The Grand Mafia
The Grand Mafia

The Grand Mafia

الإستراتيجية | YottaGame

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: أبريل 27, 2021

إلعب The Grand Mafia على جهاز الكمبيوتر

The Grand Mafia هي لعبة إستراتيجية تم تطويرها بواسطة YottaGame. يعد مشغل تطبيقات BlueStacks أفضل منصة (محاكي) للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة.

 

من Yottagames، وصانعي لعبة Mafia City، تأتي The Grand Mafia! فهذه “العائلة” لها فرصة لتصبح لعبتها أفضل لعبة من Godfather القادمة. تشكلت الفصائل للتأكد من أن ممثلها يأخذ مكانه. قاتل إلى القمة وأصبح ملك الرؤساء!

 

The Grand Mafia متاح لمنصات Android و iOS. في The Grand Mafia، تبدأ كرئيس عائد حيث حرب انتزاع السلطة قد بدأت. هدفك الأول هو بناء نقودك وقوتك البشرية. استأجر حرسا مثل Bruisers و Hitmen لمراقبة ظهرك وإظهار العشب من هو الرئيس.

 

لكن القوة الغاشمة وحدها لا تكفي. تحتاج إلى زيادة دخل وموارد العشب الخاص بك. العب The Grand Mafia على جهاز الكمبيوتر باستخدام تطبيق BlueStacks بالطريقة التي من المفترض أن تُلعب بها الألعاب الإستراتيجية! قم ببناء الهياكل التي تدر الدخل أو تحسن مهارات طاقمك ومعداتهم. ستحتاجهم للهجوم والدفاع عندما يبدأ المنافسون في مداهمة قصرك!

 

قم بتجنيد المستشارين والمساعدين لمساعدة إمبراطورية المافيا الخاصة بك. العب ألعابًا صغيرة في منطقتك تمنح المكافآت والمكافآت. استحوذ على الأعمال التجارية، وفر الحماية، واغتنم فرصتك في الكازينوهات، أو استمتع بالسحر والمواعدة مع المشاهير. قم بتخصيص مظهر الصور الرمزية والعشب الخاص بك. الخيارات لا حصر لها!

 

لكن رئيس عصابة الذئب الوحيد يمكن أن يطغى. تلعب عناصر Grand Mafia MMO دورًا في شكل حروب وفصائل. انضم إلى فصيل مع لاعبين آخرين لكسب حلفاء وفتح مكافآت جديدة. شن غارة على العشب المتنافس في خريطة العالم الخارجي وانضم إلى المرح الفوضوي لبناء إمبراطورية حديثة متعددة اللاعبين!

 

العب The Grand Mafia على جهاز الكمبيوتر باستخدام تطبيق BlueStacks وامنح نفسك ميزة ضد الرؤساء المنافسين! هل ستكون الأب الروحي الحقيقي؟ حمل The Grand Mafia والسيطرة عليه اليوم!

 

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • مثيل متعدد
  • متعدد مثيل المزامنة
  • نمط الخفيف
  • تحسينات
وحدات الماكرو
تخطي الأجزاء المملة للعبة. العب The Grand Mafia باستخدام وحدات ماكرو والحصول على الحافة. ما عليك سوى تسجيل سلسلة من الأوامر وتنفيذها في أي لحظة.
مثيل متعدد
لماذا تقتصر لعبة واحدة على هاتفك عندما يمكنك لعب العديد منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ افتح مثيلات متعددة من The Grand Mafia مرة واحدة باستخدام متعدد مثيل. رفع قوة حسابات مختلفة عن طريق بذل المزيد من الجهد.
متعدد مثيل المزامنة
احصل على أقصى استفادة من The Grand Mafia باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة. العب اللعبة من حسابات مختلفة وابني إمبراطوريتك الخاصة. استخدم مزامنة متعددة مثيل لتكرار الإجراء في مثيل BlueStacks الرئيسي في جميع الحالات الأخرى.
نمط الخفيف
ابحث عن أندر الأبطال عن طريق إجراء استدعاءات متعددة في The Grand Mafia. وأثناء وجودك فيه ، قلل من استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر باستخدام وضع المزرعة. الطحن بكفاءة. الحصول على أفضل النتائج.
  • نصوص

    يعد النصي إضافة قوية إلى عناصر التحكم الحالية في لعبة BlueStacks. الآن نفذ سلسلة من الإجراءات في The Grand Mafia عن طريق ربطها بمفتاح واحد. استخدم \"دليل البرنامج النصي\" للإلهام.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    في انتظار أن يتم إطلاق The Grand Mafia بلغة معينة؟ مع ميزة الترجمة في الوقت الحقيقي الجديدة كلياً ، يمكنك ترجمة اللعبة إلى أي لغة.

  • FPS عالية

    شارك أعدائك مباشرة في The Grand Mafia باستخدام BlueStacks. تخلص من التمزق والتمزيق من خلال تمكين High FPS كما تدعمها اللعبة. كن مستعدًا دائمًا للرد فورًا في قتال عنيف.

  • تكرار نقر

    لا مزيد من التنصت إلى ما لا نهاية على شاشة هاتفك عند تشغيل The Grand Mafia. قم بالتبديل إلى تجربة ألعاب أفضل باستخدام "الضغط المتكرر" على BlueStacks. إما أن تضغط مع الاستمرار على مفتاح معين للنقر باستمرار أو فقط انقر مرة واحدة لتنفيذ الصنبور عدد معين من المرات.

كيفية تنزيل وتشغيل The Grand Mafia على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن The Grand Mafia في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت The Grand Mafia من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت The Grand Mafia

  • انقر على أيقونة The Grand Mafia على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

The Grand Mafia من Yottagames هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMO). بناء الهياكل، وتتبع الوحدات للهجوم والدفاع، وتطوير مواردك كلها أمور ضرورية للنجاح. ليس هذا فقط، ولكن عليك أيضًا التأكد من أن مساعديك سعداء بإبقائهم منتجين وفي العمل.

