Kingdoms: Iron & Blood
Kingdoms: Iron & Blood

Kingdoms: Iron & Blood

الإستراتيجية LYTO

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

هل تستخدم بالفعل BlueStacks؟ مفتوح الان

اذهب إلى الحرب في عصر الممالك الثلاث في Kingdoms: Iron and blood

Kingdoms: Iron & Blood هي لعبة إستراتيجية تم تطويرها بواسطة LYTO. يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة.

 

اقفز إلى المعركة وشارك في حروب ضخمة في الوقت الحقيقي تدور أحداثها في عصر الممالك الثلاث. تولى قيادة جيشك وقده في ساحة المعركة حيث ستقاتل جنبًا إلى جنب أو ضد جنرالات الحرب الأيقونيين ، مثل الأسطوريLu Bu, Sima Yi , Zhuge Liang وأكثر من ذلك بكثير!

 

ها هي فرصتك لتغيير مجرى التاريخ ولعب دور في صعود وسقوط الممالك الثلاث. قم بإدارة أمتك، وقم بتكوين جيش من المقاتلين، وقم بتجنيد العباقرة التكتيكيين للعمل كقادة لك ، وخوض الحرب ضد المنافسين والدول المجاورة. اصنع التاريخ واحفر اسمًا لنفسك وأصبح بطلاً في كل العصور!

 

اذهب إلى الحرب ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في قتال مثير في الوقت الحقيقي. كوِّن تحالفات وتعاون مع حلفائك للسيطرة على العالم، مملكة واحدة في كل مرة. شارك في حرب ضخمة وواسعة النطاق بين الحلفاء بمئات الآلاف من الوحدات في نفس الوقت!

 

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • مثيل متعدد
  • متعدد مثيل المزامنة
  • نمط الخفيف
  • تحسينات
وحدات الماكرو
تخطي الأجزاء المملة للعبة. العب Kingdoms: Iron & Blood باستخدام وحدات ماكرو والحصول على الحافة. ما عليك سوى تسجيل سلسلة من الأوامر وتنفيذها في أي لحظة.
مثيل متعدد
لماذا تقتصر لعبة واحدة على هاتفك عندما يمكنك لعب العديد منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ افتح مثيلات متعددة من Kingdoms: Iron & Blood مرة واحدة باستخدام متعدد مثيل. رفع قوة حسابات مختلفة عن طريق بذل المزيد من الجهد.
متعدد مثيل المزامنة
احصل على أقصى استفادة من Kingdoms: Iron & Blood باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة. العب اللعبة من حسابات مختلفة وابني إمبراطوريتك الخاصة. استخدم مزامنة متعددة مثيل لتكرار الإجراء في مثيل BlueStacks الرئيسي في جميع الحالات الأخرى.
نمط الخفيف
ابحث عن أندر الأبطال عن طريق إجراء استدعاءات متعددة في Kingdoms: Iron & Blood. وأثناء وجودك فيه ، قلل من استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر باستخدام وضع المزرعة. الطحن بكفاءة. الحصول على أفضل النتائج.
  • نصوص

    يعد النصي إضافة قوية إلى عناصر التحكم الحالية في لعبة BlueStacks. الآن نفذ سلسلة من الإجراءات في Kingdoms: Iron & Blood عن طريق ربطها بمفتاح واحد. استخدم \"دليل البرنامج النصي\" للإلهام.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    في انتظار أن يتم إطلاق Kingdoms: Iron & Blood بلغة معينة؟ مع ميزة الترجمة في الوقت الحقيقي الجديدة كلياً ، يمكنك ترجمة اللعبة إلى أي لغة.

  • FPS عالية

    شارك أعدائك مباشرة في Kingdoms: Iron & Blood باستخدام BlueStacks. تخلص من التمزق والتمزيق من خلال تمكين High FPS كما تدعمها اللعبة. كن مستعدًا دائمًا للرد فورًا في قتال عنيف.

  • تكرار نقر

    لا مزيد من التنصت إلى ما لا نهاية على شاشة هاتفك عند تشغيل Kingdoms: Iron & Blood. قم بالتبديل إلى تجربة ألعاب أفضل باستخدام "الضغط المتكرر" على BlueStacks. إما أن تضغط مع الاستمرار على مفتاح معين للنقر باستمرار أو فقط انقر مرة واحدة لتنفيذ الصنبور عدد معين من المرات.

كيفية تنزيل وتشغيل Kingdoms: Iron & Blood على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Kingdoms: Iron & Blood في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Kingdoms: Iron & Blood من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Kingdoms: Iron & Blood

  • انقر على أيقونة Kingdoms: Iron & Blood على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

يتيح لك BlueStacks الاستمتاع بألعاب وتطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر لزيادة الأداء بشكل كبير وانغمار لا مثيل له. تحقق من عدد كبير من الميزات المذهلة ، بما في ذلك الترجمة في الوقت الفعلي ووضع المزرعة والمثيلات المتعددة والمزيد!

العب بجهاز لاعب حقيقي مع ميزة خريطة المفاتيح المتقدمة في BlueStacks واستمتع بدقة وسرعة الماوس أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب! استخدم نظام التحكم المدمج للانتقال مباشرة إلى الحدث ، أو صمم تخطيطًا مخصصًا باستخدام واجهة السحب والإفلات البسيطة.

