Time Defenders‏
Time Defenders‏

Time Defenders‏

تقمص الأدوار

| Vespa Inc

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: مايو 09, 2022

إلعب Time Defenders‏ على جهاز الكمبيوتر

Time Defenders هي لعبة لعب الأدوار تم تطويرها بواسطة Vespa Inc. ، مشغل تطبيقات BlueStacks هو أفضل منصة للكمبيوتر الشخصي (محاكي) للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة!

 

العب Time Defenders على جهاز الكمبيوتر واستمتع بهذه الإستراتيجية المستقبلية لعبة لعب الأدوار من شاشة كبيرة ورائعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! العالم مدمر من كارثة Ordo العالمية وانصداع الزمكان! قم بقيادة جيشك من الأبطال الفريدين للدفاع عن العالم من هذه القوى المظلمة.

 

في لعبة Time Defenders للكمبيوتر الشخصي ، العالم في حاجة ماسة إلى السلام وأنت المنقذ الوحيد. أنقذ العائلة والأصدقاء والعالم مع أبطالك! قاتل إلى جانب أكثر من 70 من الأبطال الأقوياء ، الذين تم وضعهم في مواقع استراتيجية ، ولكل منهم مجموعة مهاراتهم الفريدة. اجعل فريقك رائعًا وكن مستعدًا للفوز!

 

استمتع بلعبة الدفاع عن الأبراج التي تلعب الأدوار مع الحركة الحية والمعارك عالية الحرية والشخصيات ثلاثية الأبعاد التي تضفي الحيوية على الرسوم التوضيحية! اجمع بين الإستراتيجية ومهارات البطل والفئة لإنشاء عدد لا حصر له من المجموعات.

 

يمكنك تنمية أبطالك من خلال “الإرسال” واختبار التحركات الإستراتيجية من خلال “إعادة التشغيل” وغير ذلك الكثير! اكتشف نوعًا جديدًا من الإستراتيجية من خلال المعارك مع حرية القيام بما يحلو لك كما تشاهد مشاهد ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وممثلين صوتيين فاخرين من الفئة S! هل يمكنك حماية العالم من الشر؟ حان الوقت لمعرفة ذلك!

 

حمل Time Defenders على جهاز الكمبيوتر لتلعب لعبة برج دفاع مكثفة!

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • إعادة المتداول
  • نمط الخفيف
  • متعدد مثيل المزامنة
  • تحسينات
وحدات الماكرو
ركز أكثر على الجزء الممتع من اللعبة ، وتخطي الجوانب المملة. إتقان Time Defenders‏ مع وحدات الماكرو. قم بتسجيل نفسك لإكمال المهام الرتيبة التي ترغب في تشغيلها تلقائيًا وإعادة تشغيلها لاحقًا بضغطة واحدة فقط.
إعادة المتداول
تسريع عملية إعادة التوجيه في Time Defenders‏ أداء استدعاء متعددة والحفاظ على البحث عن أفضل الأبطال. استخدم مزامنة متعدد مثيل لتكرار نسخ آلية إعادة التشغيل في جميع الحالات.
نمط الخفيف
قم بتجميع الموارد داخل اللعبة بسهولة في Time Defenders‏. تمكين وضع الطحن عند تشغيل اللعبة في حالات متعددة. وخفض استهلاك موارد الكمبيوتر.
متعدد مثيل المزامنة
باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة ، يمكنك عمل المزيد في Time Defenders‏. مزامنة الإجراء الخاص بالمثيل الرئيسي وكرره في الوقت الفعلي لجميع الحالات الأخرى. تزامن والجلوس ، والسماح للتقدم اللعبة تتكشف.
  • مثيل متعدد

    بناء المملكة. جمع الموارد. افعل اكثر. باستخدام ميزة متعدد مثيل ، أصبح اللعب Time Defenders‏ أكثر إثارة. افتح مثيلات متعددة ولعب نفس اللعبة من حسابات مختلفة.

  • نصوص

    أتمتة المهام المتكررة في Time Defenders‏ باستخدام BlueStacks النصي. اكتب مجموعة من الأوامر لتنفيذ سلسلة من الإجراءات التي تريد أتمتة. قم بربطه بمفتاح واحد وانتهيت.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    باستخدام BlueStacks ، من الممكن تشغيل Time Defenders‏ بلغتك المحلية. ما عليك سوى CTRL + Shift + L لاستخدام ميزة الترجمة في الوقت الفعلي وترجمة اللعبة فورًا بلغة من اختيارك.

