ماشا والدب: أصدقائي
ماشا والدب: أصدقائي

قريبا

ماشا والدب: أصدقائي

تقمص الأدوار

| DEVGAME KIDS games‏

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: سبتمبر 20, 2022

إلعب ماشا والدب: أصدقائي على جهاز الكمبيوتر

ماشا والدب: أصدقائي هي لعبة تقمص الأدوار تم تطويرها بواسطة ألعاب DEVGAME KIDS. يعد مشغل تطبيق BlueStacks هو أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة.


إذا كان أطفالك معجبين بمسلسل الرسوم المتحركة ماشا والدب على YouTube ، فسيحبون لعب لعبة Android هذه على جهاز الكمبيوتر. تتبع لعبة ماشا والدب الشخصيات المحبوبة في حياتهم اليومية ، والتي تتضمن إعداد الطعام وتناوله ، بالإضافة إلى خوض جميع أنواع المغامرات الممتعة والمثيرة.


تم تصميم هذه اللعبة خصيصًا لمساعدة الأطفال على تعلم كيفية التفاعل مع العالم الرقمي. تنضم المسرحية إلى شخصيات الرسوم المتحركة الروسية الكلاسيكية ماشا والدب في جميع أنواع المغامرات والمهام.


في ماشا والدب ، يمكنك لعب الهارمونيكا ، وإطلاق صاروخ مرح في الفضاء الخارجي ، ولعب التنس ، وركوب الدراجات في أماكن مثيرة من الرسوم المتحركة ، ومساعدة الدب في العثور على الأسماك ، وحتى الذهاب للتزلج على الجليد مع ماشا.


لكن هذا ليس كل ما يمكنك فعله. خلال فترة توقف ماشا والدب ، يمكنك مرافقتهم في العزف على الغيتار الكهربائي ، والاستمتاع في ميدان الرماية ، وتنظيف منزل ماشا ، ولعب الكرة الطائرة ، وإجراء سباق ودي حول المنزل.


حمل ماشا والدب: أصدقائي على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks ودع أطفالك يتعلمون كيفية التفاعل مع شخصيات الرسوم المتحركة الروسية المفضلة لديهم.

Features

  • وحدات الماكرو

    ركز أكثر على الجزء الممتع من اللعبة ، وتخطي الجوانب المملة. إتقان ماشا والدب: أصدقائي مع وحدات الماكرو. قم بتسجيل نفسك لإكمال المهام الرتيبة التي ترغب في تشغيلها تلقائيًا وإعادة تشغيلها لاحقًا بضغطة واحدة فقط.

  • مثيل متعدد

    بناء المملكة. جمع الموارد. افعل اكثر. باستخدام ميزة متعدد مثيل ، أصبح اللعب ماشا والدب: أصدقائي أكثر إثارة. افتح مثيلات متعددة ولعب نفس اللعبة من حسابات مختلفة.

  • متعدد مثيل المزامنة

    باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة ، يمكنك عمل المزيد في ماشا والدب: أصدقائي. مزامنة الإجراء الخاص بالمثيل الرئيسي وكرره في الوقت الفعلي لجميع الحالات الأخرى. تزامن والجلوس ، والسماح للتقدم اللعبة تتكشف.

  • نصوص

    أتمتة المهام المتكررة في ماشا والدب: أصدقائي باستخدام BlueStacks النصي. اكتب مجموعة من الأوامر لتنفيذ سلسلة من الإجراءات التي تريد أتمتة. قم بربطه بمفتاح واحد وانتهيت.

كيفية تنزيل وتشغيل ماشا والدب: أصدقائي على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن ماشا والدب: أصدقائي في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت ماشا والدب: أصدقائي من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت ماشا والدب: أصدقائي

  • انقر على أيقونة ماشا والدب: أصدقائي على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

video شاهد الفيديو

BlueStacks هو أفضل مشغل تطبيقات لألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. انسَ العبث بشاشات اللمس واستفد من ميزة خرائط المفاتيح ، والتي تتيح لك تعيين عناصر تحكم للماوس أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب. تجعل واجهة السحب والإفلات سهلة الاستخدام تخصيص عناصر التحكم أسهل كثيرًا.

بينما تشاهد طفلك يستمتع بماشا والدب على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك أيضًا تشغيل نسخ من ألعاب Android المفضلة لديك في الخلفية. تتيح لك ميزة متعدد المثيلات لـ BlueStacks فتح العديد من مثيلات BlueStacks التي يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك التعامل معها ، حتى لا تضطر إلى ترك شخصيات اللعبة تفقد ثانية من الإنتاجية.

يجمع الوضع الاقتصادي بشكل جميل مع مثيلات متعددة من BlueStacks. عند تنشيط الوضع الاقتصادي ، يمكن أن يقلل استخدام وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لأي مثيل تريده بنسبة تصل إلى 87٪ و 97٪ على التوالي. يمكنك أيضًا تقليل الحمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تقليل معدل الإطارات يدويًا إلى 1 إطارًا في الثانية للحالات التي تعمل في الخلفية.

هل ترغب في مشاركة تقدم طفلك في لعبة ماشا والدب على جهاز الكمبيوتر؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاستخدم أداة تسجيل BlueStacks. ستسجل كل ثانية من اللعب بدقة عالية وبصيغة قياسية. يمكنك تحرير وتحميل ملف الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو يوتيوب بكل سهولة.

يتطلب BlueStacks 5 جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac مزودًا بذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4GB. يدعم الآن تطبيقات 32 بت و 64 بت المتزامنة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

باستخدام BlueStacks 5 ، يمكنك البدء على جهاز كمبيوتر يفي بالمتطلبات التالية.

