Standoff 2
Standoff 2

Standoff 2

الإثارة | AXLEBOLT LTD

تم التحقق من BlueStacks

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: يونيو 04, 2021

إلعب Standoff 2 على جهاز الكمبيوتر

Standoff 2 هي لعبة تشويق تم تطويرها بواسطة شركة Axlebolt. يعد مشغل تطبيقات BlueStacks أفضل منصة يتمّ استخدامها على الكمبيوتر الشخصي (محاكي) للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android و ذلك على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب أفضل.

 

عادت لعبة Legendary Standoff 2 وذلك من خلال لعبة التصويب من منظور الشخص الأوّل ( FPS) و التي ستختبر مهاراتك بطريقة ديناميكية وفريدة من نوعها. العب لعبة Standoff 2 على الكمبيوتر الشخصي والماك باستخدام محاكي BlueStacks،حيث يمكنك الاطلاع على خرائط جديدة ومدهشة وأسلحة مذهلة ووضعيّات لعب حصرية مليئة بالتشويق و الاثارة. إنها حرب الإرهابييّن ضد القوات الخاصة مرة أخرى، حيث ستقوم بنزع فتيل المعارك والقيام بالمبارزات المميتة والهجوم وأمور أخرى، والتي ستمنحك تجربة صعبة في هذه الألقاب المحبوبة بالفعل في جميع أنحاء العالم. قد يبدو أنك لعبت بالفعل في مواقف مماثلة، وقد فعلت ذلك بالفعل. لكن لا تعتقد أنّك ستمرّ بالتجربة ذاتها على النقيض! سيتعين على اللاعبين تطوير قدرات جديدة واستخدام استراتيجيات جديدة للتغلب على الأعداء ووضع أنفسهم بالجانب المنتصر. إنه بالتأكيد انفجار! حمل لعبة Standoff 2 على الكمبيوتر الشخصي و MAC باستخدام محاكي BlueStacks على نظام Android وجد نفسك، مرةً أخرى، في خضم معارك مذهلة مع أقصى قدر من حرية اللعب، بالاضافة إلى مساحة أكبر بكثير لإثبات كل إمكاناتك. ارفع مهاراتك في غمضة عين الآن مع محرك الألعاب الأفضل!

 

مميزات اللعبه

أدوات تحكم اللعبة

  • حركة
  • الهدف واطلاق النار
  • عام

تحسينات

  • وضع إطلاق نار
  • FPS عالية
  • نصوص
  • نظرة مجانية
  • أدوات تحكم اللعبة
  • تحسينات
وضع إطلاق نار
بوم ، بالرأس. مع BlueStacks وضع إطلاق النار ، جرب اللعب الشبيه بالكمبيوتر عند تشغيل Standoff 2. اضغط F1 لهدف واطلاق النار مع الماوس.
FPS عالية
قم بتمكين أعلى معدل إطار ممكن في Standoff 2 لتجربة ألعاب سلسة. احصل على رسومات أكثر سلاسة ووقت رد فعل أفضل.
نصوص
العب Standoff 2 باستخدام ميزة Script المبتكرة. قم بإنشاء وتشغيل برنامج نصي لأتمتة سلسلة من الإجراءات بالكامل. عيّنه مفتاحًا للتنفيذ دفعة واحدة.
نظرة مجانية
بدوره واطلاق النار في المللي ثانية. مع نظرة مجانية ، حصلت BlueStacks دائمًا على ظهورك. أحكم Standoff 2 واحصل على المزيد من عمليات القتل.
  • وحدات الماكرو

    قل وداعًا للمهام المتكررة في Standoff 2. استخدم وحدات BlueStacks لتخطي المهام التي يمكن التنبؤ بها وتنفيذها بضغطة واحدة. قم بتسجيل ومشاركة ملفات الماكرو المفضلة لديك مع رفاقك في الألعاب.

  • مثيل متعدد

    لعب ألعاب متعددة في نفس الوقت. أو العب Standoff 2 من حسابات مختلفة.

  • متعدد مثيل المزامنة

    العب Standoff 2 بقوة المزامنة متعدد مثيل المزامنة. كرر ما تفعله في المثيل الرئيسي في جميع الحالات الأخرى. رفع مستوى أسرع ، ولعب أكثر.

  • نمط الخفيف

    تشغيل Standoff 2 بسلاسة من مثيلات BlueStacks المتعددة. قم بتمكين \"وضع الطحن\" من خفض استهلاك موارد الكمبيوتر.

