إلعب Langrisser  على جهاز الكمبيوتر تحميل Langrisser على جهاز الكمبيوتر
إذا كان لديك بلوستاكس مثبتًا بالفعل ، فانقر فوق "فتح" في نافذة المتصفح المنبثقة
فتح Langrisser في BlueStacks

إلعب Langrisser على جهاز الكمبيوتر

إلعب Langrisser  على جهاز الكمبيوتر 1
ZlongGames
الإستراتيجية
4.6/5 ( 6662 )

آخر تحديث February 21, 2019

تقييم المحتوى
مراهقون

العناصر العنيفة, دماء‬, لغة

ارجع إلى السلية وابدأ في سعي ساحر!

جهز نفسك للعودة إلى قارة السلايا للبحث عن السيف المقدس الأسطوري في فصل جديد كامل من ملحمة لانغريسير الرائعة! استمتع بتجربة مذهلة في المعارك المستندة إلى الأدوار والفنيات القتالية المبنية على الصنف واستمر في ترقية بطلك لتصبح أكثر وأكثر قوة! فاز لاعبين آخرين في وضع حماية الأصناف النباتية ونرى لماذا يعتبر Langrisser كلاسيكية في جميع أنحاء العالم! لعب Langrisser على جهاز الكمبيوتر الشخصي وماك مع بلوستاكس والتمتع بعالم جميل على غرار أنمي ، مع مئات من المستويات والأعداء لتولي. اختيار المصير الخاص بك وتجعل شجرة شخصياتك تنمو تنمو كما كنت إكمال المهام لالتقاط الأنفاس والمهام كهربة! يمكنك العودة إلى أكثر من 300 مستوى كلاسيكي والسفر مرة أخرى في الوقت المناسب ، واللعب في سيناريوهات كلاسيكية مع وجوه مألوفة وجرعة كبيرة من الحنين للعودة إلى التاريخ. في النهاية ، الأمر كله يتعلق بحفظ El Sallia من الدمار ، ولكن من أجل القيام بذلك ، يجب عليك استكشاف العديد من المناطق والأماكن. يمكنك ، مرة أخرى ، مسمار الوظيفة؟ قم بتنزيل Langrisser على الكمبيوتر الشخصي مع بلوستاكس وتواصل مع أحد أكثر عناوين الألعاب شهرةً الآن!

إلعب Langrisser  على جهاز الكمبيوتر 2

زيادة القوة

لماذا تلعب Langrisser على بلوستاكس؟

اقرأ عن القوة الزائدة الخاصة المتاحة لالفاتحون Langrisserعند استخدام بلوستاكس 4

تخطيط المفاتيح

تعلم كيفية تحسين مهاراتك في الألعاب باستخدام لوحة مفاتيح خاصة

متعدد المثيل

إلعب بحسابات متعددة

ما أفضل خريطة مفاتيح لهذه اللعبة؟

Play Modern Combat 5: Blackout on pc

Langrisser هي لعبة تأتي مجهزة بـخارج المربع/ جاهز لتشغيل عناصر التحكم لمساعدتك على الضغط على كل ميزة صغيرة للتغلب على منافسيك

الضوابط الافتراضية التي صممها بلوستاكس جعلت الحفاظ على الراحة ، وكفاءة اللاعب في الاعتبار.

ومع ذلك ، إذا كنت من نوع اللاعبين الذين يحبون القيام بالأشياء بطريقتهم الخاصة ، لا تقلق. يمكنك بسهولة تخصيص عناصر التحكم حسب الرغبة.

What are XPacks?

إلعب Langrisser  على جهاز الكمبيوتر 28
Item This XPack
Optimized graphics, speed, and performance
تخطيط المفاتيح
Battle Royale Mode
Skin
Background
Custom Content

كيف تلعب وتبث مباشر

كيف تلعب Langrisser على جهاز الكمبيوتر

  • 1 تثبيت بلوستاكس وتشغيل المثبت
  • 2 إكمال الإعداد لمرة واحدة
  • 3 Langrisser انتقل إلى شريط البحث في الزاوية العلوية اليمنى وابحث عنهLangrisser
  • 4 انقر على الرمز ، ثم انقر على التثبيت على شاشة جوجل بلاي.
  • 5 بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوقLangrisser الرمز في علامة التبويب تطبيقات
  • 6 لقد انتهيت! استمتع باللعبLangrisser على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا تخطئ: عندما طورنا أقوى محرك للألعاب تم إنشاؤه على الإطلاق ، كنا نهدف إلى الكلاسيكيات. بعد كل شيء ، إذا كنا سنقدم أفضل طريقة لعب عرفتها من قبل ، وفعلنا ، كيف يمكننا قياس مدى قوة بلوستاكس ، إن لم يكن مع أكثر الألعاب الكلاسيكية في تاريخ الألعاب؟ تحميل Langrisser على ويندوز 7 ، 8 ، 10 مع بلوستاكس ونرى لماذا حتى ما هو جيد يمكن أن تصبح أفضل! لم يكن من المفترض لعب هذا العنوان على هاتفك الذكي ، بصراحة! قم بتشغيله بشكل كبير ، في شاشة الكمبيوتر الخاص بك ، مع اتصال إنترنت أكثر استقرارًا وباستخدام الماوس ومفاتيح لوحة المفاتيح للتحكم الكامل في تصرفاتك. صدقنا: سوف تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مزايا لا حصر لها ستحتاج بالتأكيد إلى إضافتها إلى طريقة اللعب الخاصة بك ، مثل ميزة الماكرو مفتاح السرد ، وأداة لوحة المفاتيح ، ووضع متعدد المثل وغيرها الكثير. فقط حتى تعرف ، يمكنك حتى الحصول على عناصر اللاعب المذهلة كمكافأة ببساطة للعب ، عند اختيار بلوستاكس كمنصة الألعاب الخاصة بك. هل سمعت عن نقاط بلوستاكس؟ لا؟ حسنا ، فأنت متأخر!

