Time Raiders
Time Raiders

قريبا

Time Raiders

تقمص الأدوار

| Yoozoo (Singapore) Pte. Ltd‏

العب على الكمبيوتر الشخصي مع BlueStacks - نظام أندرويد للألعاب ، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب.

تم تعديل الصفحة في: سبتمبر 26, 2022

إلعب Time Raiders على جهاز الكمبيوتر

Time Raiders هي لعبة تقمّص أدوار طورتها شركة Yoozoo (Singapore) Pte. Ltd. يعد مشغل تطبيقات BlueStacks أفضل منصة لتشغيل لعبة Android هذه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة. حمل Time Raiders على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks. اجمع فريقًا يمكن الاعتماد عليه وواجه العديد من الكائنات الحية والأشباح.

 

اكتشف الكنوز المدفونة ، وقم بمصادقتها بمنظرك الفريد ، وحارب الموتى الأحياء. تحدد أفضل المعدات ما إذا كنت ستفوز أم لا. يمكنك أن تبدأ كمقاتل عسكري لا يمكن إيقافه والتقدم لتصبح حامل سلاح أو حتى ساحر. هناك أماكن جديدة لا حصر لها لاستكشافها ، بما في ذلك أوكار الموتى الأحياء الغامضة وسراديب الموتى الزومبي الدموية.

 

Time Raiders هي لعبة NFT سريعة الوتيرة تعتمد على إطلاق النار والنهب مع ميكانيكي اللعب للربح. للعثور على المسروقات ، يجب على اللاعبين السفر عبر الزمن ومحاربة الأعداء. يمكنهم استخدام هذه المسروقات القيمة لترقية شخصياتهم وأسلحتهم أو صنع عناصر جديدة أو بيعها. كل شيء في اللعبة هو NFT الذي يمكن تداوله مقابل Xpendium ($ XPND) ، وهو رمز الأداة الأصلي داخل اللعبة لـ Time Raiders.

 

سوف تشمل المستويات التالية عصور ما قبل التاريخ (الديناصورات!) ، الفيكتوري Steampunk ، العصور الوسطى المظلمة ، الفضاء الخارجي المستقبلي ، اليابان الإقطاعية ، الممالك الثلاث الصين ، المستقبل الأقصى Warzone Hellscape ، روما القديمة ، مصر القديمة ، والأزتيك. تحدد ندرة وفائدة ألعاب NFT هذه قيمتها.

 

حمل Time Raiders على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks وابدأ اللعب.

Features

  • وحدات الماكرو

    ركز أكثر على الجزء الممتع من اللعبة ، وتخطي الجوانب المملة. إتقان Time Raiders مع وحدات الماكرو. قم بتسجيل نفسك لإكمال المهام الرتيبة التي ترغب في تشغيلها تلقائيًا وإعادة تشغيلها لاحقًا بضغطة واحدة فقط.

  • مثيل متعدد

    بناء المملكة. جمع الموارد. افعل اكثر. باستخدام ميزة متعدد مثيل ، أصبح اللعب Time Raiders أكثر إثارة. افتح مثيلات متعددة ولعب نفس اللعبة من حسابات مختلفة.

  • متعدد مثيل المزامنة

    باستخدام ميزة متعدد مثيل المزامنة ، يمكنك عمل المزيد في Time Raiders. مزامنة الإجراء الخاص بالمثيل الرئيسي وكرره في الوقت الفعلي لجميع الحالات الأخرى. تزامن والجلوس ، والسماح للتقدم اللعبة تتكشف.

  • نصوص

    أتمتة المهام المتكررة في Time Raiders باستخدام BlueStacks النصي. اكتب مجموعة من الأوامر لتنفيذ سلسلة من الإجراءات التي تريد أتمتة. قم بربطه بمفتاح واحد وانتهيت.

كيفية تنزيل وتشغيل Time Raiders على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا

  • ابحث عن Time Raiders في شريط البحث أعلى الزاوية اليمنى

  • انقر لتثبيت Time Raiders من نتائج البحث

  • أكمل تسجيل الدخول إلى Google (إذا تخطيت الخطوة 2) لتثبيت Time Raiders

  • انقر على أيقونة Time Raiders على الشاشة الرئيسية لبدء اللعب

video شاهد الفيديو

جرب أداء Android الاستثنائي عند تشغيل Time Raiders على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks! يعد BlueStacks أقوى بما يصل إلى 6 مرات من أجهزة Android الأكثر تقدمًا في السوق اليوم – حتى أحدث الهواتف الرائدة! وهذا يعني قوة وسرعة لا تضاهى في تطبيقات وألعاب الجوال المفضلة لديك.

