Frontier Justice
Frontier Justice
الإستراتيجية

Frontier Justice

تم التحقق من BlueStacks

ONEMT

آخر تحديث: سبتمبر 28, 2020

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 400 مليون لاعب.

هل تستخدم بالفعل BlueStacks؟ مفتوح الان

انطلق في رحلة إلى الغرب المتوحش في لعبة Frontier Justice-Return to the Wild West على جهاز الكمبيوتر!

أثقل على، رعاة البقر ، لمغامرة من أجل زئير ممزق إلى البرية، المتوحش الغربي في Frontier Justice-Return to the Wild West بواسطة ONEMT. واجه أخطر الخارجين عن القانون في هذا الجانب من نهر المسيسيبي في لعبة استراتيجية المحاكاة هذه لنظامي التشغيل Android و iOS. تم إصداره في 3 أبريل 2020 ، وقد حان الوقت لتظهر لهؤلاء اللصوص وحملة السلاح أنك أسرع مطلق النار في الغرب.

 

تضعك منظمة Frontier Justice-Return to the Wild West في موقع قيادة مستوطنة على الحدود القديمة. كن ملكًا لهذه الأرض الخارجة عن القانون حيث تتجول عصابات من قطاع الطرق وغيرهم من أصحاب النفوذ. قم ببناء جميع أنواع المباني التي توفر لك ترقيات وهواة يمكنك القيام بها في معركة بالأسلحة النارية.

 

هل يمكنك النجاة من هذا المشهد القاسي الذي لا يرحم؟ اجتاز الصحاري القاحلة وثلوج الشتاء القاسية في هذا العالم المحاكي. كن مستعدًا لأي شيء – الأحداث الموسمية والحساسة للوقت ستبقيك على أهبة الاستعداد في جميع الأوقات!

 

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في Frontier Justice-Return to the Wild West. اربح كثيرًا في فتحات ، واسترخ ولعب بضع جولات من البطاقات ، واذهب للبحث عن الحيوانات النادرة والخطيرة ، وأكثر من ذلك بكثير!

مميزات اللعبه

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • مثيل متعدد
  • متعدد مثيل المزامنة
  • نمط الخفيف
  • تحسينات
وحدات الماكرو
تخطي الأجزاء المملة للعبة. العب Frontier Justice باستخدام وحدات ماكرو والحصول على الحافة. ما عليك سوى تسجيل سلسلة من الأوامر وتنفيذها في أي لحظة.
مثيل متعدد
لماذا تقتصر لعبة واحدة على هاتفك عندما يمكنك لعب العديد منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ افتح مثيلات متعددة من Frontier Justice مرة واحدة باستخدام متعدد مثيل. رفع قوة حسابات مختلفة عن طريق بذل المزيد من الجهد.
متعدد مثيل المزامنة
احصل على أقصى استفادة من Frontier Justice باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة. العب اللعبة من حسابات مختلفة وابني إمبراطوريتك الخاصة. استخدم مزامنة متعددة مثيل لتكرار الإجراء في مثيل BlueStacks الرئيسي في جميع الحالات الأخرى.
نمط الخفيف
ابحث عن أندر الأبطال عن طريق إجراء استدعاءات متعددة في Frontier Justice. وأثناء وجودك فيه ، قلل من استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر باستخدام وضع المزرعة. الطحن بكفاءة. الحصول على أفضل النتائج.
  • نصوص

    يعد النصي إضافة قوية إلى عناصر التحكم الحالية في لعبة BlueStacks. الآن نفذ سلسلة من الإجراءات في Frontier Justice عن طريق ربطها بمفتاح واحد. استخدم \"دليل البرنامج النصي\" للإلهام.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    في انتظار أن يتم إطلاق Frontier Justice بلغة معينة؟ مع ميزة الترجمة في الوقت الحقيقي الجديدة كلياً ، يمكنك ترجمة اللعبة إلى أي لغة.

  • FPS عالية

    شارك أعدائك مباشرة في Frontier Justice باستخدام BlueStacks. تخلص من التمزق والتمزيق من خلال تمكين High FPS كما تدعمها اللعبة. كن مستعدًا دائمًا للرد فورًا في قتال عنيف.

  • تكرار نقر

    لا مزيد من التنصت إلى ما لا نهاية على شاشة هاتفك عند تشغيل Frontier Justice. قم بالتبديل إلى تجربة ألعاب أفضل باستخدام "الضغط المتكرر" على BlueStacks. إما أن تضغط مع الاستمرار على مفتاح معين للنقر باستمرار أو فقط انقر مرة واحدة لتنفيذ الصنبور عدد معين من المرات.

كيفية تنزيل وتشغيل Frontier Justice على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Frontier Justice في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Frontier Justice من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Frontier Justice

  • انقر على أيقونة Frontier Justice على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

اشعر بحياة رعاة البقر عندما تلعب Frontier Justice-Return to the Wild West على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks. BlueStacks هو مشغل التطبيق الذي يدير ألعاب وتطبيقات Android مباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. عش الحرارة والأوساخ والغبار في الغرب المتوحش مع دقة HD غامرة في وضع ملء الشاشة.

احصل على أداء عالي الجودة مجانًا. تعمل BlueStacks على تعزيز ألعابك بما يصل إلى 6 أضعاف سرعة أحدث أجهزة Android الرائدة. يتطلب BlueStacks نظام التشغيل Windows 7 أو أعلى ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت على الأقل ، ومعالج AMD أو Intel.

