Luna M
Luna M
تقمص الأدوار

Luna M

تم التحقق من BlueStacks

آخر تحديث: سبتمبر 03, 2020

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 400 مليون لاعب.

هل تستخدم بالفعل BlueStacks؟ مفتوح الان

عودة لعبة MMORPG الأسطورية في Luna M على جهاز الكمبيوتر!

يجلب Luna M الرسومات الفائقة وتصميمات الشخصيات الرائعة والحركة السريعة من لعبة Luna Online MMORPG الكلاسيكية إلى Android. استكشف قارة Blue Land العائمة ، حيث يعيش Maijin و Humans و Elves جنبًا إلى جنب في لعبة تقمص الأدوار الخيالية المريحة هذه. قم بتربية الحيوانات الأليفة وتعلم مهارات جديدة وكوِّن الكثير من الأصدقاء في مغامرة تقمص الأدوار هذه!

 

تم إصدار Luna Online الأصلية في 14 مايو 2009 ، وكانت مغامرة آر بي جي تبعث على الدفء مع طريقة لعب مثيرة وقاعدة جماهيرية مخلصة. يتم تطوير هذا التناسخ الحديث لتجربة لعبة تقمص الأدوارالمحبوبة بواسطة Soul Games ونشرته T3 Entertainment.

 

انضم إلى مجتمع متزايد من اللاعبين الذين وقعوا في حب الأنظمة الاجتماعية وتطوير الشخصية المتقدمة. انضم إلى عائلة وحافظ على المزارع وطحن الأبراج المحصنة كفريق. استخدم عواطف خاصة ، وعزز صداقات دائمة ، وربما حتى تجد الحب!

 

أنشئ صورة رمزية رقمية فريدة من نوعها. طور شخصيتك بالطريقة التي تريدها ، بدءًا من فئة أساسية بسيطة تتفرع إلى العديد من الأنواع الفريدة. قومي بإلباس شخصيتك وتزيينها بمستحضرات التجميل الرائعة والأسلحة القوية والنهب الملحمي!

 

أثبت مهاراتك القتالية في ساحة اللاعب ضد لاعب عبر الإنترنت حيث لا يبقى على قيد الحياة سوى الأقوى. اختبر قوتك ضد أفضل المحاربين من جميع أنحاء العالم. أضف المجد لعائلتك واكسب الكثير من المعدات الرائعة عندما تلعب Luna M على الكمبيوتر! 

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • إعادة المتداول
  • نمط الخفيف
  • متعدد مثيل المزامنة
  • تحسينات
وحدات الماكرو
ركز أكثر على الجزء الممتع من اللعبة ، وتخطي الجوانب المملة. إتقان Luna M مع وحدات الماكرو. قم بتسجيل نفسك لإكمال المهام الرتيبة التي ترغب في تشغيلها تلقائيًا وإعادة تشغيلها لاحقًا بضغطة واحدة فقط.
إعادة المتداول
تسريع عملية إعادة التوجيه في Luna M أداء استدعاء متعددة والحفاظ على البحث عن أفضل الأبطال. استخدم مزامنة متعدد مثيل لتكرار نسخ آلية إعادة التشغيل في جميع الحالات.
نمط الخفيف
قم بتجميع الموارد داخل اللعبة بسهولة في Luna M. تمكين وضع الطحن عند تشغيل اللعبة في حالات متعددة. وخفض استهلاك موارد الكمبيوتر.
متعدد مثيل المزامنة
باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة ، يمكنك عمل المزيد في Luna M. مزامنة الإجراء الخاص بالمثيل الرئيسي وكرره في الوقت الفعلي لجميع الحالات الأخرى. تزامن والجلوس ، والسماح للتقدم اللعبة تتكشف.
  • مثيل متعدد

    بناء المملكة. جمع الموارد. افعل اكثر. باستخدام ميزة متعدد مثيل ، أصبح اللعب Luna M أكثر إثارة. افتح مثيلات متعددة ولعب نفس اللعبة من حسابات مختلفة.

  • نصوص

    أتمتة المهام المتكررة في Luna M باستخدام BlueStacks النصي. اكتب مجموعة من الأوامر لتنفيذ سلسلة من الإجراءات التي تريد أتمتة. قم بربطه بمفتاح واحد وانتهيت.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    باستخدام BlueStacks ، من الممكن تشغيل Luna M بلغتك المحلية. ما عليك سوى CTRL + Shift + L لاستخدام ميزة الترجمة في الوقت الفعلي وترجمة اللعبة فورًا بلغة من اختيارك.

  • FPS عالية

    احصل على الميزة التنافسية في Luna M من خلال تمكين أعلى FPS. تجربة الرسومات هش والرسوم المتحركة أكثر سلاسة.

كيفية تنزيل وتشغيل Luna M على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Luna M في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Luna M من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Luna M

  • انقر على أيقونة Luna M على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

عندما يتعلق الأمر بألعاب Android ، لا شيء يتفوق على BlueStacks. إنها منصة الألعاب الأولى التي تتيح لك لعب أهم عناوين Android مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! احصل على ميزات رائعة ، مثل الألعاب الحقيقية عالية الدقة ، والتسجيل السهل ، والترجمة في الوقت الفعلي ، والمزيد باستخدام BlueStacks.