تريد التغلب على المنافسة؟ يمكنك الآن هدمها تمامًا باستخدام ميزة خريطة المفاتيح في BlueStacks. بينما يتلاعبون بإبهامهم على شاشة لمس عالية الأداء ، يمكنك إصدار أوامر وتنفيذ إجراءات معقدة بسرعة ودقة الماوس أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب. ما عليك سوى استخدام واجهة السحب والإفلات السهلة لإنشاء إعداد تحكم يناسبك.

يعد الحصول على لقطات الشاشة وتسجيل الفيديو أمرًا سريعًا في BlueStacks. بضغطة زر ، يمكنك التقاط صور أو تسجيل فيديو بتنسيق قياسي لمشاركته مع الأصدقاء والعائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. أظهر مهاراتك وأنشئ برامج تعليمية عالية الجودة!

العب بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع ميزة مسجل الـ Macro المذهلة في BlueStacks. هل سئمت من تكرار مجموعات المهارات والنقر باستمرار على نفس المكان في منطقة اللعبة؟ ما عليك سوى تسجيل الإجراءات الخاصة بك باستخدام مسجل الماكرو ثم تعيين التسلسل إلى زر على الماوس أو لوحة الألعاب أو لوحة المفاتيح. نفذ مجموعات مثالية في كل مرة بضغطة زر.

مع مثيلات متعددة ، أصبح تعدد المهام في Android أفضل كثيرًا. تتيح لك هذه الوظيفة تشغيل العديد من التطبيقات أو الألعاب في وقت واحد على نفس الكمبيوتر!

من أجل جعل BlueStacks 5 هو أكثر محاكي Android قدرة حتى الآن ، قمنا بإعادة تصميم BlueStacks من الألف إلى الياء. أولئك الذين لديهم أجهزة كمبيوتر قديمة لم يتمكنوا من تشغيل BlueStacks 5 يمكنهم الآن القيام بذلك بفضل هذا الإصدار الجديد.

يتطلب BlueStacks جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac بسعة 4GB على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الآن تطبيقات 32 بت و 64 بت المتزامنة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

باستخدام BlueStacks 5 ، يمكنك البدء على جهاز كمبيوتر يفي بالمتطلبات التالية.

  • نظام التشغيل

    Microsoft ويندوز 7 وما فوق.

  • المعالج

    Intel or AMD Processor.

  • الرامات

    ما لا يقل عن 4 جيجابايت

  • محرك القرص الصلب

    5GB Free Disk Space.

ملاحظة:

* يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع مجموعة الشرائح.

https://d2u1q3j7uk6p0t.cloudfront.net/CuM42pHgtiwRAH61wIWPIK33OKOBMrWDBznQ9a0YyvHSgmbQZk-OpLnjWh2QOLVrNa4=w64

كن من بين أول من لعب
Time Raiders على جهاز الكمبيوتر

احصل على إخطار عند إطلاق اللعبة

اكتشف ألعاب جديدة كل يوم!

قم بتنزيل BlueStacks

محتوى ألعاب حصري. و اكثر.

احصل على آخر التحديثات على مدونة BlueStacks.

شاهد المزيد
انقر للتثبيت

Time Raiders
Time Raiders

Coming Soon

Time Raiders

Role Playing

| Yoozoo (Singapore) Pte. Ltd

Play on PC with BlueStacks – the Android Gaming Platform, trusted by 500M+ gamers.

Page Modified On: September 01, 2022

Play Time Raiders on PC

Time Raiders is a role-playing game developed by Yoozoo (Singapore) Pte. Ltd. BlueStacks app player is the best platform to play this Android Game on your PC or Mac for an immersive gaming experience. Download Time Raiders on PC with BlueStacks. Gather a dependable team and face off against various undead creatures and ghosts.


Discover buried treasures, authenticate them with your unique sight, and battle the undead. The best equipment determines whether or not you win. You can begin as an unstoppable martial fighter and progress to become a gunslinger or even a mage. There are endless new places to explore, including mysterious undead dens and dangerous blood zombie catacombs.