أخيرًا ، يمكنك ترك عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس عالية الكعب في المكان الذي تنتمي إليه – على هاتفك! اربح المبارزات بأناقة مع دقة البكسل المثالية للماوس أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب. ارتق بمهاراتك في اللعب إلى المستوى التالي مع BlueStacks.

أظهر للعالم من هو الرئيس وسجل طريقة لعبك على الفيديو. ما عليك سوى الضغط على الرقم القياسي وسيوفر BlueStacks كل ثانية حتى تتمكن من مشاركتها لاحقًا مع الأصدقاء والعائلة.

تتيح لك مثيلات متعددة الاستمتاع بفوائد تعدد المهام الحقيقي في تطبيقات Android المفضلة لديك. إدارة حسابات متعددة على جهاز واحد للزراعة فائقة السرعة. يمكنك حتى مزامنة المدخلات بين مثيلاتك المختلفة باستخدام ميزة Multi-Sync الرائعة.

يدعم الآن تطبيقات 32 بت و 64 بت المتزامنة!

انقر للتثبيت

Frontier Justice
Frontier Justice
Strategy

Frontier Justice

BlueStacks Verified

ONEMT

Last Update: August 31, 2020

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 400M+ gamers.

Already using BlueStacks? Open Now

Take a Trip to the Wild West in Frontier Justice-Return to the Wild West on PC!

Saddle up, cowboy, for a rip roarin’ adventure through the wild, wild west in Frontier Justice-Return to the Wild West by ONEMT. Take on the crudest outlaws this side of the Mississippi in this simulation strategy game for Android and iOS. Released on April 3, 2020, it’s time to show these bandits and gunslingers you’re the fastest shooter in the west.

 

Frontier Justice-Return to the Wild West puts you in command of a settlement in the old frontier. Become king of this lawless land where gangs of bandits and other ne’er-do-wells roam. Construct all sorts of buildings that provide you with upgrades and buffs you can carry into a firefight.

 

Can you survive this harsh and unforgiving landscape? Traverse arid deserts and cruel winter snows in this simulated world. Be ready for anything — the seasonal and time-sensitive events will keep you on your toes at all times!

 

There’s a ton of things to do in Frontier Justice-Return to the Wild West. Win big in slots, relax and play a few rounds of cards, go hunting for rare and dangerous animals, and much more!

Game Features

Enhancements

  • Macros
  • Multi Instance
  • Multi Instance Sync
  • Eco Mode
  • Enhancements
Macros
Skip the boring parts of a game. Play Frontier Justice with Macros and get the edge. Simply record a sequence of commands and execute them at any moment.
Multi Instance
Why limit to one game on your phone when you can play many on your PC? Open multiple instances of Frontier Justice at once with Multi-Instance. Leverage the power of different accounts by doing more.
Multi Instance Sync
Get the best out of Frontier Justice with Multi-Instance Sync. Play the game from different accounts and build your own empire. Use Multi-instance sync to repeat the action in the main BlueStacks instance on all other instances.
Eco Mode
Find the rarest heroes by making multiple summons in Frontier Justice. And while you are at it, reduce your PC’s resource consumption with the Eco Mode. Farm efficiently. Get the best results.
  • Script

    Script is a powerful addition to the existing BlueStacks Game Controls. Now execute a series of actions in Frontier Justice by binding them to one key. Use the 'Script Guide' for inspiration.

  • Real-Time Translation

    Waiting for the Frontier Justice to be launched in a specific language? With the all-new Real-time in-game translation feature, you may translate the game to any language.

  • High FPS

    Take your enemies head on in Frontier Justice with BlueStacks. Eliminate tearing and stutters by enabling High FPS as supported by the game. Be always ready to respond immediately in a heavy combat.

  • Repeated Tap

    No more endlessly tapping on your phone screen when playing Frontier Justice. Switch to a better gaming experience with 'Repeated Tap' on BlueStacks. Either press and hold an assigned key to tap continuously or just tap once to execute the tap specific number of times.

How to Download and Play Frontier Justice on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Frontier Justice in the search bar at the top right corner

  • Click to install Frontier Justice from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Frontier Justice

  • Click the Frontier Justice icon on the home screen to start playing

Watch Video

Get a feel of the cowboy’s life when you play Frontier Justice-Return to the Wild West on PC with BlueStacks. BlueStacks is the app player that runs Android games and apps right on your PC or laptop. Live the heat, dirt, and dust of the wild west with immersive HD resolutions in fullscreen.

Get premium quality performance for free. BlueStacks boosts your games for up to 6 times the speed of the latest flagship Android devices. BlueStacks requires Windows 7 or up, at least 2GB of RAM, and an AMD or Intel processor.

Finally you can leave those clunky touch screen controls where they belong — on your phone! Win duels in style with the pixel-perfect precision of your mouse, keyboard, or gamepad. Take your gamer skills to the next level with BlueStacks.

Show the world who’s boss and record your gameplay to video. Just hit record and BlueStacks will save every second so that you can share it later with friends and family.

Multiple Instances lets you enjoy the benefits of true multitasking in your favorite Android apps. Manage multiple accounts on a single machine for ultra-fast farming. You can even sync inputs between your different instances with the awesome Multi-Sync feature.

Now supports simultaneous 32- and 64-bit apps!

Click to Install