Langrisser موجودة في جميع أنحاء الإنترنت. لذلك يجب عليك!

ليس من الصعب أن نقول أن مثل هذا النوع الكلاسيكي مثل Langrisser موجود في جميع أنحاء الإنترنت ، حيث يتحدث الملايين من اللاعبين ويتبادلون معارفهم. الجزء الأصعب ، في الواقع ، هو فهم لماذا لا تزال غير موجود معهم؟ لعب Langrisser على جهاز الكمبيوتر مع بلوستاكس وبث اللعبة مباشرة بنقرة واحدة فقط! اختر شبكتك الاجتماعية المفضلة للقيام بذلك ، مثل Twitch.TV ، على سبيل المثال ، والتفاعل مع اللاعبين الآخرين الذين يشتركون في نفس الاهتمام مثلك! إضفاء الصفة الاجتماعية على تجربتك الكاملة مع بلوستاكس!

المزيد من الألعاب من هذا المطور

حمل بلوستاكس  

Langrisser

ZlongGames...
تحميل

Play Langrisser on PC Download Langrisser on PC

Game Screenshots and videos:

Play Langrisser on PC

Play Langrisser on PC 26
ZlongGames
Strategy
4,5/5 ( )
Last Update January 14, 2019
Go back to El Sallia and embark on a magical quest!

Prepare yourself to go back to the continent of El Sallia to look for the legendary holy sword in an entire new chapter of the great Langrisser saga! Experience amazing turn-based battles, class-based combat technics and keep upgrading your hero to become more and more powerful! Beat other players in the PvP mode and see why Langrisser is considered a worldwide classic! Play Langrisser on PC and Mac with BlueStacks and enjoy a beautiful Anime style world, with hundreds of levels and enemies to take on. Choose your own destiny and make your characters upgrade tree grow as you complete breathtaking quests and electrifying missions! Revisit over 300 classic levels and travel back in time, playing in classic scenarios with familiar faces and a high dose of nostalgia to bring back to date. In the end, it’s all about saving El Sallia from destruction, but in order to do so, you must explore tons of areas and places. Can you, once again, nail the job? Download Langrisser on PC with BlueStacks and get in touch with one of the most acclaimed titles of gaming history right now!

Play Langrisser on PC 27

Powerups

Why play Langrisser on Bluestacks?

Read about the special powerups available for Langrisser when using BlueStacks 4

Keymapping

Learn how to improve your gaming skills with a special keymapping!

Multi-instance

Play with Multiple Accounts using BlueStacks Multi-instance

Earn BlueStacks Points

Play Langrisser. Redeem your BlueStacks Points. Get rewards!

What’s the best keymap for this game?

Play Modern Combat 5: Blackout on pc

The BlueStacks Gaming Platform allows you experience the Langrisser game in its truest form. It is hard to go back to ‘regular’ play, after playing Langrisser the BlueStacks way!

The default keyboard controls on BlueStacks have been carefully crafted after months of testing by expert gamers to ensure only the best gaming experience for the users.

Even so, BlueStacks controls can be customized 100% as per individual preferences, ensuring a completely personalized gaming experience.

What are XPacks?

Play Langrisser on PC 28
Item This XPack
Optimized graphics, speed, and performance
Keymapping
Battle Royale Mode
Skin
Background
Custom Content

How to Play and Stream

How to Play Langrisser on PC

  • 1 Install BlueStacks and run the installer
  • 2 Complete one-time setup
  • 3 Langrisser Go to the search bar at the top-right corner and search for Langrisser
  • 4 Click the icon then click install on the Google Play screen.
  • 5 Once installation completes, click the Langrisser icon in the My Apps tab
  • 6 You're all done! Enjoy playing Langrisser on your PC.

Make no mistake: when we developed the most powerful gaming engine ever created, we aimed for the classics. After all, if we are going to deliver the best gameplay you’ve ever experienced, and we did, how else could we measure how powerful BlueStacks could be, if not with the most classic titles in gaming history? Download Langrisser on Windows 7, 8, 10 with BlueStacks and see why even what is good can become even better! Such a title was not meant to be played on your smartphone, honestly! Play it big, in your PC screen, with a much more stable internet connection and using the mouse and the keyboard keys to take full control of your actions. Believe us: you are going to need it. Plus, there are countless advantages you will definitely want to add to your gameplay, like the Combo Key macro feature, the Keymapping tool, the Multi-Instance mode and many more. Just so you know, you can even get amazing gamer items as reward simply for playing, when you choose BlueStacks as your gaming platform. Have you heard about the BlueStacks Points? No? Well, then you are late!

Langrisser is all over the internet. So should you!

It’s not hard to say that such a classic like Langrisser is all over the internet, with millions of players talking about and exchanging their knowledge. The hardest part, actually, is understanding why you are still not there with them? Play Langrisser on PC with BlueStacks and stream your game live with just one click! Choose your favorite social network to do so, like the Twitch.TV, for example, and interact with other gamers who share the same interest as you! Socialize your entire experience with BlueStacks!

Langrisser

ZlongGames...
Download