Fortune Fight CCG
Fortune Fight CCG

Fortune Fight CCG

الإستراتيجية

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: أكتوبر 11, 2021

إلعب Fortune Fight CCG على جهاز الكمبيوتر

Fortune Fight CCG هي لعبة إستراتيجية تم تطويرها بواسطة FantasyCastle. يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة.

 

ترحب بك FantasyCastle في لعبة لاعب ضد لاعب السريعة في الوقت الحقيقي ولعبة معركة البطاقات المثيرة. في هذه اللعبة ، عليك جمع بطاقات ملحمية وبناء طوابق قوية بشكل استراتيجي للفوز. قم بإنشاء واستخدام أفضل إستراتيجية وتفوق على الخصوم الشرسين في هذه اللعبة لعشاق البطاقات.

 

قاتل مع أصدقائك في لعبة معركة بطاقة لاعب ضد لاعب مثيرة مليئة بالاستراتيجيات الـ Macro. حمل هذه اللعبة لتجربة مهارات شخصية اللعبة المميزة وإتقان قدرات بناء سطح البطاقات الخاصة بك. قاتل وقاتل بعضًا من أصعب مبارزي البطاقات من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة الممتعة التي لا نهاية لها.

 

تتميز Fortune Fight CCG ببعض من أكثر استراتيجيات معركة الألعاب إثارة. العب طريقة اللعب المبتكرة المكثفة 1v1 في الوقت الفعلي والتي تتيح لك مبارزة خصوم العدو. العب المبارزة السريعة لمدة 5 دقائق للوصول السريع والمريح لتجربة جمال اللعبة.

 

مع أكثر من 50 بطاقة ملحمية قوية لها تأثيرات حصرية ، يمكنك فتح وجمع شكا من السلطة. قم بترقية وتعزيز مجموعاتك وبناء طوابقك التكتيكية المخصصة. قم ببناء مجموعاتك القوية من أكثر من 50 بطاقة بجميع أنواع وأشكال التكتيكات الذكية. تغلب على خصومك وادعي النصر النهائي.

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • مثيل متعدد
  • متعدد مثيل المزامنة
  • نمط الخفيف
  • تحسينات
وحدات الماكرو
تخطي الأجزاء المملة للعبة. العب Fortune Fight CCG باستخدام وحدات ماكرو والحصول على الحافة. ما عليك سوى تسجيل سلسلة من الأوامر وتنفيذها في أي لحظة.
مثيل متعدد
لماذا تقتصر لعبة واحدة على هاتفك عندما يمكنك لعب العديد منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ افتح مثيلات متعددة من Fortune Fight CCG مرة واحدة باستخدام متعدد مثيل. رفع قوة حسابات مختلفة عن طريق بذل المزيد من الجهد.
متعدد مثيل المزامنة
احصل على أقصى استفادة من Fortune Fight CCG باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة. العب اللعبة من حسابات مختلفة وابني إمبراطوريتك الخاصة. استخدم مزامنة متعددة مثيل لتكرار الإجراء في مثيل BlueStacks الرئيسي في جميع الحالات الأخرى.
نمط الخفيف
ابحث عن أندر الأبطال عن طريق إجراء استدعاءات متعددة في Fortune Fight CCG. وأثناء وجودك فيه ، قلل من استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر باستخدام وضع المزرعة. الطحن بكفاءة. الحصول على أفضل النتائج.
  • نصوص

    يعد النصي إضافة قوية إلى عناصر التحكم الحالية في لعبة BlueStacks. الآن نفذ سلسلة من الإجراءات في Fortune Fight CCG عن طريق ربطها بمفتاح واحد. استخدم \"دليل البرنامج النصي\" للإلهام.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    في انتظار أن يتم إطلاق Fortune Fight CCG بلغة معينة؟ مع ميزة الترجمة في الوقت الحقيقي الجديدة كلياً ، يمكنك ترجمة اللعبة إلى أي لغة.

  • FPS عالية

    شارك أعدائك مباشرة في Fortune Fight CCG باستخدام BlueStacks. تخلص من التمزق والتمزيق من خلال تمكين High FPS كما تدعمها اللعبة. كن مستعدًا دائمًا للرد فورًا في قتال عنيف.

  • تكرار نقر

    لا مزيد من التنصت إلى ما لا نهاية على شاشة هاتفك عند تشغيل Fortune Fight CCG. قم بالتبديل إلى تجربة ألعاب أفضل باستخدام "الضغط المتكرر" على BlueStacks. إما أن تضغط مع الاستمرار على مفتاح معين للنقر باستمرار أو فقط انقر مرة واحدة لتنفيذ الصنبور عدد معين من المرات.

كيفية تنزيل وتشغيل Fortune Fight CCG على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Fortune Fight CCG في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Fortune Fight CCG من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Fortune Fight CCG

  • انقر على أيقونة Fortune Fight CCG على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

video شاهد الفيديو

قم ببناء أكثر التشكيلات الملحمية والأقوى للفوز في Fortune Fight CCG باستخدام BlueStacks.

BlueStacks هو مشغل تطبيقات يسمح لك بتشغيل تطبيقات Android على جهاز كمبيوتر ولعب الألعاب الثقيلة بسهولة. العب معارك 1v1 مع الأصدقاء على شاشة أكبر ، ولا تتراجع أمام شاشة جهازك الصغيرة. استمتع بكل لحظة لعب على شاشة أكبر مع BlueStacks.

