Idle Planes: Air Force Squad
Idle Planes: Air Force Squad

قريبا

Idle Planes: Air Force Squad

المحاكاة

| By Aliens‏

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: أغسطس 22, 2022

إلعب Idle Planes: Air Force Squad على جهاز الكمبيوتر

Idle Planes: Air Force Squad هي لعبة محاكاة تم تطويرها بواسطة By Aliens. يعد مشغل تطبيقات BlueStacks أفضل منصة لتشغيل لعبة Android هذه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة. حمل Idle Planes: Air Force Squad على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks. بناء طائرة قوية من الأجزاء المحطمة.


في تجربة رائعة لتاريخ بناء الفرس الكامل ، قم ببناء طائرات حربية مذهلة من الصفر ، واجمع آلات الطيران المذهلة معًا قطعة قطعة. قم ببناء طائرات منطاد جديدة عاطلة أو قم بترقية طائرات السماء الحالية الخاصة بك بالأموال التي تكسبها من إبداعات الطائرة النفاثة الخاصة بك. عليك أن تتخذ القرار.


حلق بطائراتك التاريخية عبر مسارات السماء المحفوفة بالمخاطر وحاول الصمود لفترة كافية للحصول على مكافآت طائرات جديرة بالاهتمام. كن أكثر جامعي طائرات القوة الجوية إثارة للإعجاب في العالم من خلال بناء فرقة طائرات المنطاد الخاملة في العالم في حظيرة أسطولك الجوي.


يمكنك الحصول على السماء ، قائد فرقة الطائرات. يجب عليك بناء وتعزيز طائرات المنطاد المطلوبة للاستيلاء عليها. قم بتطوير أسطول طائرات ينافس حظائر فرق القوة الجوية ، ويطير بطائراتك التاريخية مثل طيار فرقة سلاح الجو الحقيقي. انطلق إلى السماء على الفور!


حمل Idle Planes: Air Force Squad على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks وابدأ اللعب.

Features

  • وحدات الماكرو

    أتمتة ما يمكن التنبؤ به في Idle Planes: Air Force Squad وتحويل اللعب باستخدام وحدات ماكرو. احصل على حق الوصول إلى وحدات الماكرو المبتكرة في مجتمع BlueStacks ماكرو

  • مثيل متعدد

    العب Idle Planes: Air Force Squad في نافذة واحدة. والدردشة مع صديقك من جهة أخرى. اضغط CTRL + Shift + 8 لفتح مدير متعدد الحالات. وابدأ في إنشاء حالات جديدة أو استنساخ نسخة موجودة.

  • متعدد مثيل المزامنة

    العب Idle Planes: Air Force Squad بقوة المزامنة متعدد مثيل المزامنة. كرر ما تفعله في المثيل الرئيسي في جميع الحالات الأخرى. رفع مستوى أسرع ، ولعب أكثر.

  • نصوص

    يمكنك كتابة نصوصك في مجد الألعاب في Idle Planes: Air Force Squad باستخدام برنامج BlueStacks Script. كتابة وتشغيل مجموعة من الأوامر لأتمتة المهام المتكررة. قم بتشغيل الأمر عن طريق تعيينه إلى أي مفتاح.

كيفية تنزيل وتشغيل Idle Planes: Air Force Squad على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Idle Planes: Air Force Squad في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Idle Planes: Air Force Squad من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Idle Planes: Air Force Squad

  • انقر على أيقونة Idle Planes: Air Force Squad على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

video شاهد الفيديو

 هو مشغل التطبيقات الرائد الذي يتيح لك الاستمتاع بأهم ألعاب وتطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. ارتق بمهاراتك في اللعب إلى المستوى التالي مع مجموعة من الميزات المذهلة ، مثل الترجمة في الوقت الفعلي ، ودعم وحدات الماكرو والنصوص ، وتسريع وحدة معالجة الرسومات.

ألا سئمت كيف يمكن أن تكون ضوابط اللمس غير الدقيقة والخرقاء؟ عندما تقوم بتشغيل Wörter Los! على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks ، يمكنك استخدام 101 مفتاحًا على لوحة مفاتيح الكمبيوتر! تتيح لك وظيفة تعيين المفاتيح المتقدمة في BlueStacks ضبط الأوامر داخل اللعبة على الماوس أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب. لإنشاء إعدادات التحكم الفريدة الخاصة بك ، ما عليك سوى استخدام واجهة السحب والإفلات السهلة.

تساعد ميزة وحدات الماكرو على تحسين الإنتاجية وتتيح لك ممارسة الألعاب بكفاءة. ما عليك سوى الضغط على السجل لإنشاء تسلسل من المدخلات التي يمكنك تخصيصها لمفتاح أو زر. كل ما يتطلبه الأمر هو ضغطة واحدة لتنفيذ التسلسل الخاص بك على أكمل وجه.

يجعل BlueStacks من السهل التقاط لقطات الشاشة والتقاط مقاطع الفيديو. بالضغط على زر واحد ، يمكنك التقاط صورة وتسجيل مقطع فيديو يمكن مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. لاظهار خبرتك ، قم بعمل دروس عالية الجودة!

باستخدام وظيفة مثيلات متعددة ، يمكنك تشغيل العديد من التطبيقات أو الألعاب كما تريد في نفس الوقت. هذا صحيح ، لقد حصل Android أخيرًا على مهام متعددة فعلية! العب ألعاب الحركة المفضلة لديك أثناء التحقق من بريدك الإلكتروني وإدارة حسابات عديدة وغير ذلك الكثير!

