Zombie Tsunami (زومبي تسونامي)
Zombie Tsunami (زومبي تسونامي)

Zombie Tsunami (زومبي تسونامي)

ألعاب حركة

| Mobigame S.A.R.L.

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: أغسطس 01, 2022

إلعب Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) على جهاز الكمبيوتر

(زومبي تسونامي) Zombie Tsunami هي لعبة الأكشن تم تطويرها بواسطة Mobigame S.A.R.L. يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب المغامرة!


العب (زومبي تسونامي) Zombie Tsunami على جهاز الكمبيوتر واستمتع بلعبة الركض غير المتصلة بالإنترنت هذه من الشاشة الكبيرة والرائعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! كن الزعيم والأشرس منهم جميعًا. حوّل البشر إلى كائنات زومبي ، وافترس أصدقاءك ، واجعلهم يركضون عن طريق تدمير كل ما تتعامل معه!


في لعبة (زومبي تسونامي) Zombie Tsunami على جهاز الكمبيوتر ، تبدأ بزومبي واحد على الأقل وخمسة زومبي كحد أقصى ، اعتمادًا على مقدار المال الذي تملكه. حاول عض وتغيير أكبر عدد ممكن من الأشخاص إلى كائنات الزومبي حتى يكون لديك جيش من الزومبي!


الآن بعد أن أصبح لديك جيش زومبي ، كل ما عليك فعله هو السيطرة عليهم! يتم تضمين ما يصل إلى 10 مكافآت هذيان ، بما في ذلك النينجا والأطباق الطائرة والمزيد! يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من الترقيات المبهرة وحتى تربية طيور الزومبي الميتة لاستخدام قوتها. هذا جنون!


هناك أكثر من 300 مهمة لإكمالها و 11 مجموعة للسفر فيها. تحكم في جحافل الزومبي وأطلق العنان لأعظم هجوم! هل أنت مستعد لقيادة هذا الجيش؟ حان الوقت للقيام بذلك!


حمل (زومبي تسونامي) Zombie Tsunami على جهاز الكمبيوتر لتلعب هذه اللعبة المثيرة.

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • مثيل متعدد
  • متعدد مثيل المزامنة
  • نمط الخفيف
  • تحسينات
وحدات الماكرو
تخطي الأجزاء المملة للعبة. العب Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) باستخدام وحدات ماكرو والحصول على الحافة. ما عليك سوى تسجيل سلسلة من الأوامر وتنفيذها في أي لحظة.
مثيل متعدد
لماذا تقتصر لعبة واحدة على هاتفك عندما يمكنك لعب العديد منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ افتح مثيلات متعددة من Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) مرة واحدة باستخدام متعدد مثيل. رفع قوة حسابات مختلفة عن طريق بذل المزيد من الجهد.
متعدد مثيل المزامنة
احصل على أقصى استفادة من Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة. العب اللعبة من حسابات مختلفة وابني إمبراطوريتك الخاصة. استخدم مزامنة متعددة مثيل لتكرار الإجراء في مثيل BlueStacks الرئيسي في جميع الحالات الأخرى.
نمط الخفيف
ابحث عن أندر الأبطال عن طريق إجراء استدعاءات متعددة في Zombie Tsunami (زومبي تسونامي). وأثناء وجودك فيه ، قلل من استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر باستخدام وضع المزرعة. الطحن بكفاءة. الحصول على أفضل النتائج.
  • نصوص

    يعد النصي إضافة قوية إلى عناصر التحكم الحالية في لعبة BlueStacks. الآن نفذ سلسلة من الإجراءات في Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) عن طريق ربطها بمفتاح واحد. استخدم \"دليل البرنامج النصي\" للإلهام.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    في انتظار أن يتم إطلاق Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) بلغة معينة؟ مع ميزة الترجمة في الوقت الحقيقي الجديدة كلياً ، يمكنك ترجمة اللعبة إلى أي لغة.

  • FPS عالية

    شارك أعدائك مباشرة في Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) باستخدام BlueStacks. تخلص من التمزق والتمزيق من خلال تمكين High FPS كما تدعمها اللعبة. كن مستعدًا دائمًا للرد فورًا في قتال عنيف.

  • تكرار نقر

    لا مزيد من التنصت إلى ما لا نهاية على شاشة هاتفك عند تشغيل Zombie Tsunami (زومبي تسونامي). قم بالتبديل إلى تجربة ألعاب أفضل باستخدام "الضغط المتكرر" على BlueStacks. إما أن تضغط مع الاستمرار على مفتاح معين للنقر باستمرار أو فقط انقر مرة واحدة لتنفيذ الصنبور عدد معين من المرات.