  • نظام التشغيل

    Microsoft ويندوز 7 وما فوق.

  • المعالج

    Intel or AMD Processor.

  • الرامات

    ما لا يقل عن 4 جيجابايت

  • محرك القرص الصلب

    5GB Free Disk Space.

ملاحظة:

* يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع مجموعة الشرائح.

https://d2u1q3j7uk6p0t.cloudfront.net/yjGjJPjulIO5TrynqSCxKP_elSEeksnlIs5-nXxmBs1rIRT0GOYm27gyA9ZMrz-Q_Q=w64

كن من بين أول من لعب
ماشا والدب: أصدقائي على جهاز الكمبيوتر

احصل على إخطار عند إطلاق اللعبة

اكتشف ألعاب جديدة كل يوم!

قم بتنزيل BlueStacks

محتوى ألعاب حصري. و اكثر.

احصل على آخر التحديثات على مدونة BlueStacks.

شاهد المزيد
انقر للتثبيت

Masha and the Bear: My Friends
Masha and the Bear: My Friends

Coming Soon

Masha and the Bear: My Friends

Role Playing

| DEVGAME KIDS games

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: September 19, 2022

Play Masha and the Bear: My Friends on PC

Masha and the Bear: My Friends is a Role Playing game developed by DEVGAME KIDS games. BlueStacks app player is the best platform to play this Android game on your PC or Mac for an immersive gaming experience.


If your kids are huge fans of the Masha and Bear animated series on YouTube, then they’ll love playing this Android game on PC. Masha and the Bear follows the lovable characters in their day to day, which involve preparing and eating food, as well as going on all sorts of fun and exciting adventures.


This game was designed specifically to help kids learn how to interact with the digital world. The play joins the classic Russian animated characters Masha and the Bear in all sorts of adventures and tasks.


In Masha and the Bear, you can play the harmonica, launch a playful rocket into outer space, play tennis, go cycling in exciting places from the cartoon, help Bear find fish, and even go roller skating with Masha.


But that’s not all you can do. During Masha and the Bear’s downtime, you can accompany them in jamming on the electric guitar, have fun at the shooting range, clean up Masha’s home, play volleyball, and have a friendly race around the house.


Download Masha and the Bear: My Friends on PC with BlueStacks and let your kids learn how to interact with their favorite Russian animated characters.

Features

  • Macros

    Focus more on the fun part of the game, skip the tedious aspects. Master Masha and the Bear: My Friends with Macros. Record yourself completing the monotonous tasks you wish to automate and replay them later with just one keypress.

  • Multi Instance

    Build a kingdom. Collect resources. Do more. With Multi-Instance, playing Masha and the Bear: My Friends is even more thrilling. Open multiple instances and play the same game from different accounts.

  • Multi Instance Sync

    With the Multi-instance Sync, you can do even more in Masha and the Bear: My Friends. Sync the action of the main instance and repeat them in real time for all other instances. Sync and sit back, let the game progress unfold.

  • Script

    Automate repetitive tasks in Masha and the Bear: My Friends with BlueStacks Script. Write a set of commands to execute a series of actions that you want to automate. Bind it to one key and you are done.

How to Download and Play Masha and the Bear: My Friends on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Masha and the Bear: My Friends in the search bar at the top right corner

  • Click to install Masha and the Bear: My Friends from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Masha and the Bear: My Friends

  • Click the Masha and the Bear: My Friends icon on the home screen to start playing

video Watch Video

BlueStacks is the best app player for Android games on PC and Mac. Forget about messing around with touchscreen displays and take advantage of the Advanced Keymapping feature, which lets you assign controls to a mouse, keyboard, or gamepad. The intuitive drag-and-drop interface makes customizing your controls a lot easier.

While you watch your child enjoy Mash and the Bear on PC, you can also have instances of your favorite Android games running in the background. BlueStacks’ Multi-Instance feature lets you open as many instances of BlueStacks as your computer can handle, so you don’t have to let your game characters lose a second of productivity.

Eco Mode combines beautifully with multiple instances of BlueStacks. When active, Eco Mode can reduce the CPU and GPU usage of any instance you want by up to 87% and 97%, respectively. You can further reduce the load on your computer by manually reducing the framerate down to 1 FPS for instances running in the background.

Do you want to share your child’s progress in Masha and the Bear on PC? If so, then utilize BlueStacks’ Recording tool. It will record every second of gameplay in HD resolution and in standard format. You can edit and upload the video file to your socials or YouTube with ease.

BlueStacks 5 requires a PC or Mac with at least 4 GB of RAM. Now supports concurrent 32-bit and 64-bit applications.

Minimum System Requirements

With BlueStacks 5, you can get started on a PC that fulfills the following requirements.

  • Operating System

    Microsoft Windows 7 or above

  • Processor

    Intel or AMD Processor

  • RAM

    at least 4GB

  • HDD

    5GB Free Disk Space

Note:

* You must be an Administrator on your PC. Up to date graphics drivers from Microsoft or the chipset vendor.

https://d2u1q3j7uk6p0t.cloudfront.net/yjGjJPjulIO5TrynqSCxKP_elSEeksnlIs5-nXxmBs1rIRT0GOYm27gyA9ZMrz-Q_Q=w64

Be among the first to play
Masha and the Bear: My Friends on PC

Get notified when the Game launches

Discover new games everyday!

Download BlueStacks

Exclusive Gaming Content. And More.

Get the latest updates on the BlueStacks Blog.

See More
Click to Install