Slime Hunter : Wild Impact
Slime Hunter : Wild Impact

Slime Hunter : Wild Impact

تقمص الأدوار | ABISS Inc.

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: مايو 10, 2021

إلعب Slime Hunter : Wild Impact على جهاز الكمبيوتر

إنّ لعبة Slime Hunter : Wild Impact هي لعبة لعب الأدوار تم تطويرها بواسطة ABISS. يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة.

 

استعد لمغامرة لعبة لعب الأدوار ذات جمالية وأسلوب لم تره من قبل. إن لعبة Slime Hunter : Wild Impact هي لعبة لعب الأدوار للأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS والتي ستأخذك إلى عالم خيالي رائع مليء بالشخصيات اللطيفة والحيوانات الأليفة اللطيفة. استكشف هذا العالم الملون الذي تم تقديمه في فن ثنائي الأبعاد رائع والذي سيجعلك تستعيد ذكرياتك بالعصر الذهبي لألعاب تقمص الأدوار ذات 8 و 16 بت.

 

Meter هي قرية ريفية تقع في أرض ساحرة شاعرية حيث عاش البشر في سلام حتى سعى Meterion الشرير لحكمها بقبضة من حديد. استمتع بتجربة مغامرة جذابة مليئة بتحولات الحبكة واللحظات المليئة بالإثارة والتي ستأخذك إلى مواقع جميلة في المتر وحولها

 

قم بالركض والاندفاع والمراوغة والقفز عبر عالم كامل من المناطق الأحيائية المتنوعة والبيئات المليئة بالوحوش القوية. اهزم هؤلاء الأعداء المخيفين بضربة من سيفك، أو سهم جيد التنظيم من قوسك، أو صاعقة من السحر القوي. كن أكثر قوة وأنت تعبر هذه الأرض الساحرة، وتلتقي بشخصيات جديدة لا تُنسى وتنمو على طول الطريق!

 

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • إعادة المتداول
  • نمط الخفيف
  • متعدد مثيل المزامنة
  • تحسينات
وحدات الماكرو
ركز أكثر على الجزء الممتع من اللعبة ، وتخطي الجوانب المملة. إتقان Slime Hunter : Wild Impact مع وحدات الماكرو. قم بتسجيل نفسك لإكمال المهام الرتيبة التي ترغب في تشغيلها تلقائيًا وإعادة تشغيلها لاحقًا بضغطة واحدة فقط.
إعادة المتداول
تسريع عملية إعادة التوجيه في Slime Hunter : Wild Impact أداء استدعاء متعددة والحفاظ على البحث عن أفضل الأبطال. استخدم مزامنة متعدد مثيل لتكرار نسخ آلية إعادة التشغيل في جميع الحالات.
نمط الخفيف
قم بتجميع الموارد داخل اللعبة بسهولة في Slime Hunter : Wild Impact. تمكين وضع الطحن عند تشغيل اللعبة في حالات متعددة. وخفض استهلاك موارد الكمبيوتر.
متعدد مثيل المزامنة
باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة ، يمكنك عمل المزيد في Slime Hunter : Wild Impact. مزامنة الإجراء الخاص بالمثيل الرئيسي وكرره في الوقت الفعلي لجميع الحالات الأخرى. تزامن والجلوس ، والسماح للتقدم اللعبة تتكشف.
  • مثيل متعدد

    بناء المملكة. جمع الموارد. افعل اكثر. باستخدام ميزة متعدد مثيل ، أصبح اللعب Slime Hunter : Wild Impact أكثر إثارة. افتح مثيلات متعددة ولعب نفس اللعبة من حسابات مختلفة.