يأتي BlueStacks 5 مع بعض الميزات الفريدة مما يجعله أفضل مشغل تطبيقات لتشغيل تطبيقات وألعاب Android. تعمل جميع الميزات في وقت واحد لتقديم أفضل تجربة ألعاب محسّنة على جهاز كمبيوتر.

حمل Fortune Fight CCG على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks 5 لتجربة ميزات محسّنة أثناء تشغيل أي تطبيق أو لعب لعبة. تم تحسين وضع الخفيف التقليدي ، مما يجعل تطبيقاتك تعمل بشكل أكثر سلاسة وأسرع وكفاءة دون أخطاء. وأيضًا ، يوفر BlueStacks 5 تجربة محسّنة لواجهة مستخدم التطبيق مما يجعله أنظف وأخف وزناً وأكثر انسيابية.

إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب لساعات طويلة ولكنك تكره عمليات السحب التي تبدأ فجأة في الحدوث ، فانتقل إلى BlueStacks 5. يتميز BlueStacks المحسن بوضع الطيران الطويل الذي يسمح لك بممارسة الألعاب لساعات دون توقف ، وأنت لا تفعل ذلك. تجربة أي لعبة تأخير أو تعليق أثناء اللعب.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

باستخدام BlueStacks 5 ، يمكنك البدء على جهاز كمبيوتر يفي بالمتطلبات التالية.

  • نظام التشغيل

    Microsoft ويندوز 7 وما فوق.

  • المعالج

    Intel or AMD Processor.

  • الرامات

    ما لا يقل عن 4 جيجابايت

  • محرك القرص الصلب

    5GB Free Disk Space.

ملاحظة:

* يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع مجموعة الشرائح.

انقر للتثبيت

Card Tactics
Card Tactics

Coming Soon

Card Tactics

Strategy | FantasyCastle

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: July 06, 2021

Collect, Build, and Win Multiple Games in Card Tactics on PC

Card Tactics is a strategy game developed by FantasyCastle. BlueStacks app player is the best platform to play this Android game on your PC or Mac for an immersive gaming experience.

 

FantasyCastle welcomes you to its fast real-time PVP and thrilling card battle game. In this game, you are to collect epic cards and strategically build mighty decks to win. Create and use the best strategy and outperform fierce opponents in this game for card enthusiasts.

 

Battle with your friends in an exciting PvP card battle game filled with cunning strategies. Download this game to experience distinctive game character skills and master your card deck-building capabilities. Fight and battle some of the toughest card duelers from around the world in this endless fun game.

 

Card Tactics features some of the most amazing game battle strategies. Play the intense real-time 1v1 innovative gameplay that allows you to duel enemy opponents. Play the 5 minutes fast-paced duel to have quick and convenient access to experience the game’s beauty.

 

With over 50 epic, powerful cards having exclusive effects, you can unlock and collect power ups. Upgrade and strengthen your collections and build your custom tactical decks. Build your mighty decks from over 50 cards with all kinds and shapes of clever tactics. Outsmart your opponents and claim ultimate victory.

 

Features

  • Macros

    Skip the boring parts of a game. Play Card Tactics with Macros and get the edge. Simply record a sequence of commands and execute them at any moment.

  • Multi Instance

    Why limit to one game on your phone when you can play many on your PC? Open multiple instances of Card Tactics at once with Multi-Instance. Leverage the power of different accounts by doing more.

  • Multi Instance Sync

    Get the best out of Card Tactics with Multi-Instance Sync. Play the game from different accounts and build your own empire. Use Multi-instance sync to repeat the action in the main BlueStacks instance on all other instances.

  • Script

    Script is a powerful addition to the existing BlueStacks Game Controls. Now execute a series of actions in Card Tactics by binding them to one key. Use the 'Script Guide' for inspiration.

How to Download and Play Card Tactics on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Card Tactics in the search bar at the top right corner

  • Click to install Card Tactics from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Card Tactics

  • Click the Card Tactics icon on the home screen to start playing

Watch Video

Build the most epic and mighty decks to win in Card Tactics with BlueStacks.

BlueStacks is an app player that allows you to run Android apps on a PC and play heavy games conveniently. Play 1v1 battles with friends on a larger screen, and don’t be held back by your device’s small screen. Enjoy every gaming moment on a larger screen with BlueStacks.

BlueStacks 5 comes with certain unique features making it the best app player for running Android apps and games. All the features work simultaneously to deliver the best and most enhanced gaming experience on a PC.

Download Card Tactics on PC with BlueStacks 5 to experience enhanced features while running any app or playing a game. The traditional ECO mode has improved, making your apps run smoother, faster, and more efficiently without glitches. And also, the BlueStacks 5 offers an improved app UI experience making it cleaner, lighter, and more streamlined.

If you want to play games for long hours but hate the drags that suddenly begin to happen, then switch over to BlueStacks 5. The improved BlueStacks features a Long Flight mode that allows you to play games for hours without stopping, and you don’t experience any game lag or hang while playing.

https://cdn-www.bluestacks.com/bs-images/0d1db91b676fa6589a81675bead819ac.png

Be among the first to play
Card Tactics on PC

Get notified when the Game launches

Discover new games everyday!

Download BlueStacks

Exclusive Gaming Content. And More.

Get the latest updates on the BlueStacks Blog.

See More
Click to Install