XCOM 2 Collection
XCOM 2 Collection

XCOM 2 Collection

الإستراتيجية | Feral Interactive

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: أغسطس 03, 2021

إلعب XCOM 2 Collection على جهاز الكمبيوتر

XCOM 2 Collection هي لعبة إستراتيجية تم تطويرها بواسطة Feral Interactive. يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة لتشغيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة اندرويد غامرة.

 

حمل XCOM 2 Collection على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks وشارك في القتال للإطاحة بالغزاة الفضائيين وطردهم من الأرض إلى الأبد.

 

XCOM 2 يتبع أحداث XCOM: العدو في الداخل. لقد وقعت جميع حكومات العالم تحت سيطرة الغزاة الفضائيين ذوي البشرة الناعمة. لجميع المقاصد والأغراض ، فإن فرقة العمل المضادة للأجانب ، XCOM ، لم تعد موجودة. ولكن في جميع أنحاء العالم ، تقوم البقايا المتناثرة لهذه المجموعة من مقاتلي النخبة بتنسيق جهود مقاومة أخيرة لاستعادة الأرض.

 

استمتع بالحركة التكتيكية الكلاسيكية القائمة على الدوران لسلسلة XCOM الحائزة على جوائز على جهاز Android. استخدم البيئة لصالحك – قم بالهجوم من أرض مرتفعة ، والبقاء خلف الغطاء ، وإطلاق النار على الأشياء المتفجرة لإحداث دمار شامل في الجيوش الفضائية.

 

لا توجد حملتان متماثلتان أبدًا. قم بإنشاء وتخصيص فرق من جنود XCOM وتعديل كل شيء من أسمائهم وجنسياتهم إلى الألوان والملابس التي يرتدونها في المعركة. كل جندي لديه قصة تنتظر أن تتكشف.

 

يأتي هذا الإصدار كاملاً مع المحتوى من حزم DLC لتجربة XCOM 2 المطلقة. حمل XCOM 2 Collection على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks اليوم وابدأ القتال من أجل مستقبل الأرض!

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • مثيل متعدد
  • متعدد مثيل المزامنة
  • نمط الخفيف
  • تحسينات
وحدات الماكرو
تخطي الأجزاء المملة للعبة. العب XCOM 2 Collection باستخدام وحدات ماكرو والحصول على الحافة. ما عليك سوى تسجيل سلسلة من الأوامر وتنفيذها في أي لحظة.
مثيل متعدد
لماذا تقتصر لعبة واحدة على هاتفك عندما يمكنك لعب العديد منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ افتح مثيلات متعددة من XCOM 2 Collection مرة واحدة باستخدام متعدد مثيل. رفع قوة حسابات مختلفة عن طريق بذل المزيد من الجهد.
متعدد مثيل المزامنة
احصل على أقصى استفادة من XCOM 2 Collection باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة. العب اللعبة من حسابات مختلفة وابني إمبراطوريتك الخاصة. استخدم مزامنة متعددة مثيل لتكرار الإجراء في مثيل BlueStacks الرئيسي في جميع الحالات الأخرى.
نمط الخفيف
ابحث عن أندر الأبطال عن طريق إجراء استدعاءات متعددة في XCOM 2 Collection. وأثناء وجودك فيه ، قلل من استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر باستخدام وضع المزرعة. الطحن بكفاءة. الحصول على أفضل النتائج.
  • نصوص

    يعد النصي إضافة قوية إلى عناصر التحكم الحالية في لعبة BlueStacks. الآن نفذ سلسلة من الإجراءات في XCOM 2 Collection عن طريق ربطها بمفتاح واحد. استخدم \"دليل البرنامج النصي\" للإلهام.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    في انتظار أن يتم إطلاق XCOM 2 Collection بلغة معينة؟ مع ميزة الترجمة في الوقت الحقيقي الجديدة كلياً ، يمكنك ترجمة اللعبة إلى أي لغة.