أحدث إصدار لدينا ، BlueStacks 5 ، هو الأخف وزناً والأسرع على الإطلاق! لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ للانتقال إلى ألعاب أو تطبيقات Android المفضلة لديك. في أقل من دقيقة ، يتم تثبيت BlueStacks 5 ، ويتم تشغيل تطبيقات Android بنسبة 40٪ أسرع من ذي قبل. لا داعي للقلق: قم بتنزيل BlueStacks 5 للحصول على تجربة Android حقيقية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتطلب BlueStacks جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac بسعة 4GB على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الآن تطبيقات 32 بت و 64 بت المتزامنة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

باستخدام BlueStacks 5 ، يمكنك البدء على جهاز كمبيوتر يفي بالمتطلبات التالية.

  • نظام التشغيل

    Microsoft ويندوز 7 وما فوق.

  • المعالج

    Intel or AMD Processor.

  • الرامات

    ما لا يقل عن 4 جيجابايت

  • محرك القرص الصلب

    5GB Free Disk Space.

ملاحظة:

* يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع مجموعة الشرائح.

https://d2u1q3j7uk6p0t.cloudfront.net/3CTnL52LLRJKh8yoJj3aZZ-yaroF6z5JrXNrduDiOzulO_TSYf0AWyrNO-wZc4ZUIWM=w64

كن من بين أول من لعب
Idle Planes: Air Force Squad على جهاز الكمبيوتر

احصل على إخطار عند إطلاق اللعبة

اكتشف ألعاب جديدة كل يوم!

قم بتنزيل BlueStacks

محتوى ألعاب حصري. و اكثر.

احصل على آخر التحديثات على مدونة BlueStacks.

شاهد المزيد
انقر للتثبيت

Idle Planes: Air Force Squad
Idle Planes: Air Force Squad

Coming Soon

Idle Planes: Air Force Squad

Simulation

| By Aliens

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: August 17, 2022

Play Idle Planes: Air Force Squad on PC

Idle Planes: Air Force Squad is a simulation game developed By Aliens. BlueStacks app player is the best platform to play this Android Game on your PC or Mac for an immersive gaming experience. Download Idle Planes: Air Force Squad on PC with BlueStacks. Build a strong aircraft from shattered parts.


In a fulfilling full clicker building history idle planes ace experience, build incredible warplanes from scratch, putting stunning flying machines together piece by piece. Build new idling airship planes or upgrade your current sky planes with the money you earn from your jet plane creations. You get to make the decision.


Fly your historical jets through risky sky trails and attempt to endure long enough to obtain worthwhile aircraft rewards. Become the world’s most impressive air force plane collector by building the world’s idle airship planes squad in your air fleet hangar.


You can have the skies, pilot of the aircraft squad. You must construct and enhance the airship planes required to seize them. Develop an aircraft fleet that will rival ace air force squad hangars, and fly your historical airships like a real air force squad pilot. Take to the skies right away!


Download Idle Planes: Air Force Squad on PC with BlueStacks and start playing.

Features

  • Video Recording

    From crazy comebacks to memorable encounters, record your favorite gaming moments in Idle Planes: Air Force Squad. Share it on YouTube and let the world take notice of your gaming skills.

  • HD Graphics

  • Smart Controls

  • MOBA Mode

How to Download and Play Idle Planes: Air Force Squad on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Idle Planes: Air Force Squad in the search bar at the top right corner

  • Click to install Idle Planes: Air Force Squad from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Idle Planes: Air Force Squad

  • Click the Idle Planes: Air Force Squad icon on the home screen to start playing

video Watch Video

Bluestacks is the groundbreaking app player that lets you enjoy the hottest Android games and apps on your computer or laptop. Take your gaming skills to the next level with a host of jaw-dropping features, like Real-time Translation, support for Macros and Scripts, and GPU Acceleration.

Aren’t you fed up with how imprecise and clumsy touch controls can be? When you run Wörter Los! on PC using BlueStacks, you can use all 101 keys on your computer keyboard! BlueStacks’ Advanced Keymapping function allows you to set in-game commands to your mouse, keyboard, or gamepad. To construct your own unique control settings, simply utilize the easy drag-and-drop interface.

The Macros feature helps improve productivity and lets you game with efficiency. Just hit record to create a sequence of inputs that you can assign to a key or button. One press is all it takes to execute your sequence perfectly.

BlueStacks makes it easy to take screenshots and capture videos. By pressing one button, you can take a picture and record a video that can be shared on social media. To show off your expertise, make high-quality lessons!

Using the Multiple Instances functionality, you can run as many apps or games as you want at the same time. That’s right, Android has finally gotten actual multitasking! Play your favorite action games while you check your email, manage numerous accounts, and much more!

Our newest version, BlueStacks 5, is the lightest and quickest ever created! It only takes a few seconds to jump into your favorite Android games or apps. In less than a minute, BlueStacks 5 is installed, and your Android apps launch 40% faster than before. No bother, no fuss: Download BlueStacks 5 to get a true Android experience on your PC.

BlueStacks requires a PC or Mac with at least 4GB of RAM. Now supports simultaneous 32- and 64-bit apps.

Minimum System Requirements

With BlueStacks 5, you can get started on a PC that fulfills the following requirements.

  • Operating System

    Microsoft Windows 7 or above

  • Processor

    Intel or AMD Processor

  • RAM

    at least 4GB

  • HDD

    5GB Free Disk Space

Note:

* You must be an Administrator on your PC. Up to date graphics drivers from Microsoft or the chipset vendor.

https://d2u1q3j7uk6p0t.cloudfront.net/3CTnL52LLRJKh8yoJj3aZZ-yaroF6z5JrXNrduDiOzulO_TSYf0AWyrNO-wZc4ZUIWM=w64

Be among the first to play
Idle Planes: Air Force Squad on PC

Get notified when the Game launches

Discover new games everyday!

Download BlueStacks

Exclusive Gaming Content. And More.

Get the latest updates on the BlueStacks Blog.

See More
Click to Install