Mythic Heroes: Idle RPG
Mythic Heroes: Idle RPG

قريبا

Mythic Heroes: Idle RPG

تقمص الأدوار | IGG.COM

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: سبتمبر 07, 2021

إلعب Mythic Heroes: Idle RPG على جهاز الكمبيوتر

Mythic Heroes: Idle RPG هي لعبة لعب الأدوار تم تطويرها بواسطة IGG.COM. يعد مشغل تطبيق BlueStacks هو أفضل منصة لتشغيل لعبة Android هذه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة اندرويد غامرة.

 

حمل Mythic Heroes: Idle RPG على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks وشكل فريقًا من نخبة المحاربين والآلهة من الثقافات في جميع أنحاء العالم. تتجمع قوى الظلام ، وتهدد بإغراق عالمنا بالفوضى والدمار. فقط أنت وجيشك من الأبطال يمكن أن يقفوا في وجههم.

 

عزز قدرات أبطالك وافتح إمكاناتهم الحقيقية في القتال. اكتشف الأسلحة الأسطورية والأسطورية وأنت تسافر حول العالم ، واكتسب القوة وتقاتل قوى الظلام. استفد جيدًا من ميزة المعركة التلقائية الخاملة للاستمرار في كسب المكافآت وتجربة النقاط حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت!

 

لن تكون مهمتك سهلة ، لكن لعب Mythic Heroes: Idle RPG هو! بيد واحدة فقط ، يمكنك توجيه فريقك في القتال وتحديد متى سيستخدمون مهاراتهم لتحقيق أقصى تأثير. قم بإعداد تشكيل فريقك ، واستكشف التشكيلات المختلفة لتحقيق أقصى تأثير ، وقم بتوجيههم عندما تبدأ المعركة. أو قم بتشغيل وضع الخمول وثق في أبطالك للقتال من أجلك.

 

استكشف 10 قارات غنية وفريدة من نوعها وانغمس في مغامرة ملحمية حقًا مع آلاف السنين من الخلفية الدرامية!

 

حمل Mythic Heroes: Idle RPG على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks وقم بتشكيل أسطورة سيخبرنا عنها لقرون قادمة ، Summoner.

Features

  • وحدات الماكرو

    ركز أكثر على الجزء الممتع من اللعبة ، وتخطي الجوانب المملة. إتقان Mythic Heroes: Idle RPG مع وحدات الماكرو. قم بتسجيل نفسك لإكمال المهام الرتيبة التي ترغب في تشغيلها تلقائيًا وإعادة تشغيلها لاحقًا بضغطة واحدة فقط.

  • مثيل متعدد

    بناء المملكة. جمع الموارد. افعل اكثر. باستخدام ميزة متعدد مثيل ، أصبح اللعب Mythic Heroes: Idle RPG أكثر إثارة. افتح مثيلات متعددة ولعب نفس اللعبة من حسابات مختلفة.

  • متعدد مثيل المزامنة

    باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة ، يمكنك عمل المزيد في Mythic Heroes: Idle RPG. مزامنة الإجراء الخاص بالمثيل الرئيسي وكرره في الوقت الفعلي لجميع الحالات الأخرى. تزامن والجلوس ، والسماح للتقدم اللعبة تتكشف.

  • نصوص

    أتمتة المهام المتكررة في Mythic Heroes: Idle RPG باستخدام BlueStacks النصي. اكتب مجموعة من الأوامر لتنفيذ سلسلة من الإجراءات التي تريد أتمتة. قم بربطه بمفتاح واحد وانتهيت.