  • FPS عالية

    شارك أعدائك مباشرة في XCOM 2 Collection باستخدام BlueStacks. تخلص من التمزق والتمزيق من خلال تمكين High FPS كما تدعمها اللعبة. كن مستعدًا دائمًا للرد فورًا في قتال عنيف.

  • تكرار نقر

    لا مزيد من التنصت إلى ما لا نهاية على شاشة هاتفك عند تشغيل XCOM 2 Collection. قم بالتبديل إلى تجربة ألعاب أفضل باستخدام "الضغط المتكرر" على BlueStacks. إما أن تضغط مع الاستمرار على مفتاح معين للنقر باستمرار أو فقط انقر مرة واحدة لتنفيذ الصنبور عدد معين من المرات.

كيفية تنزيل وتشغيل XCOM 2 Collection على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن XCOM 2 Collection في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت XCOM 2 Collection من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت XCOM 2 Collection

  • انقر على أيقونة XCOM 2 Collection على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

قم بتنزيل BlueStacks ، مشغل التطبيقات المذهل الذي يتيح لك تشغيل ألعاب وتطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استمتع بمجموعة كبيرة من الميزات المذهلة التي ستساعدك على هزيمة خصومك والمزارع بشكل أسرع من أي وقت مضى!

يمكن أن يعني إجراء واحد خاطئ هزيمة فورية. لا تعرض انتصارك للخطر من خلال اللعب باستخدام أدوات التحكم التي تعمل باللمس. يتيح لك خريطة المفاتيح المتقدمة ممارسة الألعاب باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب للحصول على دقة واستجابة لا مثيل لها.

استفد من ميزة وحدات الماكرو لجعل حياتك أسهل قليلاً. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تعيين تسلسل من الأوامر إلى زر أو مفتاح للتنفيذ الفوري. تخيل إطلاق العنان لمجموعة مميتة أو تكبير القوائم الطويلة والمعقدة بضغطة واحدة!

قم بتنزيل XCOM 2 Collection على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks وابدأ حياتك المهنية كمنشئ محتوى باستخدام ميزة التسجيل. يتيح لك BlueStacks تسجيل رقم قياسي لتخزين طريقة اللعب الخاصة بك كفيديو بتنسيق قياسي يمكنك تحريره ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة!

استمتع بتطبيقات وألعاب متعددة في نفس الوقت مع ميزة مثيلات متعددة. هذا صحيح ، لقد وصل تعدد المهام الحقيقي لنظام Android! قم بإدارة حسابات متعددة وتشغيل ألعاب الألغاز المفضلة لديك أثناء التحقق من بريدك الإلكتروني والمزيد.

قم بتنزيل BlueStacks 5 للاستمتاع بتجربة Android أكثر سلاسة وأخف من أي وقت مضى. لقد قمنا بتحسين مثيلاتنا تمامًا ، بحيث يمكنك تشغيل المزيد من الحالات بسرعات أعلى. سمحت التعديلات والتحسينات التي تم إدخالها في BlueStacks 5 بتشغيل المثيلات الفردية باستخدام ذاكرة وصول عشوائي أقل ووحدة معالجة مركزية!

يتطلب BlueStacks جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac بسعة 4 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الآن تطبيقات 32 بت و 64 بت المتزامنة.

انقر للتثبيت

XCOM 2 Collection
XCOM 2 Collection

XCOM 2 Collection

Strategy | Feral Interactive

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: July 26, 2021

Play XCOM 2 Collection on PC

XCOM 2 Collection is a Strategy game developed by Feral Interactive. BlueStacks app player is the best platform to run this game on your PC or Mac for an immersive Android experience.

 

Download XCOM 2 Collection on PC with BlueStacks and take part in the fight to overthrow our alien invaders and kick them off of Earth for good.

 

XCOM 2 follows the events of XCOM: Enemy within. All the world’s governments have fallen under the control of the smooth-skinned alien invaders. For all intents and purposes, the anti-alien task force, XCOM, is no more. But across the world, the scattered remnants of this group of elite fighters are coordinating a last-ditch resistance effort to reclaim Earth.