كيفية تنزيل وتشغيل Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Zombie Tsunami (زومبي تسونامي)

  • انقر على أيقونة Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

video شاهد الفيديو

استمتع بالمرح والحركة دون انقطاع على BlueStacks 5 – منصة الألعاب الأكثر أمانًا المصممة للخصوصية! يوفر لك محاكي Android هذا أفضل منصة ألعاب محمولة للحصول على أفضل تجربة أثناء لعب الألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر!

استمتع بجميع ألعاب الهاتف المحمول المفضلة لديك والعب أي عنوان تريده على جهاز الكمبيوتر أو MAC على أسرع وأخف محاكي على الإطلاق – BlueStacks 5! لست بحاجة إلى كمبيوتر محمول للألعاب للاستمتاع بألعابك المفضلة! لماذا ا؟ لأن BlueStacks 5 يستهلك مساحة أقل بكثير من وحدة المعالجة المركزية ويحافظ على FPS (إطار في الثانية)حتى خلال جلسات اللعب الطويلة!

قم بقيادة حشد من الزومبي في لعبة الورق هذه! حمل (زومبي تسونامي) Zombie Tsunami باستخدام BlueStacks واستمتع بوقتك! يمكنك تشغيل ألعاب محمولة مختلفة على BlueStacks جنبًا إلى جنب مع تطبيقات أخرى وإنشاء مثيلات متعددة دون استهلاك الموارد الزائدة! قم بالتبديل بين العمل واللعب بسهولة كبيرة – تعدد المهام الفعال!

يتطلب BlueStacks جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac بسعة 4GB على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. وهو يدعم الآن الألعاب والتطبيقات المتزامنة 32 بت و 64 بت على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 وما فوق مع معالج Intel أو AMD. استمتع بألعابك بسرعات غير مسبوقة! حمل BlueStacks 5 اليوم – إنه مجاني!

قم بإنشاء لقطات فيديو صغيرة وإبرازات ودروس ، من خلال تسجيل تفاصيل لحظاتك المفضلة باستخدام BlueStacks! كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة زر واحدة ، وستحصل تلقائيًا على نسخة عالية الدقة (HD) على قرصك الصلب. يمكنك مشاركة هذا مع أصدقائك وعائلتك وحتى بدء حياتك المهنية كمنشئ محتوى!

يوفر لك BlueStacks تقنية ألعاب عالية الدقة تمكنك من الاستمتاع باستجابات سريعة ودقيقة عند استخدام لوحة المفاتيح أو الماوس أو لوحة الألعاب. لذا نعم – حان الوقت للتخلي عن الضوابط الخرقاء! بدلاً من ذلك ، استمتع بعناصر التحكم داخل اللعبة وأنشئ تكوينات تحكم مخصصة يسهل على أي شخص إتقانها.

فما الذي تنتظره؟ حمل (زومبي تسونامي) Zombie Tsunami على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks اليوم!

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

باستخدام BlueStacks 5 ، يمكنك البدء على جهاز كمبيوتر يفي بالمتطلبات التالية.

  • نظام التشغيل

    Microsoft ويندوز 7 وما فوق.

  • المعالج

    Intel or AMD Processor.

  • الرامات

    ما لا يقل عن 4 جيجابايت

  • محرك القرص الصلب

    5GB Free Disk Space.

ملاحظة:

* يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع مجموعة الشرائح.

انقر للتثبيت

Zombie Tsunami
Zombie Tsunami

Zombie Tsunami

Action

| Mobigame S.A.R.L.

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: July 28, 2022

Play Zombie Tsunami on PC

Zombie Tsunami is an action game developed by Mobigame S.A.R.L. BlueStacks app player is the best platform to play this Android game on your PC or Mac for an immersive gaming experience!


Play Zombie Tsunami on PC and enjoy this action arcade offline runner game from the large and gorgeous display on your PC! Be the boss and fiercest of them all. Turn humans into zombies, devour your friends, and make them run by destroying everything you come into contact with!


In the Zombie Tsunami PC game, you start with a minimum of one zombie and a maximum of five zombies, depending on how much money you have. Try to bite and change as many people as you can into zombies until you have an army of zombies!


