Crush Them All
Crush Them All

Crush Them All

تقمص الأدوار | Imperia Online JSC

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: ديسمبر 15, 2020

لعبة لعب الأدوار الأكشن الإضافية المجنونة!

Crush Them All هي لعبة لعب الأدوار تم تطويرها بواسطة Griptonite Games India.. يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة.

 

تقدم Crush Them All تجربة لعبة لعب الأدوار خاملة مدمنة على Android. سافر عبر الأرياف والوديان المليئة بالأشرار المهددين في سعيك الأسطوري لإنقاذ الأميرة التي لا حول لها ولا قوة من براثن الشر. قم بتجنيد وتدريب أبطال جدد وأقوياء سيقاتلون إلى جانبك ويساعدونك في مغامرتك الطويلة والمحفوفة بالمخاطر. صمم تشكيلًا ناجحًا لأبطالك الأكثر فاعلية من خلال اكتشاف أوجه تآزر جديدة بناءً على مهاراتهم وإحصائياتهم. بناء استراتيجيات الفوز المناسبة تمامًا لكل مواجهة ، وتعديل تكتيكاتك قبل كل معركة. تعبت من اللعب بمفردك؟ كن عضوًا في نقابة واعمل مع أصدقائك لهزيمة زعماء الغارة الأقوياء الذين يمتلكون قطعًا أثرية مذهلة ونهبًا نادرًا يمكن أن يقووا أبطالك في المعركة! استمتع بحملة طويلة وواسعة مع أكثر من 1000 مرحلة فريدة تمامًا ستوفر تحديًا لا نهاية له. بحاجة إلى استراحة؟ أغلق هاتفك ودع جيشك يعتني بالباقي! Crush Them All هي لعبة لعب الأدوار خاملة ، مما يعني أنه يمكنك الاستمرار في إحراز تقدم حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت!

 

مميزات اللعبه

أدوات تحكم اللعبة

  • حركة
  • تصويب المهارة

تحسينات

  • وحدات الماكرو
  • إعادة المتداول
  • نمط الخفيف
  • متعدد مثيل المزامنة
  • أدوات تحكم اللعبة
  • تحسينات
وحدات الماكرو
ركز أكثر على الجزء الممتع من اللعبة ، وتخطي الجوانب المملة. إتقان Crush Them All مع وحدات الماكرو. قم بتسجيل نفسك لإكمال المهام الرتيبة التي ترغب في تشغيلها تلقائيًا وإعادة تشغيلها لاحقًا بضغطة واحدة فقط.
إعادة المتداول
تسريع عملية إعادة التوجيه في Crush Them All أداء استدعاء متعددة والحفاظ على البحث عن أفضل الأبطال. استخدم مزامنة متعدد مثيل لتكرار نسخ آلية إعادة التشغيل في جميع الحالات.
نمط الخفيف
قم بتجميع الموارد داخل اللعبة بسهولة في Crush Them All. تمكين وضع الطحن عند تشغيل اللعبة في حالات متعددة. وخفض استهلاك موارد الكمبيوتر.
متعدد مثيل المزامنة
باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة ، يمكنك عمل المزيد في Crush Them All. مزامنة الإجراء الخاص بالمثيل الرئيسي وكرره في الوقت الفعلي لجميع الحالات الأخرى. تزامن والجلوس ، والسماح للتقدم اللعبة تتكشف.
  • مثيل متعدد

    بناء المملكة. جمع الموارد. افعل اكثر. باستخدام ميزة متعدد مثيل ، أصبح اللعب Crush Them All أكثر إثارة. افتح مثيلات متعددة ولعب نفس اللعبة من حسابات مختلفة.

  • نصوص

    أتمتة المهام المتكررة في Crush Them All باستخدام BlueStacks النصي. اكتب مجموعة من الأوامر لتنفيذ سلسلة من الإجراءات التي تريد أتمتة. قم بربطه بمفتاح واحد وانتهيت.

  • الترجمة في الوقت الحقيقي

    باستخدام BlueStacks ، من الممكن تشغيل Crush Them All بلغتك المحلية. ما عليك سوى CTRL + Shift + L لاستخدام ميزة الترجمة في الوقت الفعلي وترجمة اللعبة فورًا بلغة من اختيارك.

  • FPS عالية

    احصل على الميزة التنافسية في Crush Them All من خلال تمكين أعلى FPS. تجربة الرسومات هش والرسوم المتحركة أكثر سلاسة.