 

Enjoy the classic turn-based tactical action of the award-winning XCOM series on your Android. Use the environment to your advantage — attack from high ground, stay behind cover, and fire at explosive objects to wreak total havoc on the alien armies.

 

No two campaigns are ever the same. Create and customize squads of XCOM Soldiers and modify everything from their names and nationalities to the colors and clothes they wear into battle. Each soldier has a story waiting to unfold.

 

This version comes complete with the content from the DLC Packs for the ultimate XCOM 2 experience. Download XCOM 2 Collection on PC with BlueStacks today and start fighting for the future of Earth!

Game Features

Enhancements

  • Macros
  • Multi Instance
  • Multi Instance Sync
  • Eco Mode
  • Enhancements
Macros
Skip the boring parts of a game. Play XCOM 2 Collection with Macros and get the edge. Simply record a sequence of commands and execute them at any moment.
Multi Instance
Why limit to one game on your phone when you can play many on your PC? Open multiple instances of XCOM 2 Collection at once with Multi-Instance. Leverage the power of different accounts by doing more.
Multi Instance Sync
Get the best out of XCOM 2 Collection with Multi-Instance Sync. Play the game from different accounts and build your own empire. Use Multi-instance sync to repeat the action in the main BlueStacks instance on all other instances.
Eco Mode
Find the rarest heroes by making multiple summons in XCOM 2 Collection. And while you are at it, reduce your PC’s resource consumption with the Eco Mode. Farm efficiently. Get the best results.
  • Script

    Script is a powerful addition to the existing BlueStacks Game Controls. Now execute a series of actions in XCOM 2 Collection by binding them to one key. Use the 'Script Guide' for inspiration.

  • Real-Time Translation

    Waiting for the XCOM 2 Collection to be launched in a specific language? With the all-new Real-time in-game translation feature, you may translate the game to any language.

  • High FPS

    Take your enemies head on in XCOM 2 Collection with BlueStacks. Eliminate tearing and stutters by enabling High FPS as supported by the game. Be always ready to respond immediately in a heavy combat.

  • Repeated Tap

    No more endlessly tapping on your phone screen when playing XCOM 2 Collection. Switch to a better gaming experience with 'Repeated Tap' on BlueStacks. Either press and hold an assigned key to tap continuously or just tap once to execute the tap specific number of times.

How to Download and Play XCOM 2 Collection on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for XCOM 2 Collection in the search bar at the top right corner

  • Click to install XCOM 2 Collection from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install XCOM 2 Collection

  • Click the XCOM 2 Collection icon on the home screen to start playing

Watch Video

Download BlueStacks, the incredible app player that lets you run Android games and apps on your PC. Enjoy a slew of amazing features that will help you crush your opponents and farm faster than ever before!

A single mistimed action can mean instant defeat. Don’t put your victory at risk by gaming with clunky touch controls. Advanced Keymapping lets you game with your mouse, keyboard, or gamepad for unparalleled precision and responsiveness.

Take advantage of the Macros feature to make your life just a little bit easier. With this feature, you can assign sequences of commands to a button or key for instant execution. Imagine unleashing a deadly combo or zooming through long, complex menus with a single press!

Download XCOM 2 Collection on PC with BlueStacks and kickstart your career as a content creator with the Record feature. BlueStacks lets you hit record to store your gameplay as a standard format video that you can edit and share with friends and family!

Enjoy multiple apps and games at the same time with the Multiple Instances feature. That’s right, real multitasking for Android has arrived! Manage multiple accounts, run your favorite puzzle games while you check your email, and more.

Download BlueStacks 5 for an Android experience that’s smoother and lighter than ever before. We’ve totally optimized our instances, so you can run more instances at faster speeds. The tweaks and improvements introduced in BlueStacks 5 have allowed individual instances to run with less RAM and CPU!

BlueStacks requires a PC or Mac with at least 4GB of RAM. Now supports simultaneous 32- and 64-bit apps.

Click to Install