Now that you have a zombie army, all you need to do is to control them! Up to 10 delirious bonuses are included, including ninjas, UFOs, and more! You can also enjoy many dazzling upgrades and even raise dead zombie birds to use their power. It’s crazy!


There are over 300 missions to complete and 11 sets to travel in. Control hoards of zombies and unleash the greatest attack! Are you ready to lead this army? It’s time to do this!


Download Zombie Tsunami on PC to play this exciting arcade game.

Game Features

Enhancements

  • Macros
  • Multi Instance
  • Multi Instance Sync
  • Eco Mode
  • Enhancements
Macros
Skip the boring parts of a game. Play Zombie Tsunami with Macros and get the edge. Simply record a sequence of commands and execute them at any moment.
Multi Instance
Why limit to one game on your phone when you can play many on your PC? Open multiple instances of Zombie Tsunami at once with Multi-Instance. Leverage the power of different accounts by doing more.
Multi Instance Sync
Get the best out of Zombie Tsunami with Multi-Instance Sync. Play the game from different accounts and build your own empire. Use Multi-instance sync to repeat the action in the main BlueStacks instance on all other instances.
Eco Mode
Find the rarest heroes by making multiple summons in Zombie Tsunami. And while you are at it, reduce your PC’s resource consumption with the Eco Mode. Farm efficiently. Get the best results.
  • Script

    Script is a powerful addition to the existing BlueStacks Game Controls. Now execute a series of actions in Zombie Tsunami by binding them to one key. Use the 'Script Guide' for inspiration.

  • Real-Time Translation

    Waiting for the Zombie Tsunami to be launched in a specific language? With the all-new Real-time in-game translation feature, you may translate the game to any language.

  • High FPS

    Take your enemies head on in Zombie Tsunami with BlueStacks. Eliminate tearing and stutters by enabling High FPS as supported by the game. Be always ready to respond immediately in a heavy combat.

  • Repeated Tap

    No more endlessly tapping on your phone screen when playing Zombie Tsunami. Switch to a better gaming experience with 'Repeated Tap' on BlueStacks. Either press and hold an assigned key to tap continuously or just tap once to execute the tap specific number of times.

How to Download and Play Zombie Tsunami on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Zombie Tsunami in the search bar at the top right corner

  • Click to install Zombie Tsunami from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Zombie Tsunami

  • Click the Zombie Tsunami icon on the home screen to start playing

video Watch Video

Enjoy uninterrupted fun and action on BlueStacks 5 – the safest gaming platform built for privacy! This Android emulator brings you the best mobile gaming platform for the best experience while playing mobile games on PC!

Enjoy all your favorite mobile games and play any desired title on PC or MAC on the fastest and lightest emulator ever – BlueStacks 5! You don’t need a gaming laptop to enjoy your favorite games! Why? Because BlueStacks 5 consumes significantly less CPU space and maintains a stable FPS even over long gaming sessions!

Lead a horde of zombies in this arcade game! Download Zombie Tsunami with BlueStacks and have fun! You can run different mobile games on BlueStacks alongside other apps and create multiple instances without consuming excess resources! Switch between work and play with so much ease – efficient multitasking!

BlueStacks requires a PC or Mac with at least 4GB of RAM. It now supports 32-bit and 64-bit concurrent games and applications on PCs running on Windows 7 and above with an Intel or AMD processor. Enjoy your games at unprecedented speeds! Download BlueStacks 5 today – it’s free!

Create blooper reels, highlights, and tutorials, by recording details of your favorite moments with BlueStacks! All it takes is the click of a button, and you will automatically get the HD copy on your hard disc. You can share this with your friends and family and even jumpstart your career as a content creator!

BlueStacks offers you a high-level precision gaming technology that enables you to enjoy swift and accurate responses when using your keyboard, mouse, or gamepad. So yes – it’s time to ditch clumsy controls! Instead, enjoy in-game controls and create custom control configurations easy for anyone to master.

So, what are you waiting for? Download Zombie Tsunami on PC with BlueStacks today!

Minimum System Requirements

With BlueStacks 5, you can get started on a PC that fulfills the following requirements.

  • Operating System

    Microsoft Windows 7 or above

  • Processor

    Intel or AMD Processor

  • RAM

    at least 4GB

  • HDD

    5GB Free Disk Space

Note:

* You must be an Administrator on your PC. Up to date graphics drivers from Microsoft or the chipset vendor.

Click to Install