كيفية تنزيل وتشغيل Mythic Heroes: Idle RPG على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Mythic Heroes: Idle RPG في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Mythic Heroes: Idle RPG من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Mythic Heroes: Idle RPG

  • انقر على أيقونة Mythic Heroes: Idle RPG على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

شاهد الفيديو

يتيح لك BlueStacks تشغيل جميع تطبيقات وألعاب Android المفضلة لديك مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. جرب أداء Android الذي لا يهزم – BlueStacks أقوى بما يصل إلى 6 مرات من أحدث جهاز أندرويد تجاري في السوق اليوم! من خلال الاستفادة من قوة المعالجة الأولية لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، يتيح BlueStacks إمكانية اللعب بدقة عالية الدقة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمعدلات إطارات ناعمة حريرية.

ضوابط اللمس متزعزع تحبطك؟ لماذا تقصر نفسك على إبهامين عندما يكون لديك لوحة مفاتيح كاملة! تتيح لك ميزة Advanced Keymapping في BlueStacks التحكم في Mythic Heroes باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب للحصول على دقة ومهارة لا مثيل لها.

حمل Mythic Heroes: Idle RPG على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks وقم بإنشاء تسجيلات عالية الجودة لجلسات BlueStacks الخاصة بك باستخدام ميزة شاشة التسجيل. أنتج مقاطع فيديو رائعة ومحتوى لجمهورك عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو القفز إلى BlueStacks ، وإطلاق Mythic Heroes ، والنقر على زر تسجيل الشاشة وسيقوم BlueStacks بالتعامل مع الباقي!

أنشئ تسلسلات إدخال يمكنك تنفيذها بضغطة زر. تتيح لك وحدات الماكرو أتمتة المهام المتكررة التي تستغرق وقتًا طويلاً وتعزز كفاءتك أثناء العمل أو اللعب. انه سهل! اضغط على تسجيل ، وقم بتنفيذ التسلسل مرة واحدة ، ثم قم بتعيينه على زر أو مفتاح.

كان تعدد المهام الحقيقي على Android مجرد حلم – حتى اليوم ، هذا هو الحال. تتيح لك مثيلات متعددة على BlueStacks فتح تطبيقات وألعاب متعددة في نفس الوقت على جهاز واحد.

انتقل من تشغيل BlueStacks إلى الاستمتاع بألعاب وتطبيقات Android المفضلة لديك في ثوانٍ معدودة مع BlueStacks الجديد والمحسّن 5. يعمل هذا الإصدار بشكل أفضل ، وأقل استهلاكًا للموارد ، ويطلق التطبيقات أسرع بنسبة 40٪ من ذي قبل!

يتطلب BlueStacks جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac بسعة 4GB على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الآن تطبيقات 32 بت و 64 بت المتزامنة.

https://d2u1q3j7uk6p0t.cloudfront.net/rEOzlUdAgrWFcBix101Vs0cJv0pGGOsrhb38q04PR_WfoYrXfA0lsIXPvZvz4LM-eaM=w64

كن من بين أول من لعب
Mythic Heroes: Idle RPG على جهاز الكمبيوتر

احصل على إخطار عند إطلاق اللعبة

اكتشف ألعاب جديدة كل يوم!

قم بتنزيل BlueStacks

محتوى ألعاب حصري. و اكثر.

احصل على آخر التحديثات على مدونة BlueStacks.

شاهد المزيد
انقر للتثبيت

Mythic Heroes: Idle RPG
Mythic Heroes: Idle RPG

Coming Soon

Mythic Heroes: Idle RPG

Role Playing | IGG.COM

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: September 02, 2021

Play Mythic Heroes: Idle RPG on PC

Mythic Heroes: Idle RPG is a Role Playing Game developed by IGG.COM. BlueStacks app player is the best platform to play this Android Game on your PC or Mac for an immersive Android experience.

 

Download Mythic Heroes: Idle RPG on PC with BlueStacks and put together a team of elite warriors and gods from cultures all across the world. The forces of Darkness gather, threatening to rain down chaos and destruction on our realm. Only you and your army of champions can stand up to them.

 

Enhance your heroes’ abilities and unlock their true potential in combat. Uncover legendary and mythical weapons as you travel the world, gaining strength and combating the Dark forces. Make good use of the idle auto-battle feature to keep earning rewards and experience points even when you’re not online!

