T3 Arena
T3 Arena

قريبا

T3 Arena

ألعاب حركة

| XD Interactive Entertainment

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: مارس 04, 2022

إلعب T3 Arena على جهاز الكمبيوتر

T3 Arena هي لعبة حركة تم تطويرها بواسطة PALMASS. يعد مشغل تطبيقات BlueStacks أفضل منصة للكمبيوتر الشخصي (محاكي) للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب المغامرة!

 

العب T3 Arena على جهاز الكمبيوتر واستمتع بلعبة الحركة هذه من الشاشة الكبيرة والرائعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! استجاب أبطال من أقوى المجموعات والتحالفات في العالم لنداء T3 Arena. حدد بطلا للقتال والفوز بهم جميعا!

 

في لعبة T3 Arena للكمبيوتر الشخصي ، يعتبر نجوم موسيقى الروك ، والمحاربون القدامى ، والمتسللون الغامضون ، والكائنات من خارج الأرض ، ومجموعة أخرى من فئات الأبطال الأقوياء. اختر بطلا وحارب للفوز ضد الأبطال الآخرين. جرب استخدام أسلحة الرماية الآلية بدون مجهود مع بطلك المفضل!

 

استمتع بلعبة حركة حيث يمكنك الاختيار من بين أوضاع لعب مختلفة. وضع الموت ، ووضع التحكم ، ووضع الكريستال ، ووضع الحمولة ، ووضع مجاني للجميع (منفرد). اذهب وجهاً لوجه مع الفريق المنافس في وضع الموت وكن أول من يربح 20 عملية إقصاء. في وضع التحكم ، سيقودك تعاونك مع زملائك في الفريق إلى النصر.

 

في وضع الكريستال ، يجب أن تهاجم أو تدافع – تختار أفضل إستراتيجية لديك! يأتي وضع الحمولة الصافية مع تركيز كلا الفريقين على نفس الحمولة. يفوز المهاجمون إذا وصلوا الحمولة إلى هدفهم قبل نفاد الوقت ، ويفوز المدافعون إذا أوقفوهم.

 

انغمس في الاضطرابات وانتصر في وضع “مجاني للجميع (منفرد)! يتواجه ستة أبطال في معركة من أجل المجد الشخصي. أول شخص يكمل 12 إقصاء هو الفائز! هل يمكن لفريقك أن يظهر كفائز في أوضاع اللعبة المختلفة هذه؟ حان الوقت لمعرفة ذلك!

 

حمل  T3 Arena على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتلعب لعبة حركة مكثفة! استكشف خرائط T3 Arena الرائعة ومعارك إطلاق النار المثيرة!

Features

  • وحدات الماكرو

    قل وداعًا للمهام المتكررة في T3 Arena. استخدم وحدات BlueStacks لتخطي المهام التي يمكن التنبؤ بها وتنفيذها بضغطة واحدة. قم بتسجيل ومشاركة ملفات الماكرو المفضلة لديك مع رفاقك في الألعاب.

  • مثيل متعدد

    لعب ألعاب متعددة في نفس الوقت. أو العب T3 Arena من حسابات مختلفة.

  • متعدد مثيل المزامنة

    العب T3 Arena بقوة المزامنة متعدد مثيل المزامنة. كرر ما تفعله في المثيل الرئيسي في جميع الحالات الأخرى. رفع مستوى أسرع ، ولعب أكثر.

  • نصوص

    العب T3 Arena باستخدام ميزة Script المبتكرة. قم بإنشاء وتشغيل برنامج نصي لأتمتة سلسلة من الإجراءات بالكامل. عيّنه مفتاحًا للتنفيذ دفعة واحدة.

كيفية تنزيل وتشغيل T3 Arena على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن T3 Arena في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت T3 Arena من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت T3 Arena

  • انقر على أيقونة T3 Arena على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

video شاهد الفيديو

استمتع بالمرح والحركة دون انقطاع على BlueStacks 5 – منصة الألعاب الأكثر أمانًا المصممة للخصوصية! يوفر لك محاكي Android هذا أفضل منصة ألعاب محمولة للحصول على أفضل تجربة أثناء لعب الألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر!