  • FPS عالية

    احصل على الميزة التنافسية في Time Defenders‏ من خلال تمكين أعلى FPS. تجربة الرسومات هش والرسوم المتحركة أكثر سلاسة.

كيفية تنزيل وتشغيل Time Defenders‏ على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Time Defenders‏ في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Time Defenders‏ من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Time Defenders‏

  • انقر على أيقونة Time Defenders‏ على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

video شاهد الفيديو

استمتع بالمرح والحركة دون انقطاع على BlueStacks 5 – منصة الألعاب الأكثر أمانًا المصممة للخصوصية! يوفر لك محاكي Android هذا أفضل منصة ألعاب محمولة للحصول على أفضل تجربة أثناء لعب الألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر!

استمتع بجميع ألعاب الهاتف المحمول المفضلة لديك والعب أي عنوان تريده على جهاز الكمبيوتر أو MAC على أسرع وأخف محاكي على الإطلاق – BlueStacks 5! لست بحاجة إلى كمبيوتر محمول للألعاب للاستمتاع بألعابك المفضلة! لماذا ا؟ لأن BlueStacks 5 يستهلك مساحة أقل بكثير من وحدة المعالجة المركزية ويحافظ على إطار في الثانية ثابت (FPS) حتى خلال جلسات اللعب الطويلة!

حماية العالم من الشر في لعبة لعب الأدوار المثيرة هذه! حمل Time Defenders باستخدام BlueStacks واستمتع بوقتك! يمكنك تشغيل ألعاب محمولة مختلفة على BlueStacks جنبًا إلى جنب مع تطبيقات أخرى وإنشاء مثيلات متعددة دون استهلاك الموارد الزائدة! يمكنك الآن التبديل بين العمل واللعب بسهولة كبيرة – تعدد المهام بكفاءة!

مع ما لا يقل عن 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7 وما فوق مع معالج Intel أو AMD ، يمكنك الاستمتاع بألعابك بسرعات غير مسبوقة! حمل BlueStacks 5 اليوم – إنه مجاني!

قم بإنشاء لقطات مضللة وإبرازات ودروس ، من خلال تسجيل تفاصيل لحظاتك المفضلة باستخدام BlueStacks! كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة زر واحدة ، وستحصل تلقائيًا على نسخة عالية الدقة (HD) على قرصك الصلب. يمكنك مشاركة هذا مع أصدقائك وعائلتك وحتى بدء حياتك المهنية كمنشئ محتوى!

يوفر لك BlueStacks تقنية ألعاب عالية الدقة تمكنك من الاستمتاع باستجابات سريعة ودقيقة عند استخدام لوحة المفاتيح أو الماوس أو لوحة الألعاب. لذا نعم – حان الوقت للتخلي عن الضوابط الخرقاء! بدلاً من ذلك ، استمتع بعناصر التحكم داخل اللعبة وأنشئ تكوينات تحكم مخصصة يسهل على أي شخص إتقانها.

فما الذي تنتظره؟ حمل Time Defenders على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks اليوم!

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

باستخدام BlueStacks 5 ، يمكنك البدء على جهاز كمبيوتر يفي بالمتطلبات التالية.

  • نظام التشغيل

    Microsoft ويندوز 7 وما فوق.

  • المعالج

    Intel or AMD Processor.

  • الرامات

    ما لا يقل عن 4 جيجابايت

  • محرك القرص الصلب

    5GB Free Disk Space.

ملاحظة:

* يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع مجموعة الشرائح.

انقر للتثبيت

Time Defenders
Time Defenders

Time Defenders

Role Playing

| Vespa Inc

BlueStacks Verified

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: April 22, 2022

Play Time Defenders on PC

Time Defenders is a role-playing game developed by Vespa Inc. BlueStacks app player is the best PC platform (emulator) to play this Android game on your PC or Mac for an immersive gaming experience!


Play Time Defenders on PC and enjoy this futuristic strategy RPG from the large and gorgeous display on your PC! The world is devastated by the global disaster of Ordo and the Spacetime Rift! Lead your army of unique heroes to defend the world from these dark forces.


