رويال نايت – معركة آر إن جي
رويال نايت – معركة آر إن جي

رويال نايت – معركة آر إن جي

تقمص الأدوار | ONESOFT

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: مارس 16, 2021

قُد أمتك إلى الهيمنة العالمية في رويال نايت - معركة آر إن جي على جهاز الكمبيوتر

رويال نايت – معركة آر إن جي هي لعبة لعب الأدوار تم تطويرها بواسطة OneSoft Global. يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة.

 

ابدأ مغامرتك كصفحة متواضعة وشق طريقك عبر الرتب حتى تصبح بطلًا يستحق أن تصبح ملكًا. قم بقيادة قواتك وقيادة جيشك في قتال ضد الممالك المجاورة. قم بتأسيس الهيمنة الاقتصادية واهزم خصومك باستراتيجية براغماتية وبقبضة من حديد.

 

اجمع الموارد وتدريب المرتزقة للقتال تحت رايتك. قم بإدارة قلعتك ، وقم ببناء غرف جديدة ، وابحث في العالم عن الكنوز التي ستجعلك قائدًا أكثر قوة وإثارة للإعجاب. قم بتوظيف جميع الأفراد الذين تحتاجهم لغزو العالم – الحدادين والطهاة وعمال المناجم والمزيد!

 

اختر أي نوع من القادة تريد أن تكون. هل ستسحق كل من يقف في طريقك إلى القمة؟ أم ستقود بلطف ، وتشكل تحالفات ثابتة مع أولئك الذين يشاركونك رؤيتك لعالم موحد. اجمع الثروة وحوّل أمتك إلى قوة عظمى لا يمكن إيقافها!

 

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • إعادة المتداول
  • نمط الخفيف
  • متعدد مثيل المزامنة
  • تحسينات
وحدات الماكرو
ركز أكثر على الجزء الممتع من اللعبة ، وتخطي الجوانب المملة. إتقان رويال نايت – معركة آر إن جي مع وحدات الماكرو. قم بتسجيل نفسك لإكمال المهام الرتيبة التي ترغب في تشغيلها تلقائيًا وإعادة تشغيلها لاحقًا بضغطة واحدة فقط.
إعادة المتداول
تسريع عملية إعادة التوجيه في رويال نايت – معركة آر إن جي أداء استدعاء متعددة والحفاظ على البحث عن أفضل الأبطال. استخدم مزامنة متعدد مثيل لتكرار نسخ آلية إعادة التشغيل في جميع الحالات.
نمط الخفيف
قم بتجميع الموارد داخل اللعبة بسهولة في رويال نايت – معركة آر إن جي. تمكين وضع الطحن عند تشغيل اللعبة في حالات متعددة. وخفض استهلاك موارد الكمبيوتر.
متعدد مثيل المزامنة
باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة ، يمكنك عمل المزيد في رويال نايت – معركة آر إن جي. مزامنة الإجراء الخاص بالمثيل الرئيسي وكرره في الوقت الفعلي لجميع الحالات الأخرى. تزامن والجلوس ، والسماح للتقدم اللعبة تتكشف.
  • مثيل متعدد

    بناء المملكة. جمع الموارد. افعل اكثر. باستخدام ميزة متعدد مثيل ، أصبح اللعب رويال نايت – معركة آر إن جي أكثر إثارة. افتح مثيلات متعددة ولعب نفس اللعبة من حسابات مختلفة.

  • نصوص

    أتمتة المهام المتكررة في رويال نايت – معركة آر إن جي باستخدام BlueStacks النصي. اكتب مجموعة من الأوامر لتنفيذ سلسلة من الإجراءات التي تريد أتمتة. قم بربطه بمفتاح واحد وانتهيت.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    باستخدام BlueStacks ، من الممكن تشغيل رويال نايت – معركة آر إن جي بلغتك المحلية. ما عليك سوى CTRL + Shift + L لاستخدام ميزة الترجمة في الوقت الفعلي وترجمة اللعبة فورًا بلغة من اختيارك.

  • FPS عالية

    احصل على الميزة التنافسية في رويال نايت – معركة آر إن جي من خلال تمكين أعلى FPS. تجربة الرسومات هش والرسوم المتحركة أكثر سلاسة.

كيفية تنزيل وتشغيل رويال نايت – معركة آر إن جي على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن رويال نايت – معركة آر إن جي في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت رويال نايت – معركة آر إن جي من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت رويال نايت – معركة آر إن جي

  • انقر على أيقونة رويال نايت – معركة آر إن جي على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

احصل على أفضل تجربة للهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول باستخدام BlueStacks! استمتع بـ رويال نايت – معركة آر إن جي والآلاف من ألعاب وتطبيقات Android المذهلة الأخرى بدقة عالية الدقة. جرب مستوى جديد تمامًا من الانغماس والتفاصيل المرئية دون كسر البنك – BlueStacks مجاني تمامًا!

العب بجهاز لاعب حقيقي مع ميزة خريطة المفاتيح المتقدمة في BlueStacks واستمتع بدقة وسرعة الماوس أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب! استخدم نظام التحكم المدمج للانتقال مباشرة إلى الحدث ، أو صمم تخطيطًا مخصصًا باستخدام واجهة السحب والإفلات البسيطة.

يجعل BlueStacks من السهل تسجيل كل ثانية من اللعب على تنسيق قياسي للفيديو يمكنك تعديله ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة والمعجبين!