استمتع بجميع ألعاب الهاتف المحمول المفضلة لديك والعب أي عنوان تريده على جهاز الكمبيوتر أو MAC على أسرع وأخف محاكي على الإطلاق – BlueStacks 5! لست بحاجة إلى كمبيوتر محمول للألعاب للاستمتاع بألعابك المفضلة! لماذا ا؟ لأن BlueStacks 5 يستهلك مساحة أقل بكثير من وحدة المعالجة المركزية ويحافظ على FPS ثابت حتى خلال جلسات اللعب الطويلة!

حارب من أجل الشهرة والثروة وبلورات T التي لا تقدر بثمن في هذه اللعبة الإستراتيجية المثيرة للاهتمام بلا اتصال بالإنترنت! حمل T3 Arena باستخدام BlueStacks واستمتع بوقتك! يمكنك تشغيل ألعاب محمولة مختلفة على BlueStacks جنبًا إلى جنب مع تطبيقات أخرى وإنشاء مثيلات متعددة دون استهلاك الموارد الزائدة! يمكنك الآن التبديل بين العمل واللعب بسهولة كبيرة – تعدد المهام بكفاءة!

مع ما لا يقل عن 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7 وما فوق مع معالج Intel أو AMD ، يمكنك الاستمتاع بألعابك بسرعات غير مسبوقة! حمل BlueStacks 5 اليوم – إنه مجاني!

قم بإنشاء مقاطع فيديو صغيرة وإبرازات ودروس ، من خلال تسجيل تفاصيل لحظاتك المفضلة باستخدام BlueStacks! كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة زر واحدة ، وستحصل تلقائيًا على نسخة عالية الدقة (HD) على قرصك الصلب. يمكنك مشاركة هذا مع أصدقائك وعائلتك وحتى بدء حياتك المهنية كمنشئ محتوى!

يوفر لك BlueStacks تقنية ألعاب عالية الدقة تمكنك من الاستمتاع باستجابات سريعة ودقيقة عند استخدام لوحة المفاتيح أو الماوس أو لوحة الألعاب. لذا نعم – حان الوقت للتخلي عن الضوابط الخرقاء! بدلاً من ذلك ، استمتع بعناصر التحكم داخل اللعبة وأنشئ تكوينات تحكم مخصصة يسهل على أي شخص إتقانها.

فما تنتظرون؟ حمل T3 Arena على الكمبيوتر الشخصي باستخدام BlueStacks اليوم!

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

باستخدام BlueStacks 5 ، يمكنك البدء على جهاز كمبيوتر يفي بالمتطلبات التالية.

  • نظام التشغيل

    Microsoft ويندوز 7 وما فوق.

  • المعالج

    Intel or AMD Processor.

  • الرامات

    ما لا يقل عن 4 جيجابايت

  • محرك القرص الصلب

    5GB Free Disk Space.

ملاحظة:

* يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع مجموعة الشرائح.

https://cdn-www.bluestacks.com/bs-images/Icon_T3Arena.jpg

كن من بين أول من لعب
T3 Arena على جهاز الكمبيوتر

احصل على إخطار عند إطلاق اللعبة

اكتشف ألعاب جديدة كل يوم!

قم بتنزيل BlueStacks

محتوى ألعاب حصري. و اكثر.

احصل على آخر التحديثات على مدونة BlueStacks.

شاهد المزيد
انقر للتثبيت

T3 Arena
T3 Arena

Coming Soon

T3 Arena

Action

| XD Interactive Entertainment

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: March 02, 2022

Play T3 Arena on PC

T3 Arena is an action game developed by XD Interactive Entertainment. BlueStacks app player is the best PC platform (emulator) to play this Android game on your PC or Mac for an immersive gaming experience!

 

Play T3 Arena on PC and enjoy this action game from the large and gorgeous display on your PC! Heroes from the world’s most powerful groups and alliances have answered the call of the T3 Arena. Select a hero to fight and win them all!

 

In the T3 Arena PC game, rock stars, military veterans, mysterious hackers, extraterrestrial beings, and a host of others are all categories of powerful heroes. Choose a hero and fight to win against other heroes. Experience the use of effortless auto-firing weapons with your favorite hero!