قم بتنزيل BlueStacks الآن واحصل على ما يصل إلى 6 أضعاف أداء جهاز Android الأكثر تقدمًا في السوق اليوم. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل Windows 7 أو أحدث وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت ، فلديك كل ما تحتاجه للاستمتاع بتجربة ألعاب Android المثالية. قم بتنزيل BlueStacks اليوم وابدأ اللعب مثل المحترفين – إنه مجاني!

استمتع بالتحكم والدقة المطلقين في كل حركة باستخدام خرائط المفاتيح المتقدمة. العب بالماوس أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب واحصل على تجربة Android تشبه وحدة التحكم. اترك عناصر التحكم التي تعمل باللمس عالية الجودة في المكان الذي تنتمي إليه – على هاتفك.

طريقة الزراعة والطحن أسرع من أي وقت مضى باستخدام مثيلات متعددة. يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى عدة حسابات في وقت واحد. قم بإدارتها في نفس الوقت باستخدام مدخلات Multi-Sync لألعاب أكثر كفاءة. يدعم الآن تطبيقات 32 بت و 64 بت المتزامنة! 

انقر للتثبيت

Luna M
Luna M
Role Playing

Luna M

BlueStacks Verified

Last Update: August 14, 2020

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 400M+ gamers.

Already using BlueStacks? Open Now

The Legendary MMORPG is Back in Luna M on PC!

Luna M brings the superior graphics, adorable character designs, and quickfire action of the classic Luna Online MMORPG to Android. Explore the floating continent of Blue Land, where Maijin, Humans, and Elves live side by side in this comforting fantasy role-playing game. Raise pets, learn new skills, and make tons of friends in this addictive RPG adventure!

 

Initially released on May 14, 2009, the original Luna Online was a heart-warming RPG adventure with exciting gameplay and a loyal fanbase. This modern reincarnation of the much-loved RPG experience is being developed by Soul Games and published by T3 Entertainment.

 

Join a growing community of gamers who have fallen in love with the advanced social and character development systems. Join a Family and maintain farms and grind dungeons as a team. Use special emotes, foster lasting friendships, and maybe even find love!

 

Create a digital avatar that’s one of a kind. Develop your character however you like, starting from a simple base class that branches out into tons of unique types. Dress up and deck your character out with awesome cosmetics, powerful weapons, and epic loot!

 

Prove your battle skills in the online PvP arena where only the strongest survive. Test your mettle against the best warriors from around the world. Bring glory to your Family and earn tons of awesome gear when you play Luna M on PC!

Game Features

Enhancements

  • Macros
  • Rerolling
  • Eco Mode
  • Multi Instance Sync
  • Enhancements
Macros
Focus more on the fun part of the game, skip the tedious aspects. Master Luna M with Macros. Record yourself completing the monotonous tasks you wish to automate and replay them later with just one keypress.
Rerolling
Speed up the rerolling process in Luna M. Perform multiple summons and keep looking for the best Heroes. Use Multi-Instance sync to replicate the rerolling mechanism in all instances.
Eco Mode
Farm in-game resources with ease in Luna M. Enable the Eco Mode when running the game in multiple instances. And lower your PC's resource consumption.
Multi Instance Sync
With the Multi-instance Sync, you can do even more in Luna M. Sync the action of the main instance and repeat them in real time for all other instances. Sync and sit back, let the game progress unfold.
  • Multi Instance

    Build a kingdom. Collect resources. Do more. With Multi-Instance, playing Luna M is even more thrilling. Open multiple instances and play the same game from different accounts.

  • Script

    Automate repetitive tasks in Luna M with BlueStacks Script. Write a set of commands to execute a series of actions that you want to automate. Bind it to one key and you are done.

  • Real-Time Translation

    With BlueStacks, it is possible to play Luna M in your local language. Just CTRL+Shift+L to use the Real-Time Translation feature and instantly translate the game in a language of your choice.

  • High FPS

    Get the competitive edge in Luna M by enabling the highest FPS. Experience crisper graphics and smoother animations.

How to Download and Play Luna M on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Luna M in the search bar at the top right corner

  • Click to install Luna M from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Luna M

  • Click the Luna M icon on the home screen to start playing

Watch Video

When it comes to Android gaming, nothing tops BlueStacks. It’s the premier gaming platform that allows you to play the hottest Android titles right on your PC! Get awesome features, like true HD gaming, easy recording, real-time translation, and more with BlueStacks.

Download BlueStacks now and get up to 6 times the performance of the most advanced Android device on the market today. If you have a PC or laptop with Windows 7 or up and at least 2GB of RAM, you’ve got everything you need to enjoy the ultimate Android gaming experience. Download BlueStacks today and start gaming like a pro — it’s free!

Enjoy absolute control and precision over every movement with Advanced Keymapping. Play with your mouse, keyboard, or gamepad and get a true console-like Android experience. Leave clunky touch controls where they belong — on your phone.

Farm and grind way faster than ever before with Multiple Instances. Now you can log into several accounts at once. Manage them at the same time with Multi-Sync inputs for more efficient gaming. Now supports simultaneous 32- and 64-bit apps!

Click to Install