كيفية تنزيل وتشغيل Standoff 2 على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Standoff 2 في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Standoff 2 من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Standoff 2

  • انقر على أيقونة Standoff 2 على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

اشترِ سلاحك المفضل، واجمع بين التكتيك المثالي مع زملائك في الفريق وابدأ في إثبات كل مهاراتك في التصويب من منظور الشخص الأول و ذلك مع مع بدء دغدغة الساعة. وبالطبع، احصل على محاكي BlueStacks كمستشار شخصي ورفيق لك في هذه المهمة وأي مهمة أخرى! حمّل لعبة Standoff 2 على أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10 باستخدام محاكي BlueStacks وشاهدها بألعابك الخاصة كي تتمكن من الارتقاء بمستويات اللعبة المذكورة آنفاً وتصل إلى مستوى أقوى بكثير. هناك الكثير مما يمكن لـ BlueStacks القيام به من أجلك، مثل ميزات خريطة المفاتيح ومتعدد المثيلات ونقاط BlueStacks وبالطبع إمكانية التخلص من الشاشة الصغيرة لهاتفك الذكي وتشغيلها بشكل كبير، على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بدون الحاجة لاشتراكات الهاتف باهظة الثمن. العب بكل سهولة وحدّة و ذلك عن طريق استخدام الماوس و لوحة المفاتيح. حمّل أي تطبيق أو لعبة متوفرة على متجر الألعاب بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك والبحث عما تريده في مربع البحث. الأمر بسيط وسهل! استمتع بتجربة ألعاب فريدة وأنت تلعب لعبة Standoff 2 على الكمبيوتر الشخصي والماك باستخدام محاكي BlueStacks!

انقر للتثبيت

Standoff 2
Standoff 2
Action

Standoff 2

BlueStacks Verified

Axlebolt

Last Update: November 26, 2020

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 400M+ gamers.

Already using BlueStacks? Open Now

Let the battle begin!

Standoff 2 is an Action game developed by Axlebolt. BlueStacks app player is the best PC platform (emulator) to play this android game on your PC or Mac for a better gaming experience.

Legendary Standoff 2 is back in an FPS game that will test your skills in a dynamic and unique way. Play Standoff 2 on PC and MAC with BlueStacks and get in touch with new and amazing maps, incredible weapons and exclusive game modes filled with action. It’s terrorists against the Special Forces once again, in defusing battles, deadly duels, assault and other modalities that promises to give you a challenging experience in this already worldwide beloved titles. It might sound like you have already played in similar situations, and you already did, actually. But don’t think it’s going the be more from the same. On the opposite! Gamers will have to develop new abilities and use new strategies in order to overcome the enemies and call themselves the victorious side. It is definitely a blast! Download Standoff 2 on PC and MAC with BlueStacks Android Emulator and find yourself, once more, in the middle of breathtaking battles with maximum gaming freedom and much more room to put all your potential to proof. Elevate your skills in the blink of an eye right now with the ultimate gaming engine!

Game Features

Enhancements

  • Shooting Mode
  • High FPS
  • Script
  • Free Look
  • Enhancements
Shooting Mode
Boom, headshot. With BlueStacks Shooting Mode, experience PC-like gameplay when playing Standoff 2. Press F1 to aim and shoot with mouse.
High FPS
Enable the highest possible frame rate in Standoff 2 for a seamless gaming experience. Get smoother graphics and better reaction time.
Script
Play Standoff 2 with the innovative Script feature. Create and run a script to fully automize a sequence of actions. Assign it a key to execute in one go.
Free Look
Turn and shoot in milliseconds. With Freelook, BlueStacks has always got your back. Rule Standoff 2 and get more kills.
  • Macros

    Say goodbye to repetitive tasks in Standoff 2. Use BlueStacks Macros to skip the predictable tasks and execute it with a single keystroke. Record and share your favorite macro files with your gaming buddies.

  • Multi Instance

    Play multiple games at the same time. Or play Standoff 2 from different accounts. Switch effortlessly between multiple tasks with BlueStacks Multi-Instance.

  • Multi Instance Sync

    Play Standoff 2 with the power of Multi-Instance Sync. Replicate what you are doing on the main instance on all other instances. Level up faster, play more.

  • Eco Mode

    Play Standoff 2 seamlessly from multiple BlueStacks instances. Enable the ‘Eco Mode to lower your PC’s resource consumption.

How to Download and Play Standoff 2 on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Standoff 2 in the search bar at the top right corner

  • Click to install Standoff 2 from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Standoff 2

  • Click the Standoff 2 icon on the home screen to start playing

Watch Video

Buy your favorite weapon, combine the perfect the tactic with your teammates and start to prove all your FPS skills as the clock starts to tickle. And of course, have BlueStacks as your personal adviser and companion in this and any other task! Download Standoff 2 on Windows 7, 8, 10 with BlueStacks and see it with your own your gaming climbing the latter and reaching a much more powerful level. There are so much BlueStacks can do for you, like the Key-Mapping and Multi-Instance features, the BlueStacks Points and of course, the possibility to ditch the tiny screen of your smartphone and play it big, on your PC screen, with no need for those expensive data plans. Play with all the ease and the sharpness of the mouse and the keyboard keys. Download any app or game available on Google Play just by signing in to your Google Account and looking for what you want on the search box. Simple and practical like that! Have a unique gaming experience as you play Standoff 2 on PC and MAC with BlueStacks!

Click to Install