racing on one window. And chat with your friend on the other. Press CTRL + Shift + 8 to open the Multi-Instance Manager. And start creating fresh instances or clone an existing one.
Multi Instance Sync
Play Rally Fury – Extreme Racing with the power of Multi-Instance Sync. Replicate what you are doing on the main instance on all other instances. Level up faster, play more.
Script
Script your way to gaming glory in Rally Fury – Extreme Racing with BlueStacks Script. Write and run a set of commands to automate repeated tasks. Trigger the command by assigning it to any key.
  • Eco Mode

    Keep your PC running smoothly even with multiple instances. Play Rally Fury – Extreme Racing with the Eco Mode enabled and your PC will utilize minimum resources in each instance.

  • Real-Time Translation

    Experience the thrill of playing Rally Fury – Extreme Racing in your local language.

  • High FPS

    Experience immersive gaming at every step in Rally Fury – Extreme Racing with BlueStacks. Customize in-game FPS for an incredibly seamless gaming performance.

  • Repeated Tap

    BlueStacks lets you master Rally Fury – Extreme Racing with useful features like the Repeated Tap. Now you do not have to press the same key repeatedly to initiate an action. Just assign it to one key and you are good to go.

How to Download and Play Rally Fury – Extreme Racing on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Rally Fury – Extreme Racing in the search bar at the top right corner

  • Click to install Rally Fury – Extreme Racing from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Rally Fury – Extreme Racing

  • Click the Rally Fury – Extreme Racing icon on the home screen to start playing

video Watch Video

Enjoy uninterrupted fun and action on BlueStacks 5 – the safest gaming platform built for privacy! This Android emulator brings you the best mobile gaming platform for the best experience while playing mobile games on PC!

Enjoy all your favorite mobile games and play any desired title on PC or MAC on the fastest and lightest emulator ever – BlueStacks 5! You don’t need a gaming laptop to enjoy your favorite games! Why? Because BlueStacks 5 consumes significantly less CPU space and maintains a stable FPS even over long gaming sessions!

Compete in extreme racing challenges in this intriguing racing game! Download Rally Fury – Extreme Racing with BlueStacks and have fun! You can run different mobile games on BlueStacks alongside other apps and create multiple instances without consuming excess resources! Now you can switch between work and play with so much ease – efficient multitasking!

With at least 4GB of RAM slammed into a PC running on Windows 7 and above with an Intel or AMD processor, you can enjoy your games at unprecedented speeds! Download BlueStacks 5 today – it’s free!

Create blooper reels, highlights, and tutorials, by recording details of your favorite moments with BlueStacks! All it takes is the click of a button, and you will automatically get the HD copy on your hard disc. You can share this with your friends and family and even jumpstart your career as a content creator!

BlueStacks offers you a high-level precision gaming technology that enables you to enjoy swift and accurate responses when using your keyboard, mouse, or gamepad. So yes – it’s time to ditch clumsy controls! Instead, enjoy in-game controls and create custom control configurations easy for anyone to master.

So, what are you waiting for? Download Rally Fury – Extreme Racing on PC with BlueStacks today!

Minimum System Requirements

With BlueStacks 5, you can get started on a PC that fulfills the following requirements.

  • Operating System

    Microsoft Windows 7 or above

  • Processor

    Intel or AMD Processor

  • RAM

    at least 4GB

  • HDD

    5GB Free Disk Space

Note:

* You must be an Administrator on your PC. Up to date graphics drivers from Microsoft or the chipset vendor.

Click to Install