  • نصوص

    أتمتة المهام المتكررة في Slime Hunter : Wild Impact باستخدام BlueStacks النصي. اكتب مجموعة من الأوامر لتنفيذ سلسلة من الإجراءات التي تريد أتمتة. قم بربطه بمفتاح واحد وانتهيت.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    باستخدام BlueStacks ، من الممكن تشغيل Slime Hunter : Wild Impact بلغتك المحلية. ما عليك سوى CTRL + Shift + L لاستخدام ميزة الترجمة في الوقت الفعلي وترجمة اللعبة فورًا بلغة من اختيارك.

  • FPS عالية

    احصل على الميزة التنافسية في Slime Hunter : Wild Impact من خلال تمكين أعلى FPS. تجربة الرسومات هش والرسوم المتحركة أكثر سلاسة.

كيفية تنزيل وتشغيل Slime Hunter : Wild Impact على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Slime Hunter : Wild Impact في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Slime Hunter : Wild Impact من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Slime Hunter : Wild Impact

  • انقر على أيقونة Slime Hunter : Wild Impact على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

BlueStacks هو النظام الأساسي للألعاب المتطور الذي يعمل بنظام Android والذي يتيح لك تشغيل تطبيقات وألعاب الهاتف المحمول المفضلة لديك بقوة جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. استفد من مجموعة من الميزات المذهلة التي ستنقل مهاراتك في اللعب إلى المستوى التالي – خرائط المفاتيح المتقدمة ، والتسجيل الفوري ، ودعم وحدات الMacro والبرامج النصية ، والمزيد!

استمتع بالراحة والدقة الحقيقيتين مع خريطة المفاتيح المتقدمة، وهي الميزة في BlueStacks التي تتيح لك اللعب بالفأرة أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب. ما عليك سوى السحب والإفلات لإنشاء مخطط التحكم المخصص الخاص بك. أو اختر من بنية مسبقة الصنع للانتقال مباشرة إلى الإثارة!

قم بإنشاء تسجيلات عالية الجودة لجلسات بلوستاكس الخاصة بك باستخدام ميزة تسجيل الشاشة. أنتج مقاطع فيديو رائعة ومحتوى Slime Hunter : Wild Impact لجمهورك عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو القفز إلى BlueStacks وإطلاق Slime Hunter : Wild Impact والنقر على زر Record Screen وسيقوم BlueStacks بالباقي!

قم بتنفيذ المجموعات وأتمتة المهام المتكررة بضغطة زر باستخدام وحدات الMacro. سجل تسلسلات المدخلات التي يمكنك تخصيصها لضغط المفتاح لإجراء عمليات تنفيذ خالية من العيوب بنقرة واحدة. قم بتحسين إنتاجيتك وكفاءتك من خلال الأتمتة الذكية!

هل تريد الاستمتاع بـ Slime Hunter : Wild Impact أثناء قيامك بجمع العملات المعدنية في لعبة ال sim المفضلة لديك؟ يمكنك الآن باستخدام ميزة مثيلات متعددة مذهلة في BlueStacks. قم بتشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت ، وقم بالتبديل بينها في أي وقت تريده – لا داعي لإعادة التحميل أو التفكيك.

يتطلب BlueStacks جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac بسعة 2 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الآن تطبيقات 32 بت و 64 بت المتزامنة.

انقر للتثبيت

Slime Hunter : Wild Impact
Slime Hunter : Wild Impact

Slime Hunter : Wild Impact

Role Playing GAMEVIL

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Already using BlueStacks? Open Now

Last Update: May 10, 2021

Save Meter and Get Strong in Slime Hunter : Wild Impact on PC

Slime Hunter : Wild Impact is a Role Playing game developed by ABISS. BlueStacks app player is the best platform to play this Android game on your PC or Mac for an immersive gaming experience.

 

Get ready for an adventure RPG with an aesthetic and style like you’ve never seen before. Slime Hunter : Wild Impact is the mobile RPG for Android and iOS that will take you into an adorable fantasy world filled with cutesy characters and lovably sweet pets. Explore this colorful world rendered in gorgeous 2D art that will have you reminiscing back to the golden age of 8- and 16-bit RPGs.