تساعد ميزة وحدات الماكرو على تحسين الإنتاجية وتتيح لك ممارسة الألعاب بكفاءة. ما عليك سوى الضغط على السجل لإنشاء تسلسل من المدخلات التي يمكنك تخصيصها لمفتاح أو زر. كل ما يتطلبه الأمر هو ضغطة واحدة لتنفيذ التسلسل الخاص بك على أكمل وجه.

أظهر للعالم إتقانك في لعبة Kingdoms: Iron & Blood على الكمبيوتر باستخدام ميزة التسجيل في BlueStacks. اضغط على تسجيل لحفظ جلسة BlueStacks الخاصة بك في ملف فيديو بتنسيق قياسي. شارك مع أصدقائك وعائلتك ومعجبيك على الفيديو المفضل لديك أو منصة الوسائط الاجتماعية!

تجلب لك المثيلات المتعددة تعدد مهام حقيقي إلى Android! قم بتشغيل جميع تطبيقاتك وألعابك المفضلة في نفس الوقت – لا مزيد من إعادة التحميل في كل مرة تقوم فيها بالتبديل بين تطبيقاتك. يمكنك حتى إدارة العديد من حسابات Kingdoms: Iron & Blood مرة واحدة!

يتطلب BlueStacks جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac بسعة 2 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الآن تطبيقات 32 بت و 64 بت المتزامنة.

انقر للتثبيت

Kingdoms: Iron & Blood
Kingdoms: Iron & Blood

Kingdoms: Iron & Blood

Strategy | LYTO

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: February 05, 2021

Play Kingdoms: Iron & Blood on PC

Kingdoms: Iron & Blood is a Strategy game developed by LYTO. BlueStacks app player is the best platform to play this Android game on your PC or Mac for an immersive gaming experience.

 

Jump into the fray and participate in massive, real-time warfare set in the era of the Three Kingdoms. Take command of your own army and lead them on the battlefield where you’ll fight alongside or against iconic war generals, like the legendary Lu Bu, Sima Yi, Zhuge Liang, and much more!

 

Here’s your chance to change the course of history and play a role in the rise and fall of the Three Kingdoms. Manage your nation, raise an army of fighters, recruit tactical geniuses to act as your commanders, and go to war against rivals and neighboring nations. Make history and carve a name for yourself and become a hero of all time!

 

Go to war against other players from around the world in exciting real-time combat. Form alliances and collaborate with your allies to take over the world, one kingdom at a time. Take part in massive, large-scale inter-alliance warfare with hundreds of thousands of units at the same time!

Game Features

Enhancements

  • Macros
  • Rerolling
  • Eco Mode
  • Multi Instance Sync
  • Enhancements
Macros
Focus more on the fun part of the game, skip the tedious aspects. Master Kingdoms: Iron & Blood with Macros. Record yourself completing the monotonous tasks you wish to automate and replay them later with just one keypress.
Rerolling
Speed up the rerolling process in Kingdoms: Iron & Blood. Perform multiple summons and keep looking for the best Heroes. Use Multi-Instance sync to replicate the rerolling mechanism in all instances.
Eco Mode
Farm in-game resources with ease in Kingdoms: Iron & Blood. Enable the Eco Mode when running the game in multiple instances. And lower your PC's resource consumption.
Multi Instance Sync
With the Multi-instance Sync, you can do even more in Kingdoms: Iron & Blood. Sync the action of the main instance and repeat them in real time for all other instances. Sync and sit back, let the game progress unfold.
  • Multi Instance

    Build a kingdom. Collect resources. Do more. With Multi-Instance, playing Kingdoms: Iron & Blood is even more thrilling. Open multiple instances and play the same game from different accounts.

  • Script

    Automate repetitive tasks in Kingdoms: Iron & Blood with BlueStacks Script. Write a set of commands to execute a series of actions that you want to automate. Bind it to one key and you are done.

  • Real-Time Translation

    With BlueStacks, it is possible to play Kingdoms: Iron & Blood in your local language. Just CTRL+Shift+L to use the Real-Time Translation feature and instantly translate the game in a language of your choice.

  • High FPS

    Get the competitive edge in Kingdoms: Iron & Blood by enabling the highest FPS. Experience crisper graphics and smoother animations.

How to Download and Play Kingdoms: Iron & Blood on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Kingdoms: Iron & Blood in the search bar at the top right corner

  • Click to install Kingdoms: Iron & Blood from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Kingdoms: Iron & Blood

  • Click the Kingdoms: Iron & Blood icon on the home screen to start playing

Watch Video

BlueStacks lets you enjoy Android games and apps on PC for a huge performance boost and unbeatable immersion. Check out the slew of incredible features, including Real-time translation, Farm Mode, Multiple Instances, and more!

Play with a true gamer’s device with the Advanced Keymapping feature in BlueStacks and enjoy the precision and speed of your mouse, keyboard, or gamepad! Use the built-in control scheme to jump right into the action, or craft a custom layout with the simple drag-and-drop interface.

The Macros feature helps improve productivity and lets you game with efficiency. Just hit record to create a sequence of inputs that you can assign to a key or button. One press is all it takes to execute your sequence perfectly.

Show the world your mastery of Kingdoms: Iron & Blood on PC with the Record feature in BlueStacks. Hit Record to save your BlueStacks session to a standard format video file. Share with your friends, family, and fans on your favorite video or social media platform!

Multiple Instances brings true multitasking to Android! Run all your favorite apps and games at the same time — no more reloading every time you swap between your apps. You can even manage multiple Kingdoms: Iron & Blood accounts at once!

BlueStacks requires a PC or Mac with at least 2GB of RAM. Now supports simultaneous 32- and 64-bit apps.

Click to Install