كيفية تنزيل وتشغيل Crush Them All على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Crush Them All في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Crush Them All من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Crush Them All

  • انقر على أيقونة Crush Them All على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

BlueStacks هو النظام الأساسي المذهل الذي يسمح لك بلعب جميع ألعاب Android المفضلة لديك مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. احصل على أداء ألعاب لا مثيل له ومعدلات إطارات سلسة للغاية حتى في أكثر ألعاب الهاتف تطلبًا من خلال الاستفادة من القوة الأولية لمعالج الكمبيوتر. يأتي BlueStacks مع الكثير من الميزات الرائعة التي تجعله النظام الأساسي الأول لألعاب Android. أفضل ما في الأمر: إنه مجاني تمامًا ومتوفر على الماك أو Windows! أكمل تحديات الجماعة وزرع للنهب بشكل أسرع وأكثر كفاءة من أي وقت مضى من خلال الاستفادة من مثيلات متعددة. تتيح لك مثيلات متعددة تشغيل عدة نسخ من BlueStacks كلها على جهاز واحد. يدعم مدير متعدد المثيلات أيضًا تطبيقات 32 بت و 64 بت متزامنة حتى تتمكن من تشغيل تطبيقات وألعاب Android المفضلة لديك بالتوازي مع تكويناتها المثلى. هل سئمت وتعبت من الاضطرار إلى لعب Crush Them All بإبهاميك فقط على شاشة تعمل باللمس؟ جرب مستوى جديدًا تمامًا من السرعة والدقة عندما تلعب Crush Them All على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks. تتيح لك ميزة خريطة المفاتيح المتقدمة إمكانية التحكم في أبطالك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح وحتى لوحة الألعاب للحصول على أقصى درجات الراحة والدقة.

انقر للتثبيت

Crush Them All
Crush Them All
Role Playing

Crush Them All

BlueStacks Verified

Godzilab Inc

Last Update: May 04, 2020

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 400M+ gamers.

Already using BlueStacks? Open Now

Insane Idle RPG Action!

Crush Them All offers an addictive idle RPG experience on Android. Travel through countrysides and valleys filled with menacing baddies on your legendary quest to rescue the helpless princess from the clutches of evil. Recruit and train new and powerful heroes who will fight alongside you and help you on your long and perilous adventure. Craft a winning formation of your most effective heroes by discovering new synergies based on their skills and stats. Construct winning strategies perfectly suited for each encounter, adjusting your tactics before each battle. Tired of playing on your own? Become a member of a guild and work together with your friends to defeat powerful raid bosses that hold incredible artifacts and rare loot that can superpower your heroes in battle! Enjoy a long, expansive campaign with more than 1,000 completely unique stages that will provide an endless challenge. Need a break? Turn off your phone and let your army take care of the rest! Crush Them All is an idle RPG game, meaning you can continue to make progress even when you’re not online!

Game Features

Enhancements

  • Macros
  • Multi Instance Sync
  • Farm Mode
  • Rerolling
  • Enhancements
Macros
Focus more on the fun part of the game, skip the tedious aspects. Master Crush Them All with Macros. Record yourself completing the monotonous tasks you wish to automate and replay them later with just one keypress.
Multi Instance Sync
With the Multi-instance Sync, you can do even more in Crush Them All. Sync the action of the main instance and repeat them in real time for all other instances. Sync and sit back, let the game progress unfold.
Farm Mode
Farm in-game resources with ease in Crush Them All. Enable the Farm Mode when running the game in multiple instances. And lower your PC's resource consumption.
Rerolling
Speed up the rerolling process in Crush Them All. Perform multiple summons and keep looking for the best Heroes. Use Multi-Instance sync to replicate the rerolling mechanism in all instances.
  • Multi Instance

    Build a kingdom. Collect resources. Do more. With Multi-Instance, playing Crush Them All is even more thrilling. Open multiple instances and play the same game from different accounts.

  • Script

    Automate repetitive tasks in Crush Them All with BlueStacks Script. Write a set of commands to execute a series of actions that you want to automate. Bind it to one key and you are done.

  • Real-Time Translation

    With BlueStacks, it is possible to play Crush Them All in your local language. Just CTRL+Shift+L to use the Real-Time Translation feature and instantly translate the game in a language of your choice.

  • High FPS

    Get the competitive edge in Crush Them All by enabling the highest FPS. Experience crisper graphics and smoother animations.

How to Download and Play Crush Them All on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Crush Them All in the search bar at the top right corner

  • Click to install Crush Them All from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Crush Them All

  • Click the Crush Them All icon on the home screen to start playing

Watch Video

BlueStacks is the mind-blowing platform that allows you to play all of your favorite Android games right on your PC. Get unparalleled gaming performance and silky smooth frame rates in even the most demanding of mobile games by tapping into the raw power of your computer’s processor. BlueStacks comes with a ton of super cool features that make it the premier platform for Android gaming. Best of all: it’s completely free and available on Mac or Windows! Complete Guild Challenges and farm for loot faster and more efficiently than ever before by taking advantage of Multiple Instances. Multiple Instances lets you run several copies of BlueStacks all on one machine. Multi-Instance Manager also supports simultaneous 32- and 64-bit applications so you can run your favorite Android apps and games in parallel with their optimal configurations. Sick and tired of having to play Crush Them All with just your two thumbs on a clumsy touch screen? Experience a whole new level of speed and precision when you play Crush Them All on PC with BlueStacks. The Advanced Keymapping feature allows you to take control of your heroes with your mouse, keyboard, and even your gamepad for maximum comfort and accuracy.

Click to Install