 

Your job won’t be easy, but playing Mythic Heroes: Idle RPG is! With just one hand, you can direct your team in combat and decide when they’ll use their skills for the most impact. Set up your team formation, explore with different lineups for maximum impact, and direct them when the battle begins. Or turn on idle mode and trust your heroes to fight for you.

 

Explore 10 rich and unique continents and immerse yourself in a truly epic adventure with thousands of years of backstory!

 

Download Mythic Heroes: Idle RPG on PC with BlueStacks and forge a legend bards will tell for centuries to come, Summoner.

 

Features

  • Macros

    Focus more on the fun part of the game, skip the tedious aspects. Master Mythic Heroes: Idle RPG with Macros. Record yourself completing the monotonous tasks you wish to automate and replay them later with just one keypress.

  • Multi Instance

    Build a kingdom. Collect resources. Do more. With Multi-Instance, playing Mythic Heroes: Idle RPG is even more thrilling. Open multiple instances and play the same game from different accounts.

  • Multi Instance Sync

    With the Multi-instance Sync, you can do even more in Mythic Heroes: Idle RPG. Sync the action of the main instance and repeat them in real time for all other instances. Sync and sit back, let the game progress unfold.

  • Script

    Automate repetitive tasks in Mythic Heroes: Idle RPG with BlueStacks Script. Write a set of commands to execute a series of actions that you want to automate. Bind it to one key and you are done.

How to Download and Play Mythic Heroes: Idle RPG on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Mythic Heroes: Idle RPG in the search bar at the top right corner

  • Click to install Mythic Heroes: Idle RPG from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Mythic Heroes: Idle RPG

  • Click the Mythic Heroes: Idle RPG icon on the home screen to start playing

Watch Video

BlueStacks lets you run all of your favorite Android apps and games right on your PC. Experience unbeatable Android performance — BlueStacks is up to 6 times more powerful than the latest commercial Android device on the market today! By leveraging the raw processing power of your PC or laptop, BlueStacks makes it possible to play in true high definition resolutions right on your computer monitor with silky smooth frame rates.

Does wonky touch control get you down? Why limit yourself to two thumbs when you’ve got an entire keyboard! The Advanced Keymapping feature in BlueStacks lets you control Mythic Heroes with your mouse, keyboard, or gamepad for unparalleled accuracy and dexterity.

Download Mythic Heroes: Idle RPG on PC with BlueStacks and create high-quality recordings of your BlueStacks sessions with the Record Screen feature. Produce awesome videos and content for your online audience. All you have to do is hop into BlueStacks, fire up Mythic Heroes, and click on the Record Screen button and BlueStacks will handle the rest!

Create input sequences that you can execute with the press of a key. Macros let you automate repetitive, time-consuming tasks and boost your efficiency when working or playing. It’s simple! Press record, perform your sequence once, then assign it to a button or key.

True multitasking on Android has only been a dream — until today, that is. Multiple Instances on BlueStacks lets you open multiple apps and games at the same time on a single machine.

Go from firing up BlueStacks to enjoying your favorite Android games and apps in mere seconds with the new and improved BlueStacks 5. This version performs better, is less resource-intensive, and launches apps up to 40% faster than before!

BlueStacks requires a PC or Mac with at least 4GB of RAM. Now supports simultaneous 32- and 64-bit apps.

https://d2u1q3j7uk6p0t.cloudfront.net/rEOzlUdAgrWFcBix101Vs0cJv0pGGOsrhb38q04PR_WfoYrXfA0lsIXPvZvz4LM-eaM=w64

Be among the first to play
Mythic Heroes: Idle RPG on PC

Get notified when the Game launches

Discover new games everyday!

Download BlueStacks

Exclusive Gaming Content. And More.

Get the latest updates on the BlueStacks Blog.

See More
Click to Install