In the Time Defenders PC game, the world is in desperate need of peace and you’re the only savior. Save family, friends, and the world with your heroes! Fight alongside over 70 powerful, strategically placed heroes, each with their own unique set of skills. Make your team formidable and be ready to win!


Enjoy a role-playing tower defense game with live action, high-freedom battles, and 3D-modeled characters that bring illustrations to life! Combine strategy with hero skills and class to create an infinite number of combos.


You can grow your heroes through “Dispatch,” examine strategic moves through “Replay,” and lots more! Explore a new type of strategy through battles with the freedom to do as you please as you take in the high-quality 3D scenes and luxurious S-class voice actors! Can you protect the world from evil? It’s time to find out!


Download Time Defenders on PC to play an intense role-playing tower defense game!

Game Features

Enhancements

  • Macros
  • Rerolling
  • Eco Mode
  • Multi Instance Sync
  • Enhancements
Macros
Focus more on the fun part of the game, skip the tedious aspects. Master Time Defenders with Macros. Record yourself completing the monotonous tasks you wish to automate and replay them later with just one keypress.
Rerolling
Speed up the rerolling process in Time Defenders. Perform multiple summons and keep looking for the best Heroes. Use Multi-Instance sync to replicate the rerolling mechanism in all instances.
Eco Mode
Farm in-game resources with ease in Time Defenders. Enable the Eco Mode when running the game in multiple instances. And lower your PC's resource consumption.
Multi Instance Sync
With the Multi-instance Sync, you can do even more in Time Defenders. Sync the action of the main instance and repeat them in real time for all other instances. Sync and sit back, let the game progress unfold.
  • Multi Instance

    Build a kingdom. Collect resources. Do more. With Multi-Instance, playing Time Defenders is even more thrilling. Open multiple instances and play the same game from different accounts.

  • Script

    Automate repetitive tasks in Time Defenders with BlueStacks Script. Write a set of commands to execute a series of actions that you want to automate. Bind it to one key and you are done.

  • Real-Time Translation

    With BlueStacks, it is possible to play Time Defenders in your local language. Just CTRL+Shift+L to use the Real-Time Translation feature and instantly translate the game in a language of your choice.

  • High FPS

    Get the competitive edge in Time Defenders by enabling the highest FPS. Experience crisper graphics and smoother animations.

How to Download and Play Time Defenders on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Time Defenders in the search bar at the top right corner

  • Click to install Time Defenders from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Time Defenders

  • Click the Time Defenders icon on the home screen to start playing

video Watch Video

Enjoy uninterrupted fun and action on BlueStacks 5 – the safest gaming platform built for privacy! This Android emulator brings you the best mobile gaming platform for the best experience while playing mobile games on PC!

Enjoy all your favorite mobile games and play any desired title on PC or MAC on the fastest and lightest emulator ever – BlueStacks 5! You don’t need a gaming laptop to enjoy your favorite games! Why? Because BlueStacks 5 consumes significantly less CPU space and maintains a stable FPS even over long gaming sessions!

Protect the world from evil in this intriguing role-playing game! Download Time Defenders with BlueStacks and have fun! You can run different mobile games on BlueStacks alongside other apps and create multiple instances without consuming excess resources! Now you can switch between work and play with so much ease – efficient multitasking!

With at least 4GB of RAM slammed into a PC running on Windows 7 and above with an Intel or AMD processor, you can enjoy your games at unprecedented speeds! Download BlueStacks 5 today – it’s free!

Create blooper reels, highlights, and tutorials, by recording details of your favorite moments with BlueStacks! All it takes is the click of a button, and you will automatically get the HD copy on your hard disc. You can share this with your friends and family and even jumpstart your career as a content creator!

BlueStacks offers you a high-level precision gaming technology that enables you to enjoy swift and accurate responses when using your keyboard, mouse, or gamepad. So yes – it’s time to ditch clumsy controls! Instead, enjoy in-game controls and create custom control configurations easy for anyone to master.

So, what are you waiting for? Download Time Defenders on PC with BlueStacks today!

Minimum System Requirements

With BlueStacks 5, you can get started on a PC that fulfills the following requirements.

  • Operating System

    Microsoft Windows 7 or above

  • Processor

    Intel or AMD Processor

  • RAM

    at least 4GB

  • HDD

    5GB Free Disk Space

Note:

* You must be an Administrator on your PC. Up to date graphics drivers from Microsoft or the chipset vendor.

Click to Install