إلعب Phantomgate  على جهاز الكمبيوتر تحميل Phantomgate على جهاز الكمبيوتر
إذا كان لديك بلوستاكس مثبتًا بالفعل ، فانقر فوق "فتح" في نافذة المتصفح المنبثقة
فتح Phantomgate في BlueStacks

إلعب Phantomgate على جهاز الكمبيوتر

إلعب Phantomgate  على جهاز الكمبيوتر 1
Netmarble
تقمص الأدوار
4,5/5 ( )

آخر تحديث September 18, 2018

تقييم المحتوى
مراهقون

العناصر العنيفة, ‏‫عُري جزئي‬

مغامرة أسطورية تنتظرك.

الاستعداد لمغامرة الكلاسيكية والصوفية عبر مدغرد الأرض الأسطورية أودين. مساعدة أستريد لأنها تذهب من خلال العوالم والممالك حل الألغاز الصعبة ومواجهة المعارك التي تحبس الأنفاس. إلعب Phantomgate: The Last Valkyrie على جهاز الكمبيوتر و ماك مع بلو ستاكس محاكي الأندرويد ولديهم طعم حقيقي من الأساطير الشمالية في هذه اللعبة الأدوار المدهشة. صداقات مع مئات من الأشباح لمساعدتك على الخروج والقتال بجانبك أثناء استكشاف هذه الأرض المذهلة. وضع حد للظلام الذي سيطر على ميدجارد وأصبح المنقذ الذي سيعيد السلام إلى الشعب. استكشاف ستة مناطق مختلفة مع المناظر الطبيعية الخلابة في حين إطلاق سراح كل ما تبذلونه من القوى السحرية من العصور القديمة. الدخول في معارك ملحمية ضد قوى أودين المظلمة والعثور على مهارات خفية جديدة من عناصر مختلفة. من المفترض أن تكون الشخص الذي سيضع حدا لجميع الظلمات والشر التي انتشرت في جميع أنحاء الأرض. هل لديك ما يلزم لتصبح المحارب الكبير الذي كان يأمل الجميع؟ تحميل Phantomgate: The Last Valkyrie على جهاز الكمبيوتر مع بلو ستاكس محاكي الأندرويد وإثبات ذلك كما تستمتع ga النهائي

إلعب Phantomgate  على جهاز الكمبيوتر 2

زيادة القوة

لماذا تلعب Phantomgate على بلوستاكس؟

اقرأ عن القوة الزائدة الخاصة المتاحة لالفاتحون Phantomgateعند استخدام بلوستاكس 4

تخطيط المفاتيح

تعلم كيفية تحسين مهاراتك في الألعاب باستخدام لوحة مفاتيح خاصة

متعدد المثيل

إلعب بحسابات متعددة

إكسب نقاط بلوستاكس

إلعب Phantomgate، استرد نقاطك واربح المكافآت

ما أفضل خريطة مفاتيح لهذه اللعبة؟

Play Modern Combat 5: Blackout on pc

Phantomgateعلى بلوستاكس تأتي مع تعيين مفتاح افتراضي ، تم إنشاؤه بناءً على التعليقات التي تم جمعها من اللاعبين ذوي الخبرة لضمان تجربة لعب مثالية.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام عناصر التحكم المخصصة الخاصة بك ، فلا تتردد في القيام بذلك ، فهي بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام.

يتأكد بلوستاكس من أن منصتنا توفر لك الدعم الكامل في أن تصبح اللاعب الهائل الذي كنت تريده دائمًا.

What are XPacks?

إلعب Phantomgate  على جهاز الكمبيوتر 22
Item This XPack
Optimized graphics, speed, and performance
تخطيط المفاتيح
Battle Royale Mode
Skin
Background
Custom Content

كيف تلعب وتبث مباشر

كيف تلعب Phantomgate على جهاز الكمبيوتر

  • 1 تثبيت بلوستاكس وتشغيل المثبت
  • 2 إكمال الإعداد لمرة واحدة
  • 3 Phantomgate انتقل إلى شريط البحث في الزاوية العلوية اليمنى وابحث عنهPhantomgate
  • 4 انقر على الرمز ، ثم انقر على التثبيت على شاشة جوجل بلاي.
  • 5 بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوقPhantomgate الرمز في علامة التبويب تطبيقات
  • 6 لقد انتهيت! استمتع باللعبPhantomgate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مهمتك ليست سهلة في هذه المغامرة المذهلة RPG مما يعني أنه يمكنك استخدام كل المساعدة التي يمكنك العثور عليها. لا تعتمد فقط على الأشباح للقتال من جانبك: تنزيل Phantomgate: The Last Valkyrie على نظام التشغيل ويندوز 7 8 10 على جهاز الكمبيوتر مع بلو ستاكس محاكي الأندرويد ولديهم ساحة مخلصة دائما بجانبك! لا تعطي أي مساحة للأوامر الخرقاء حيث يمكنك السيطرة الكاملة على أفعالك واللعب بكل سهولة ووضوح مفاتيح الماوس ولوحة المفاتيح. اترك هذه الشاشات الصغيرة وخطط البيانات باهظة الثمن جانباً عند تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال اتصال إنترنت أسرع وأكثر استقراراً. يمكنك تنزيل أي تطبيق أو لعبة متاحة على جوجل بلاي بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب جوجل والبحث عن ما تريد. استمتع بتجربة العمر واستمتع بلعب أكثر متعة مع بلو ستاكس!