هل تواجه مشكلة في تسمير تركيبة المهارات المعقدة هذه باستمرار؟ تتيح لك وظيفة مسجل ال Macro في BlueStacks تسجيل تسلسل المدخلات التي يمكنك تنفيذها بضغطة زر! ما عليك سوى تسجيل التسلسل الخاص بك ثم تخصيصه لمفتاح.

هل تريد الاستمتاع بـ رويال نايت – معركة آر إن جي أثناء قيامك بجمع العملات المعدنية في لعبة sim المفضلة لديك؟ يمكنك الآن باستخدام ميزة مثيلات متعددة مذهلة في BlueStacks. قم بتشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت ، وقم بالتبديل بينها في أي وقت تريده – لا داعي لإعادة التحميل أو التفكيك.

يتطلب BlueStacks جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac بسعة 2 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الآن تطبيقات 32 بت و 64 بت المتزامنة.اختر أي نوع من القادة تريد أن تكون. هل ستسحق كل من يقف في طريقك إلى القمة؟ أم ستقود بلطف ، وتشكل تحالفات ثابتة مع أولئك الذين يشاركونك رؤيتك لعالم موحد. اجمع الثروة وحوّل أمتك إلى قوة عظمى لا يمكن إيقافها!

انقر للتثبيت

Royal Knight – RNG Battle
Royal Knight – RNG Battle

Royal Knight – RNG Battle

Role Playing | OneSoft Global PTE. LTD.

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: March 09, 2021

Play Royal Knight – RNG Battle on PC

Royal Knight – RNG Battle is a Role Playing game developed by OneSoft Global. BlueStacks app player is the best platform to play this Android game on your PC or Mac for an immersive gaming experience.

 

Begin your adventure as a lowly page and work your way up through the ranks until you are a champion worthy of becoming King. Command your troops and lead your army in combat against neighboring kingdoms. Establish economic dominance and defeat your rivals with pragmatic strategy and an iron fist. Gather resources and train mercenaries to fight under your banner.

 

Manage your castle, build new rooms, and scour the world for treasures that will make you a more powerful and impressive leader. Employ all the personnel you need to conquer the world – blacksmiths, cooks, miners, and more! Choose what kind of leader you want to be.

 

Will you crush all who stand in your path to the top? Or will you lead with kindness, forging steadfast alliances with those who share your vision for a world united. Accumulate wealth and turn your nation into an unstoppable superpower!

 

Game Features

Enhancements

  • Macros
  • Rerolling
  • Eco Mode
  • Multi Instance Sync
  • Enhancements
Macros
Focus more on the fun part of the game, skip the tedious aspects. Master Royal Knight – RNG Battle with Macros. Record yourself completing the monotonous tasks you wish to automate and replay them later with just one keypress.
Rerolling
Speed up the rerolling process in Royal Knight – RNG Battle. Perform multiple summons and keep looking for the best Heroes. Use Multi-Instance sync to replicate the rerolling mechanism in all instances.
Eco Mode
Farm in-game resources with ease in Royal Knight – RNG Battle. Enable the Eco Mode when running the game in multiple instances. And lower your PC's resource consumption.
Multi Instance Sync
With the Multi-instance Sync, you can do even more in Royal Knight – RNG Battle. Sync the action of the main instance and repeat them in real time for all other instances. Sync and sit back, let the game progress unfold.
  • Multi Instance

    Build a kingdom. Collect resources. Do more. With Multi-Instance, playing Royal Knight – RNG Battle is even more thrilling. Open multiple instances and play the same game from different accounts.

  • Script

    Automate repetitive tasks in Royal Knight – RNG Battle with BlueStacks Script. Write a set of commands to execute a series of actions that you want to automate. Bind it to one key and you are done.

  • Real-Time Translation

    With BlueStacks, it is possible to play Royal Knight – RNG Battle in your local language. Just CTRL+Shift+L to use the Real-Time Translation feature and instantly translate the game in a language of your choice.

  • High FPS

    Get the competitive edge in Royal Knight – RNG Battle by enabling the highest FPS. Experience crisper graphics and smoother animations.

How to Download and Play Royal Knight – RNG Battle on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Royal Knight – RNG Battle in the search bar at the top right corner

  • Click to install Royal Knight – RNG Battle from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Royal Knight – RNG Battle

  • Click the Royal Knight – RNG Battle icon on the home screen to start playing

Watch Video

Get the ultimate mobile experience on your computer or laptop with BlueStacks! Enjoy Royal Knight – RNG Battle and thousands of other incredible Android games and apps at high-definition resolutions. Experience a whole new level of immersion and visual detail without breaking the bank — BlueStacks is completely free!

Play with a true gamer’s device with the Advanced Keymapping feature in BlueStacks and enjoy the precision and speed of your mouse, keyboard, or gamepad! Use the built-in control scheme to jump right into the action, or craft a custom layout with the simple drag-and-drop interface. BlueStacks makes it easy to record every second of your gameplay to standard format video that you can edit and share with friends, family, and fans!

Having trouble consistently nailing that complex skill combination? The Macro Recorder function in BlueStacks lets you record sequences of inputs that you can execute with a press of a button! Just record your sequence then assign it to a key. Want to enjoy Royal Knight – RNG Battle while you farm coins in your favorite sim game?

Now you can with the incredible Multiple Instances feature in BlueStacks. Run multiple apps at the same time, and switch between them any time you want – no reloading or decaching necessary. BlueStacks requires a PC or Mac with at least 2GB of RAM. Now supports simultaneous 32- and 64-bit apps.

Click to Install