 

Meter is a rustic village set in an idyllic, enchanted land where humankind lived in peace until the evil Meterion sought to rule it with an iron fist. Experience an engaging adventure filled with plot twists and action-packed moments that will take you to beautiful locations in and around Meter.

 

Run, dash, dodge, and jump across a whole world of diverse biomes and environments filled with powerful monsters. Defeat these fearsome foes with a slash of your sword, a well-struct arrow from your bow, or a bolt of powerful magic. Become more powerful as you traverse this charming land, meeting memorable new characters and growing along the way!

 

Game Features

Enhancements

  • Macros
  • Rerolling
  • Eco Mode
  • Multi Instance Sync
  • Enhancements
Macros
Focus more on the fun part of the game, skip the tedious aspects. Master Slime Hunter : Wild Impact with Macros. Record yourself completing the monotonous tasks you wish to automate and replay them later with just one keypress.
Rerolling
Speed up the rerolling process in Slime Hunter : Wild Impact. Perform multiple summons and keep looking for the best Heroes. Use Multi-Instance sync to replicate the rerolling mechanism in all instances.
Eco Mode
Farm in-game resources with ease in Slime Hunter : Wild Impact. Enable the Eco Mode when running the game in multiple instances. And lower your PC's resource consumption.
Multi Instance Sync
With the Multi-instance Sync, you can do even more in Slime Hunter : Wild Impact. Sync the action of the main instance and repeat them in real time for all other instances. Sync and sit back, let the game progress unfold.
  • Multi Instance

    Build a kingdom. Collect resources. Do more. With Multi-Instance, playing Slime Hunter : Wild Impact is even more thrilling. Open multiple instances and play the same game from different accounts.

  • Script

    Automate repetitive tasks in Slime Hunter : Wild Impact with BlueStacks Script. Write a set of commands to execute a series of actions that you want to automate. Bind it to one key and you are done.

  • Real-Time Translation

    With BlueStacks, it is possible to play Slime Hunter : Wild Impact in your local language. Just CTRL+Shift+L to use the Real-Time Translation feature and instantly translate the game in a language of your choice.

  • High FPS

    Get the competitive edge in Slime Hunter : Wild Impact by enabling the highest FPS. Experience crisper graphics and smoother animations.

How to Download and Play Slime Hunter : Wild Impact on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Slime Hunter : Wild Impact in the search bar at the top right corner

  • Click to install Slime Hunter : Wild Impact from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Slime Hunter : Wild Impact

  • Click the Slime Hunter : Wild Impact icon on the home screen to start playing

Watch Video

BlueStacks is the cutting-edge Android gaming platform that lets you play your favorite mobile apps and games with the power of your PC or Mac. Take advantage of a suite of amazing features that will take your gaming skills to the next level — Advanced Keymapping, instant Recording, support for Macros and Scripts, and more!

Enjoy true comfort and precision with Advanced Keymapping, the feature in BlueStacks that lets you game with your mouse, keyboard, or gamepad. Just drag and drop to create your own custom control scheme. Or pick from a pre-made build to jump straight into the action!

Create high-quality recordings of your BlueStacks sessions with the Record Screen feature. Produce awesome videos and Slime Hunter : Wild Impact content for your online audience. All you have to do is hop into BlueStacks, fire up Slime Hunter : Wild Impact, and click on the Record Screen button and BlueStacks will handle the rest!

Execute combos and automate repetitive tasks with the press of a button with Macros. Record sequences of inputs that you can assign to a keystroke for flawless, one-tap executions. Improve your productivity and efficiency through clever automation!

Want to enjoy Slime Hunter : Wild Impact while you farm coins in your favorite sim game? Now you can with the incredible Multiple Instances feature in BlueStacks. Run multiple apps at the same time, and switch between them any time you want – no reloading or decaching necessary.

BlueStacks requires a PC or Mac with at least 2GB of RAM. Now supports simultaneous 32- and 64-bit apps.

Click to Install