دفق التقدم الخاص بك من خلال مدجرد!

دائمًا ما يكون اللعب أفضل بكثير عند مشاركته مع لاعبين آخرين. تخيل مدى روعة ذلك إذا كان بإمكانك القيام بذلك بطريقة بسيطة بمجرد بث تقدمك بنقرة واحدة. لحسن الحظ هذا ما تحصل عليه بالضبط عندما تلعب Phantomgate: The Last Valkyrie على جهاز الكمبيوتر و ماك مع بلو ستاكس محاكي الأندرويد! بث تطورك كمحارب عظيم في الوقت الحقيقي عبر فيسبوك لايف، تويتش أو أي شبكة اجتماعية أخرى تفضلها وكن جزءًا من مجتمع ألعاب رائع عبر الإنترنت. تفاعل مع لاعبين آخرين يشاركونك أفكارك ونتائجهما وحتى تتعلم بعض الحيل الجديدة بينما تشاهد اللاعبين من جميع أنحاء العالم يخوضون معاركهم. وبالطبع: أظهر لهم لماذا أنت الشخص الذي سيعيد السلام إلى ميدجارد. اعمل على العودة إلى اللعب الاجتماعي مع بلو ستاكس!

Phantomgate

Netmarble...
تحميل

Play Phantom Gate on PC Download Phantom Gate on PC

Game Screenshots and videos:

Play Phantom Gate on PC

Play Phantom Gate on PC 16
Netmarble
Role Playing
4.5/5 ( )
Last Update September 18, 2018
A mythological adventure awaits for you.

Get ready for a classical and mystical adventure across Midgard, the legendary land of Odin. Help Astrid as she goes through worlds and kingdoms solving challenging puzzles and facing breathtaking battles. Play Phantomgate: The Last Valkyrie on PC and MAC with BlueStacks Android Emulator and have a real taste of northern mythology in this amazing role-playing game. Make friendship with hundreds of ghosts to help you out and to fight by your side while you explore this amazing land. Put an end to the darkness that has taken control of Midgard and become the savior who will bring peace back to the people. Explore six different regions with stunning landscapes while you release all your magical powers from ancient times. Get in epical combats against Odin’s dark forces and find new hidden skills from different elements. You are meant to be the one who will give an end to all the darkness and evil that has spread across the land. Do you have what it takes to become the great warrior everyone has been hoping for? Download Phantomgate: The Last Valkyrie on PC with BlueStacks Android Emulator and prove it, as you enjoy ultimate gaming freedom and a much more complete experience!

Play Phantom Gate on PC 17

Powerups

Why play Phantom Gate on Bluestacks?

Read about the special powerups available for Phantom Gate when using BlueStacks 4

Keymapping

Learn how to improve your gaming skills with a special keymapping!

Multi-instance

Play with Multiple Accounts using BlueStacks Multi-instance

Earn BlueStacks Points

Play Phantom Gate. Redeem your BlueStacks Points. Get rewards!

What’s the best keymap for this game?

Play Modern Combat 5: Blackout on pc

Phantom Gate is a game which exemplifies the thought BlueStacks put into developing keyboard controls that feel intuitive and responsive.

The default controls that BlueStacks ship with the game have been custom made by gamers like you after days of testing and optimization.

In case you feel that the controls don’t suit your fancy, you can set up your personal controls easily, and play the game exactly how you want to.

What are XPacks?

Play Phantom Gate on PC 18
Item This XPack
Optimized graphics, speed, and performance
Keymapping
Battle Royale Mode
Skin
Background
Custom Content

How to Play and Stream

Installing Phantom Gate on your PC is easy!

  • 1 Install BlueStacks and run the installer
  • 2 Complete one-time setup
  • 3 Phantom Gate Go to the search bar at the top-right corner and search for Phantom Gate
  • 4 Click the icon then click install on the Google Play screen.
  • 5 Once installation completes, click the Phantom Gate icon in the My Apps tab
  • 6 You're all done! Enjoy playing Phantom Gate on your PC.

Your task is not an easy one in this amazing RPG adventure, which means you could use all the help you can find. Don’t depend only on ghosts to fight by your side: download Phantomgate: The Last Valkyrie on Windows 7, 8, 10 on PC with BlueStacks Android Emulator and have a faithful squire always by your side! Give no room for clumsy commands as you take full control of your actions and play with all the ease and sharpness of the mouse and keyboard keys. Leave aside those tiny screens and expensive data plans, as you play it big on your PC with a much faster and stable internet connection. Download any app or game available on Google Play just by signing in to your Google Account and searching for what you want. Have the experience of a lifetime and enjoy a much more satisfying gameplay with BlueStacks!

Stream your progress through Midgard!

Gaming is always much better when it is shared with other players. Imagine how awesome it would be if you could do that in a simple way, just streaming your progress with one click. Luckily, that’s exactly what you get when you play Phantomgate: The Last Valkyrie on PC and MAC with BlueStacks Android Emulator! Broadcast your development as a great warrior in real time via Facebook Live, Twitch.TV or any other social network of your preference and be part of a great online gaming community. Interact with other players, share your thoughts and results and even learn some new tricks as you watch gamers from the entire world take on their battles. And of course: show them why you are the one who is going to bring peace back to Midgard. Bring social back to gaming with BlueStacks!

Phantom Gate

Netmarble...
Download