Time Raiders is a fast-paced shoot-and-loot NFT game with a play-to-earn mechanic. To find loot, players must travel through time and fight enemies. They can use this valuable loot to upgrade their characters and weapons, craft new items, or sell it. Everything in the game is an NFT that can be traded for Xpendium ($XPND), the native in-game utility token of Time Raiders.


Following levels will include Prehistoric (dinosaurs! ), Victorian Steampunk, Medieval Dark Ages, Futuristic Outer Space, Feudal Japan, Three Kingdoms China, Far Future Warzone Hellscape, Ancient Rome, Ancient Egypt, and Aztec. The rarity and in-game utility of these NFTs determine their value.


Download Time Raiders on PC with BlueStacks and start playing.

Features

  • Macros

    Focus more on the fun part of the game, skip the tedious aspects. Master Time Raiders with Macros. Record yourself completing the monotonous tasks you wish to automate and replay them later with just one keypress.

  • Multi Instance

    Build a kingdom. Collect resources. Do more. With Multi-Instance, playing Time Raiders is even more thrilling. Open multiple instances and play the same game from different accounts.

  • Multi Instance Sync

    With the Multi-instance Sync, you can do even more in Time Raiders. Sync the action of the main instance and repeat them in real time for all other instances. Sync and sit back, let the game progress unfold.

  • Script

    Automate repetitive tasks in Time Raiders with BlueStacks Script. Write a set of commands to execute a series of actions that you want to automate. Bind it to one key and you are done.

How to Download and Play Time Raiders on PC

  • Download and install BlueStacks on your PC

  • Complete Google sign-in to access the Play Store, or do it later

  • Look for Time Raiders in the search bar at the top right corner

  • Click to install Time Raiders from the search results

  • Complete Google sign-in (if you skipped step 2) to install Time Raiders

  • Click the Time Raiders icon on the home screen to start playing

video Watch Video

Experience exceptional Android performance when you run Time Raiders on PC with BlueStacks! BlueStacks is up to 6 times more powerful than the most advanced Android devices on the market today — even the latest flagship phones! This means unbeatable power and speed in your favorite mobile apps and games.

Want to beat the competition? Now you can absolutely demolish them with the Advanced Keymapping feature in BlueStacks. While they’re twiddling their thumbs on a clunky touch screen, you can be issuing commands and executing complex actions with the speed and precision of your mouse, keyboard, or gamepad. Just use the intuitive drag-and-drop interface to create a control setup that’s best for you.

Grabbing screenshots and recording video is a snap in BlueStacks. With the press of a button, you can take pictures or record a standard format video for sharing with friends and family over social media. Show off your skills and create high-quality tutorials!

Game faster and more efficiently with the amazing Macro Recorder feature of BlueStacks. Tired of repeating skill combos and constantly clicking on the same spot in the game area? Just record your actions with the Macro Recorder then assign the sequence to a button on your mouse, gamepad, or keyboard. Execute perfect combos every time with the press of a button.

With Multiple Instances, Android multitasking just got a whole lot better. This functionality allows you to run many applications or games simultaneously on the same computer!

In order to make BlueStacks 5 the most capable Android emulator to date, we’ve redesigned BlueStacks from the ground up. Those with older PCs previously unable to run BlueStacks 5 can now do so thanks to this new version.

BlueStacks requires a PC or Mac with at least 4GB of RAM. Now supports simultaneous 32- and 64-bit apps.

Minimum System Requirements

With BlueStacks 5, you can get started on a PC that fulfills the following requirements.

  • Operating System

    Microsoft Windows 7 or above

  • Processor

    Intel or AMD Processor

  • RAM

    at least 4GB

  • HDD

    5GB Free Disk Space

Note:

* You must be an Administrator on your PC. Up to date graphics drivers from Microsoft or the chipset vendor.

https://d2u1q3j7uk6p0t.cloudfront.net/CuM42pHgtiwRAH61wIWPIK33OKOBMrWDBznQ9a0YyvHSgmbQZk-OpLnjWh2QOLVrNa4=w64

Be among the first to play
Time Raiders on PC

Get notified when the Game launches

Discover new games everyday!

Download BlueStacks

Exclusive Gaming Content. And More.

Get the latest updates on the BlueStacks Blog.

See More
Click to Install