يمكن أن تصبح لعبة الإدارة المصغرة هذه صعبة حقًا مع تقدمك. ولكن إذا لعبت The Grand Mafia على جهاز الكمبيوتر من خلال تطبيق BlueStacks، فسيصبح كل شيء سريعًا! يمكن تثبيت BlueStacks واستخدامه على نظام التشغيل Windows 7 والإصدارات الأحدث ، باستخدام معالج AMD أو Intel. مطلوب ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).

تتيح لك الواجهة الافتراضية تمرير الماوس فوق علامات التبويب المختلفة بسرعة. للحصول على نتائج أفضل، قم بإعداد مفاتيح الاختصار لتجميع الموارد المتراكمة بسرعة. يمكنك حتى برمجة BlueStacks لكتابة أمر ما لجعل مهامك سريعة للغاية! استخدم مخطط المفاتيح المتقدم وامنح نفسك الميزة التنافسية.

حمل والعب The Grand Mafia على جهاز الكمبيوتر باستخدام تطبيق BlueStacks! طاقمك في انتظارك أيها الرئيس الكبير!

انقر للتثبيت

The Grand Mafia
The Grand Mafia
Strategy

The Grand Mafia

YottaGame

Last Update: September 25, 2020

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 400M+ gamers.

Already using BlueStacks? Open Now

Dominate The Grand Mafia on PC with BlueStacks!

From Yottagames, the makers of the hit Mafia City, comes The Grand Mafia! “The Family” has an opening for the next Godfather. Factions have formed to make sure their representative takes the spot. Fight to the top and become the king of bosses!

 

The Grand Mafia is available for Android and iOS platforms. In The Grand Mafia, you start out as a returning boss where a power grab war is starting. Building your cash and manpower is your initial goal. Hire muscles like Bruisers and Hitmen to watch your back and show the turf who’s the boss.

 

But brute force alone isn’t enough. You need to build up your turf’s income and resources. Play The Grand Mafia on PC using the BlueStacks app the way strategy games are meant to be played! Build structures that generate income or improve your crew’s skills and gear. You’ll need them for offense and defense when rivals start raiding your mansion!

 

Recruit advisers and assistants to help your mafia empire. Play minigames in your turf that give bonuses and rewards. Take over businesses, provide protection, take your chance on casinos, or charm and date celebrities. Customize the look of your avatars and turf. The options are endless!

 

But a lone wolf gang boss can get overwhelmed. The Grand Mafia MMO elements come into play in the form of turf wars and factions. Join a Faction with other players to gain allies and unlock new rewards. Raid rival turfs in the overworld map and join the chaotic fun of multiplayer modern empire building!

 

Play The Grand Mafia on PC with the BlueStacks app and give yourself the edge against rival bosses! Will you be the true Godfather? Download and dominate The Grand Mafia today!

Game Features

Enhancements

  • Macros
  • Multi Instance
  • Multi Instance Sync
  • Eco Mode
  • Enhancements
Macros
Skip the boring parts of a game. Play The Grand Mafia with Macros and get the edge. Simply record a sequence of commands and execute them at any moment.
Multi Instance
Why limit to one game on your phone when you can play many on your PC? Open multiple instances of The Grand Mafia at once with Multi-Instance. Leverage the power of different accounts by doing more.
Multi Instance Sync
Get the best out of The Grand Mafia with Multi-Instance Sync. Play the game from different accounts and build your own empire. Use Multi-instance sync to repeat the action in the main BlueStacks instance on all other instances.
Eco Mode
Find the rarest heroes by making multiple summons in The Grand Mafia. And while you are at it, reduce your PC’s resource consumption with the Eco Mode. Farm efficiently. Get the best results.
  • Script

    Script is a powerful addition to the existing BlueStacks Game Controls. Now execute a series of actions in The Grand Mafia by binding them to one key. Use the 'Script Guide' for inspiration.

  • Real-Time Translation

    Waiting for the The Grand Mafia to be launched in a specific language? With the all-new Real-time in-game translation feature, you may translate the game to any language.

  • High FPS

    Take your enemies head on in The Grand Mafia with BlueStacks. Eliminate tearing and stutters by enabling High FPS as supported by the game. Be always ready to respond immediately in a heavy combat.

  • Repeated Tap

    No more endlessly tapping on your phone screen when playing The Grand Mafia. Switch to a better gaming experience with 'Repeated Tap' on BlueStacks. Either press and hold an assigned key to tap continuously or just tap once to execute the tap specific number of times.

How to Download and Play The Grand Mafia on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for The Grand Mafia in the search bar at the top right corner

  • Click to install The Grand Mafia from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install The Grand Mafia

  • Click the The Grand Mafia icon on the home screen to start playing

Watch Video

The Grand Mafia from Yottagames is a massively multiplayer online (MMO) strategy game. Building structures, keeping track of units for attack and defense, and developing your resources are all essential to succeed. Not only that, but you also have to make sure your assistants are happy to keep them productive.

This micromanagement game can get really challenging as you progress. But if you play The Grand Mafia on PC through the BlueStacks app, it all becomes a snap! BlueStacks can be installed and used on Windows 7 and up, with an AMD or Intel processor. A minimum of 2GB of RAM is required.

The default interface lets you mouse over to the different tabs fast. For better results, set up hotkeys to quickly collect your accumulated resources. You can even program BlueStacks to script a command to make your tasks lightning fast! Use the advanced keymapping and give yourself the competitive edge.

Download and play The Grand Mafia on PC with the BlueStacks app! Your crew awaits you, big boss!

Click to Install