 

Enjoy an action game where you can choose from different game modes. Death mode, Control mode, Crystal mode, Payload mode, and the Free for All (Solo) mode. Go face-to-face with the rival team in death mode and be the first to have 20 eliminations to win. In the control mode, your cooperation with your teammates would lead you to victory.

 

In crystal mode, you must attack or defend—you choose your best strategy! The payload mode comes with both teams concentrating on the same payload. The attackers win if they get the payload to its target before time runs out, and the defenders win if they stop them.

 

Dive into turmoil and emerge victorious in the “Free for All (solo) mode! Six heroes face off in a battle for personal glory. The first person to complete 12 eliminations wins! Can your team emerge as the winner in these different game modes? It’s time to find out!

 

Download T3 Arena PC on your PC to play an intense action game! Explore T3 Arena’s fascinating maps and exciting firefights!

Features

  • Macros

    Say goodbye to repetitive tasks in T3 Arena. Use BlueStacks Macros to skip the predictable tasks and execute it with a single keystroke. Record and share your favorite macro files with your gaming buddies.

  • Multi Instance

    Play multiple games at the same time. Or play T3 Arena from different accounts. Switch effortlessly between multiple tasks with BlueStacks Multi-Instance.

  • Multi Instance Sync

    Play T3 Arena with the power of Multi-Instance Sync. Replicate what you are doing on the main instance on all other instances. Level up faster, play more.

  • Script

    Play T3 Arena with the innovative Script feature. Create and run a script to fully automize a sequence of actions. Assign it a key to execute in one go.

How to Download and Play T3 Arena on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for T3 Arena in the search bar at the top right corner

  • Click to install T3 Arena from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install T3 Arena

  • Click the T3 Arena icon on the home screen to start playing

video Watch Video

Enjoy uninterrupted fun and action on BlueStacks 5 – the safest gaming platform built for privacy! This Android emulator brings you the best mobile gaming platform for the best experience while playing mobile games on PC!

Enjoy all your favorite mobile games and play any desired title on PC or MAC on the fastest and lightest emulator ever – BlueStacks 5! You don’t need a gaming laptop to enjoy your favorite games! Why? Because BlueStacks 5 consumes significantly less CPU space and maintains a stable FPS even over long gaming sessions!

Fight for fame, fortune, and the priceless T-crystals in this intriguing offline strategy game! Download T3 Arena with BlueStacks and have fun! You can run different mobile games on BlueStacks alongside other apps and create multiple instances without consuming excess resources! Now you can switch between work and play with so much ease – efficient multitasking!

With at least 4GB of RAM slammed into a PC running on Windows 7 and above with an Intel or AMD processor, you can enjoy your games at unprecedented speeds! Download BlueStacks 5 today – it’s free!

Create blooper reels, highlights, and tutorials, by recording details of your favorite moments with BlueStacks! All it takes is the click of a button, and you will automatically get the HD copy on your hard disc. You can share this with your friends and family and even jumpstart your career as a content creator!

BlueStacks offers you a high-level precision gaming technology that enables you to enjoy swift and accurate responses when using your keyboard, mouse, or gamepad. So yes – it’s time to ditch clumsy controls! Instead, enjoy in-game controls and create custom control configurations easy for anyone to master.

So, what are you waiting for? Download T3 Arena on PC with BlueStacks today!

Minimum System Requirements

With BlueStacks 5, you can get started on a PC that fulfills the following requirements.

  • Operating System

    Microsoft Windows 7 or above

  • Processor

    Intel or AMD Processor

  • RAM

    at least 4GB

  • HDD

    5GB Free Disk Space

Note:

* You must be an Administrator on your PC. Up to date graphics drivers from Microsoft or the chipset vendor.

https://cdn-www.bluestacks.com/bs-images/Icon_T3Arena.jpg

Be among the first to play
T3 Arena on PC

Get notified when the Game launches

Discover new games everyday!

Download BlueStacks

Exclusive Gaming Content. And More.

Get the latest updates on the BlueStacks Blog.

See More
Click to Install